رئيس اقليم كوردستان لـ صحيفة (عكاظ) السعودية: تنظيم استفتاء الاستقلال في 25 من أيلول المقبل ولن نتراجع عنه .. رئيس اقليم كوردستان: علاقتي بالملك سلمان فوق الممتازة وللسعودية مكانة خاصة في قلوبنابعد خراب ..التأمين الاجتماعيبعد خراب ..مؤشر السعادةللانتباه فقطوزير الكهرباء الاتحادي .. والاربعين مليون ساخط !! ساعات التجهيز اصبحت خمس ساعات مقابل ساعة الى ساعة وربع في الليلأمام انظار المسؤولين .. الكابتن فنجان .. وغرق السفينة مسبارقانون تقاعد الصحفيين...كارثة مرعبة!!!توفير السكن للمواطنين يقلص السرقات والارهابلمــــاذا ؟هـــــل ؟العراق يفوز برئاسة الاتحاد العربي للأكاديميات الكرويةعماد محسن يجدد الولاء للجويةاتحاد الكرة يوافق رسميا على مشاركة حصني في كأس العراقمنتخبنا الوطني يبدأ الاستعداد لودية سوريامنتخب الناشئين يعول على معسكر اسبانيا والإجراءات بصدد الاكتمالالأزمات الإدارية تعصف نادي الطلبةنفط الوسط إلى نهائي كأس العراق مع الزوراءدراسة ونقد .. اسباب انتفاضة الزنج في الدراسات التاريخية الحديثةمساهـمة اللغة في طرح الهوية الثقافية للكورداصطفاف جهنّمي !


احياء ذكرى جريمة الأنفال في طوزخورماتو  
عدد القراءات: 1569        المؤلف: عمر اواره        تاريخ النشر: الأربعاء 19-04-2017  

طوزخورماتو - عمر اوارة
بحضور مسؤولي الأحزاب والأطراف السياسية والادارية وجمع غفير من ذوي المؤنفلين، اقامت جمعية الدفاع عن ذوي المؤنفلين مراسيم خاصة بذكرى عملية الأنفال المشؤومة في طوزخورماتو.
وأستهلت المراسيم بقراءة آيات من الذكر الحكيم، بعدها قام السيد شلال عبدل أحمد قائممقام القضاء بالقاء كلمة ادارة القضاء التي أشار فيها الى عنجهية النظام البائد عند تنفيذ تلك العملية المشؤومة التي راح ضحيتها أكثر من 182000 مواطن كوردي من الرجال والنساء والأطفال وتدمير آلاف القرى الكوردية في المناطق غير الخاضعة لسيطرته.
وفي نهاية المراسيم وزعت شهادات تقديرية بين وحيدي الأنفال وبعدها أقيم معرض صوري للجرائم التي قام بها النظام البائد في عملية الأنفال سيئة الصيت ضد المواطنين الكورد العزل.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات