الحاج محمود: ابناء الشعب الكوردستاني سيواصلون النضال والكفاح وستنقلب المعادلة السياسية في المنطقةكمال كركوكي: الشعب الكوردستاني لن يقبل بالعبوديةمسؤول العلاقات الخارجية في حكومة اقليم كوردستان: ليس لدينا نية لمحاربة الجيش الاتحاديممثل حكومة اقليم كوردستان في بريطانيا: هل هكذا يُكافأ الكورد على قتالهم داعش الارهابي؟حكومة إقليم كوردستان ترحب ببيان الخارجية الأمريكيةرئيس اقليم كوردستان يصدر بيانا إلى الرأي العام العالميالرئيس بارزاني: لـــــن يستطيعــــوا اعتقال مناضل بقامــــة وحجـــــم الاخ كوسرت ولن يستطيعوا الاقتراب من باقي المناضلين ولا يحق لهم ذلكرئيس اقليم كوردستان ووزيرة دفاع المانيا يناقشان هاتفيا آخر المستجدات السياسية في الاقليم والعراق الاتحاديتقرير .. الداخلية الأفغانية تعلن سقوط عشرات القتلى والجرحى في هجومين في العاصمةسويسرا تشدد عقوباتها على كوريا الشماليةوزيرة أمريكية تكشف عما تبيته منظمات إرهابية للولايات المتحدةموسكو قلقة من تعزيز تواجد قوات الناتو في منطقة بحر البلطيقباكستان .. تفجير شاحنةالبرلمان الفرنسي يقر قانون مكافحة الإرهاب المثير للجدلاوكرانيا .. حادث مروريتوغو .. قتلى وجرحىإيطاليا .. شبكة تهريبترامب يلاحق كومي بتغريداته الاتهاميةالرئيس الصيني: لن نسمح بسلوكإقليم كوردستان بين حكمة الرئيس بارزاني وخطط قاسم سليماني


احياء ذكرى جريمة الأنفال في طوزخورماتو  
عدد القراءات: 1683        المؤلف: عمر اواره        تاريخ النشر: الأربعاء 19-04-2017  

طوزخورماتو - عمر اوارة
بحضور مسؤولي الأحزاب والأطراف السياسية والادارية وجمع غفير من ذوي المؤنفلين، اقامت جمعية الدفاع عن ذوي المؤنفلين مراسيم خاصة بذكرى عملية الأنفال المشؤومة في طوزخورماتو.
وأستهلت المراسيم بقراءة آيات من الذكر الحكيم، بعدها قام السيد شلال عبدل أحمد قائممقام القضاء بالقاء كلمة ادارة القضاء التي أشار فيها الى عنجهية النظام البائد عند تنفيذ تلك العملية المشؤومة التي راح ضحيتها أكثر من 182000 مواطن كوردي من الرجال والنساء والأطفال وتدمير آلاف القرى الكوردية في المناطق غير الخاضعة لسيطرته.
وفي نهاية المراسيم وزعت شهادات تقديرية بين وحيدي الأنفال وبعدها أقيم معرض صوري للجرائم التي قام بها النظام البائد في عملية الأنفال سيئة الصيت ضد المواطنين الكورد العزل.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات