الحاج محمود: ابناء الشعب الكوردستاني سيواصلون النضال والكفاح وستنقلب المعادلة السياسية في المنطقةكمال كركوكي: الشعب الكوردستاني لن يقبل بالعبوديةمسؤول العلاقات الخارجية في حكومة اقليم كوردستان: ليس لدينا نية لمحاربة الجيش الاتحاديممثل حكومة اقليم كوردستان في بريطانيا: هل هكذا يُكافأ الكورد على قتالهم داعش الارهابي؟حكومة إقليم كوردستان ترحب ببيان الخارجية الأمريكيةرئيس اقليم كوردستان يصدر بيانا إلى الرأي العام العالميالرئيس بارزاني: لـــــن يستطيعــــوا اعتقال مناضل بقامــــة وحجـــــم الاخ كوسرت ولن يستطيعوا الاقتراب من باقي المناضلين ولا يحق لهم ذلكرئيس اقليم كوردستان ووزيرة دفاع المانيا يناقشان هاتفيا آخر المستجدات السياسية في الاقليم والعراق الاتحاديتقرير .. الداخلية الأفغانية تعلن سقوط عشرات القتلى والجرحى في هجومين في العاصمةسويسرا تشدد عقوباتها على كوريا الشماليةوزيرة أمريكية تكشف عما تبيته منظمات إرهابية للولايات المتحدةموسكو قلقة من تعزيز تواجد قوات الناتو في منطقة بحر البلطيقباكستان .. تفجير شاحنةالبرلمان الفرنسي يقر قانون مكافحة الإرهاب المثير للجدلاوكرانيا .. حادث مروريتوغو .. قتلى وجرحىإيطاليا .. شبكة تهريبترامب يلاحق كومي بتغريداته الاتهاميةالرئيس الصيني: لن نسمح بسلوكإقليم كوردستان بين حكمة الرئيس بارزاني وخطط قاسم سليماني


محافظ كركوك يزور كاتدرائية قلب يسوع الأقدس ويهنئ المسيحيين بعيد الفصح  
عدد القراءات: 2932        المؤلف: كركوك - التآخي        تاريخ النشر: الأربعاء 19-04-2017  




كركوك - التآخي
قدم د. نجم الدين كريم محافظ كركوك التهاني للمسيحيين بمناسبة عيد الفصح . جاء ذلك في زيارته لكاتدرائية قلب يسوع الاقدس في مدينة كركوك ولقائه المطران يوسف توما رئيس اساقفة كركوك والسليمانية للكلدان بحضور صفاء صباح هندي رئيس الرابطة الكلدانية العالمية وعدد من رجال الدين .
وهنأ محافظ كركوك الأحبة المسيحيين بحلول عيد الفصح .. متمنيا لهم الأحتفاء بالعيد بسلام ووئام ومواصلة العطاء وتعزيز التعايش في مدينة التآخي كركوك .
وعبر عن شكره لجهود ومواقف بطريرك الكلدان في العراق الاتحادي والعالم د. لويس ساكو لما يبديه من تفاني في دعم واغاثة النازحين ونشر قيم التسامح والأعتدال ومساندة كركوك .
وثمن المطران يوسف توما دور محافظ كركوك وادارته وجهود الأجهزة الامنية في خدمة مواطني كركوك وتلبية احتياجات المسيحيين بشكل خاص، مؤكدا اننا دعونا في صلاتنا لأجل ان يعم السلام والأمن وتتعاضد الجهود لتقوية التلاحم بين اهل كركوك وجميع ابناء الشعب العراقي لتجاوز المحن والتحديات والدعوة لعودة النازحين لمناطقهم المحررة .
واشاد المطران توما بدور ادارة كركوك ومتابعتها في تشيد واكمال انشاء المركز التوعوي والثقافي في , سي كانيان الذي وصل لمراحل متقدمه في انجازه، مؤكدا ان كركوك تمثل انموذجا للتعايش والسلام.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات