تقرير .. في اول زيارة بعد تفجيري الكنيستين بابا الفاتيكان من مصر: لا للعنف والثأر والكراهية باسم الدين أو باسم اللهواشنطن: العلاقات الروسية الأمريكية في دوامة تحتم علينا الخروج منهارئيس وزراء اليابان يتعهد بالعمل مع بريطانيا لمواجهة التحديات الإقليميةرئيس وزراء المجر: الانتهاء من جدار ثان بهدف إبعاد المهاجرينروسيا تعلّق على قرار ضم (الجبل الأسود) إلى الناتوبنغلاديش .. عملية انتحاريةالصين .. اعتذار رسميالمانيا .. حظر البرقعامريكا .. دعوة مشاركةترامب يتجاهل اقتراح رئيسة تايوان إجراء اتصال هاتفي آخرأردوغان يقاضي مقدّم برامج ألماني سخر منهانتهاء أزمة انتخابات الأندية باتفاق رسميوديتان بين لبنان والعراق في كرة الصالاتاتحاد الطائرة يستدعي 17 لاعباً لتمثيل المنتخب الوطنيلا أجنبي ولا هم يحزنونعصام حمد :استحقينا الفوزعادل ناصر: الأخطاء الفردية قتلت أفضليتنافي دورينا الزوراء يصالح جماهيره من بوابة نفط الجنوب .. والصقور تتفوق على نفط الوسطمستورد ما باليد حيلة .. العراق يفقد رصيده الزراعيمربو الدواجن يشكون غياب الدور الحكومي لتوفير اللقاحات


محافظ كركوك يزور كاتدرائية قلب يسوع الأقدس ويهنئ المسيحيين بعيد الفصح  
عدد القراءات: 2589        المؤلف: كركوك - التآخي        تاريخ النشر: الأربعاء 19-04-2017  




كركوك - التآخي
قدم د. نجم الدين كريم محافظ كركوك التهاني للمسيحيين بمناسبة عيد الفصح . جاء ذلك في زيارته لكاتدرائية قلب يسوع الاقدس في مدينة كركوك ولقائه المطران يوسف توما رئيس اساقفة كركوك والسليمانية للكلدان بحضور صفاء صباح هندي رئيس الرابطة الكلدانية العالمية وعدد من رجال الدين .
وهنأ محافظ كركوك الأحبة المسيحيين بحلول عيد الفصح .. متمنيا لهم الأحتفاء بالعيد بسلام ووئام ومواصلة العطاء وتعزيز التعايش في مدينة التآخي كركوك .
وعبر عن شكره لجهود ومواقف بطريرك الكلدان في العراق الاتحادي والعالم د. لويس ساكو لما يبديه من تفاني في دعم واغاثة النازحين ونشر قيم التسامح والأعتدال ومساندة كركوك .
وثمن المطران يوسف توما دور محافظ كركوك وادارته وجهود الأجهزة الامنية في خدمة مواطني كركوك وتلبية احتياجات المسيحيين بشكل خاص، مؤكدا اننا دعونا في صلاتنا لأجل ان يعم السلام والأمن وتتعاضد الجهود لتقوية التلاحم بين اهل كركوك وجميع ابناء الشعب العراقي لتجاوز المحن والتحديات والدعوة لعودة النازحين لمناطقهم المحررة .
واشاد المطران توما بدور ادارة كركوك ومتابعتها في تشيد واكمال انشاء المركز التوعوي والثقافي في , سي كانيان الذي وصل لمراحل متقدمه في انجازه، مؤكدا ان كركوك تمثل انموذجا للتعايش والسلام.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات