الحاج محمود: ابناء الشعب الكوردستاني سيواصلون النضال والكفاح وستنقلب المعادلة السياسية في المنطقةكمال كركوكي: الشعب الكوردستاني لن يقبل بالعبوديةمسؤول العلاقات الخارجية في حكومة اقليم كوردستان: ليس لدينا نية لمحاربة الجيش الاتحاديممثل حكومة اقليم كوردستان في بريطانيا: هل هكذا يُكافأ الكورد على قتالهم داعش الارهابي؟حكومة إقليم كوردستان ترحب ببيان الخارجية الأمريكيةرئيس اقليم كوردستان يصدر بيانا إلى الرأي العام العالميالرئيس بارزاني: لـــــن يستطيعــــوا اعتقال مناضل بقامــــة وحجـــــم الاخ كوسرت ولن يستطيعوا الاقتراب من باقي المناضلين ولا يحق لهم ذلكرئيس اقليم كوردستان ووزيرة دفاع المانيا يناقشان هاتفيا آخر المستجدات السياسية في الاقليم والعراق الاتحاديتقرير .. الداخلية الأفغانية تعلن سقوط عشرات القتلى والجرحى في هجومين في العاصمةسويسرا تشدد عقوباتها على كوريا الشماليةوزيرة أمريكية تكشف عما تبيته منظمات إرهابية للولايات المتحدةموسكو قلقة من تعزيز تواجد قوات الناتو في منطقة بحر البلطيقباكستان .. تفجير شاحنةالبرلمان الفرنسي يقر قانون مكافحة الإرهاب المثير للجدلاوكرانيا .. حادث مروريتوغو .. قتلى وجرحىإيطاليا .. شبكة تهريبترامب يلاحق كومي بتغريداته الاتهاميةالرئيس الصيني: لن نسمح بسلوكإقليم كوردستان بين حكمة الرئيس بارزاني وخطط قاسم سليماني


د. نجم الدين كريم يستقبل امير قبائل العبيد الشيخ انور العاصي  
عدد القراءات: 2936        المؤلف: كركوك - التآخي        تاريخ النشر: الأربعاء 19-04-2017  




كركوك - التآخي
أستقبل د. نجم الدين كريم محافظ كركوك امير قبائل العبيد الشيخ انور العاصي . وجرى في اللقاء بحث الأوضاع السياسية والأمنية خاصة تأخر عمليات تحرير الحويجة وجهود ادارة كركوك ودوائرها الأمنية والخدمية خاصة قوات البيشمركة في أستقبال وأغاثة وايواء النازحين الهاربين من مناطق جنوبي كركوك وغربيها .
واكد محافظ كركوك ان معاناة اهالي الحويجة والمناطق التابعه لها اصبحت لا تحتمل بسبب الوضع الانساني المؤلم وسلوك عصابات الارهاب في اعتقال واعدام واستهداف المدنيين العزل .. مجددا دعوته للقائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي بتحرير الحويجة .
واثنى الشيخ العاصي على دور الأدارة في مواجهة التحديات والحفاظ على الأمن وتأمين الخدمات .. مؤكدا ان تأخر تحرير الحويجه وتفاقم معاناة العوائل المحاصره هنالك ,ادت لشعور المواطنون بيأس وحزن وتفاقم لمعاناتهم في ظل استمرار احتلال مدنهم وارضهم ودورهم وحقولهم على يد عصابات التكفير .. مشددا على اهمية حصول كركوك على مستحقاتها المالية والدستورية .. قائلا ان استقبال كركوك لمئات الاف من النازحين اسهم في رفع سمعتها وجسد مكانتها الأصيلة وعلينا جميعا ان نحافظ على تجربتها الأنسانية .. مثمنا جميع المواقف الأصيله في كركوك خاصة التي تتضامن وتتعاطف مع معاناة اهالي الحويجة .
واشاد محافظ كركوك خلال اللقاء بمواقف امير العبيد والذي يمثل جسرا للتواصل وتدعيم روح التعايش والتآخي بين مواطني كركوك .. مؤكدا ان مساندتكم للأجهزه الأمنية والأدارية نابع من حرصكم على كركوك بما يحفظ تأريخها المتنوع الذي يجمع الكورد والتركمان والعرب والكلدوا اشوريين .

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات