رئيس اقليم كوردستان لـ صحيفة (عكاظ) السعودية: تنظيم استفتاء الاستقلال في 25 من أيلول المقبل ولن نتراجع عنه .. رئيس اقليم كوردستان: علاقتي بالملك سلمان فوق الممتازة وللسعودية مكانة خاصة في قلوبنابعد خراب ..التأمين الاجتماعيبعد خراب ..مؤشر السعادةللانتباه فقطوزير الكهرباء الاتحادي .. والاربعين مليون ساخط !! ساعات التجهيز اصبحت خمس ساعات مقابل ساعة الى ساعة وربع في الليلأمام انظار المسؤولين .. الكابتن فنجان .. وغرق السفينة مسبارقانون تقاعد الصحفيين...كارثة مرعبة!!!توفير السكن للمواطنين يقلص السرقات والارهابلمــــاذا ؟هـــــل ؟العراق يفوز برئاسة الاتحاد العربي للأكاديميات الكرويةعماد محسن يجدد الولاء للجويةاتحاد الكرة يوافق رسميا على مشاركة حصني في كأس العراقمنتخبنا الوطني يبدأ الاستعداد لودية سوريامنتخب الناشئين يعول على معسكر اسبانيا والإجراءات بصدد الاكتمالالأزمات الإدارية تعصف نادي الطلبةنفط الوسط إلى نهائي كأس العراق مع الزوراءدراسة ونقد .. اسباب انتفاضة الزنج في الدراسات التاريخية الحديثةمساهـمة اللغة في طرح الهوية الثقافية للكورداصطفاف جهنّمي !


محافظ كركوك يزور كاتدرائية قلب يسوع الأقدس ويهنئ المسيحيين بعيد الفصح  
عدد القراءات: 2815        المؤلف: كركوك - التآخي        تاريخ النشر: الأربعاء 19-04-2017  




كركوك - التآخي
قدم د. نجم الدين كريم محافظ كركوك التهاني للمسيحيين بمناسبة عيد الفصح . جاء ذلك في زيارته لكاتدرائية قلب يسوع الاقدس في مدينة كركوك ولقائه المطران يوسف توما رئيس اساقفة كركوك والسليمانية للكلدان بحضور صفاء صباح هندي رئيس الرابطة الكلدانية العالمية وعدد من رجال الدين .
وهنأ محافظ كركوك الأحبة المسيحيين بحلول عيد الفصح .. متمنيا لهم الأحتفاء بالعيد بسلام ووئام ومواصلة العطاء وتعزيز التعايش في مدينة التآخي كركوك .
وعبر عن شكره لجهود ومواقف بطريرك الكلدان في العراق الاتحادي والعالم د. لويس ساكو لما يبديه من تفاني في دعم واغاثة النازحين ونشر قيم التسامح والأعتدال ومساندة كركوك .
وثمن المطران يوسف توما دور محافظ كركوك وادارته وجهود الأجهزة الامنية في خدمة مواطني كركوك وتلبية احتياجات المسيحيين بشكل خاص، مؤكدا اننا دعونا في صلاتنا لأجل ان يعم السلام والأمن وتتعاضد الجهود لتقوية التلاحم بين اهل كركوك وجميع ابناء الشعب العراقي لتجاوز المحن والتحديات والدعوة لعودة النازحين لمناطقهم المحررة .
واشاد المطران توما بدور ادارة كركوك ومتابعتها في تشيد واكمال انشاء المركز التوعوي والثقافي في , سي كانيان الذي وصل لمراحل متقدمه في انجازه، مؤكدا ان كركوك تمثل انموذجا للتعايش والسلام.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات