صدور حكم بحبس محافظ الانبار لمدة سنة مع ايقاف التنفيذمنع حمل السلاح والتواجد العسكري في البصرةالعشرات يتظاهرون في الناصرية مطالبين بتحسين الكهرباءماء المثنى تكشف اسباب شح المياه وتحمل الموارد المائية المسؤوليةالطائي: سرطان غامض يهاجم قرية زراعية في ديالىمجلس القضاء الاعلى: قابلة مأذونة تبيع الاطفال حديثي الولادةلجنة الخدمات والإعمار النيابية: نحذر الجهات التنفيذية من استمرار مشكلة شح المياه ورداءة التيار الكهربائيالاقتصاد النيابية: الكشف عن حيلة يستخدمها التجار للتهرب من الضرائب في المنافذ الحدوديةالتحالف الكوردستاني: ان استفتاء الاقليم لا يعني اعلان الدولة المستقلة مباشرةرئيس اقليم كوردستان والممثل الخاص للسكرتير العام للأمم المتحدة يبحثان مسألة الاستفتاءتحت شعار (إنهاء جرائم العنف الجنسي عن طريق العدالة والإجراءات القانونية) .. انعقاد مؤتمر خاص في اربيل .. مخاطر هذه الجرائم والإقدام عليها بشكل عنيف من إرهابيي داعش انكشفت بفضل شجاعة وجرأة الناجين من هذه الجرائم خاصة في مناطق سنجار وسهل نينوىالحقيقة المؤلمة .. ولا مناص منها حتى حين ..الإستفتاء و حق تقرير المصيركلما قلت متى ميعادنا .. ضحكت هند وقالت بعد غد !من سانبطرسبورغ لأربيل ، الكرملين يسارع الخطى لإقليم كوردستانندوة (تمثلات الحداثة الشعرية بين شعراء العرب والكورد) اقامتها دار الثقافة والنشر الكورديةاكثر من 220 الف لاجئ بكوردستان بينهم فلسطينيونمسؤول الفرع الخامس: الاستفتاء عملية ديمقراطية لأخذ رأي الشعب الكوردي بشأن تقرير مصيرهكوردستان تخرّج دفعة ثانية من مقاتلين عرب انضموا للبيشمركةهولندا تعلن دعمها لاستفتاء الاستقلال وتقدم نصيحة لإقليم كوردستان


د. نجم الدين كريم يستقبل امير قبائل العبيد الشيخ انور العاصي  
عدد القراءات: 2711        المؤلف: كركوك - التآخي        تاريخ النشر: الأربعاء 19-04-2017  




كركوك - التآخي
أستقبل د. نجم الدين كريم محافظ كركوك امير قبائل العبيد الشيخ انور العاصي . وجرى في اللقاء بحث الأوضاع السياسية والأمنية خاصة تأخر عمليات تحرير الحويجة وجهود ادارة كركوك ودوائرها الأمنية والخدمية خاصة قوات البيشمركة في أستقبال وأغاثة وايواء النازحين الهاربين من مناطق جنوبي كركوك وغربيها .
واكد محافظ كركوك ان معاناة اهالي الحويجة والمناطق التابعه لها اصبحت لا تحتمل بسبب الوضع الانساني المؤلم وسلوك عصابات الارهاب في اعتقال واعدام واستهداف المدنيين العزل .. مجددا دعوته للقائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي بتحرير الحويجة .
واثنى الشيخ العاصي على دور الأدارة في مواجهة التحديات والحفاظ على الأمن وتأمين الخدمات .. مؤكدا ان تأخر تحرير الحويجه وتفاقم معاناة العوائل المحاصره هنالك ,ادت لشعور المواطنون بيأس وحزن وتفاقم لمعاناتهم في ظل استمرار احتلال مدنهم وارضهم ودورهم وحقولهم على يد عصابات التكفير .. مشددا على اهمية حصول كركوك على مستحقاتها المالية والدستورية .. قائلا ان استقبال كركوك لمئات الاف من النازحين اسهم في رفع سمعتها وجسد مكانتها الأصيلة وعلينا جميعا ان نحافظ على تجربتها الأنسانية .. مثمنا جميع المواقف الأصيله في كركوك خاصة التي تتضامن وتتعاطف مع معاناة اهالي الحويجة .
واشاد محافظ كركوك خلال اللقاء بمواقف امير العبيد والذي يمثل جسرا للتواصل وتدعيم روح التعايش والتآخي بين مواطني كركوك .. مؤكدا ان مساندتكم للأجهزه الأمنية والأدارية نابع من حرصكم على كركوك بما يحفظ تأريخها المتنوع الذي يجمع الكورد والتركمان والعرب والكلدوا اشوريين .

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات