رئيس اقليم كوردستان لـ صحيفة (عكاظ) السعودية: تنظيم استفتاء الاستقلال في 25 من أيلول المقبل ولن نتراجع عنه .. رئيس اقليم كوردستان: علاقتي بالملك سلمان فوق الممتازة وللسعودية مكانة خاصة في قلوبنابعد خراب ..التأمين الاجتماعيبعد خراب ..مؤشر السعادةللانتباه فقطوزير الكهرباء الاتحادي .. والاربعين مليون ساخط !! ساعات التجهيز اصبحت خمس ساعات مقابل ساعة الى ساعة وربع في الليلأمام انظار المسؤولين .. الكابتن فنجان .. وغرق السفينة مسبارقانون تقاعد الصحفيين...كارثة مرعبة!!!توفير السكن للمواطنين يقلص السرقات والارهابلمــــاذا ؟هـــــل ؟العراق يفوز برئاسة الاتحاد العربي للأكاديميات الكرويةعماد محسن يجدد الولاء للجويةاتحاد الكرة يوافق رسميا على مشاركة حصني في كأس العراقمنتخبنا الوطني يبدأ الاستعداد لودية سوريامنتخب الناشئين يعول على معسكر اسبانيا والإجراءات بصدد الاكتمالالأزمات الإدارية تعصف نادي الطلبةنفط الوسط إلى نهائي كأس العراق مع الزوراءدراسة ونقد .. اسباب انتفاضة الزنج في الدراسات التاريخية الحديثةمساهـمة اللغة في طرح الهوية الثقافية للكورداصطفاف جهنّمي !


كندا ترسل 60 من جنودها لاقليم كوردستان  
عدد القراءات: 1559        المؤلف: متابعة - التآخي        تاريخ النشر: الأربعاء 19-04-2017  
متابعة - التآخي
افادت الحكومة الكندية، بأنه وفي اطار جهود محاربة تنظيم داعش الارهابي، توجه ما يقرب من 60 جنديا من القوات الجوية الملكية الكندية الى اقليم كوردستان .
وقالت وزارة الدفاع الكندية: إن ما يقرب من 60 جنديا من قوات سرب طائرات الهليكوبتر التكتيكية  408 ، غادروا قاعدة عسكرية في مدينة إدمونتون بولاية البيرتا، متوجهين الى اقليم كوردستان في اطار محاربة داعش الارهابي.
وكندا عضو نشط في التحالف الدولي الذي يحارب تنظيم داعش بقيادة الولايات المتحدة، ويقدم دعما جويا واستخباراتيا لقوات التحالف في الحرب المستمرة منذ أكثر من عامين ضد التنظيم  الارهابي.
واوضح بيان وزارة الدفاع الكندية ، ان القوة الجديدة ستحل محل وحدة  430 الهليكوبتر التكتيكية، التي باشرت مهماتها في محاربة داعش الارهابي في تشرين الاول عام 2016.
واكد مسؤولون كنديون في اوقات سابقة ، إن مدربين ومستشارين عسكريين كنديين يعملون مع قوات البيشمركة باقليم كوردستان ، اشتبكوا مرارا مع داعش لحماية أنفسهم أو حماية مدنيين في الحملة العسكرية الجارية في الموصل .

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات