تقرير .. في اول زيارة بعد تفجيري الكنيستين بابا الفاتيكان من مصر: لا للعنف والثأر والكراهية باسم الدين أو باسم اللهواشنطن: العلاقات الروسية الأمريكية في دوامة تحتم علينا الخروج منهارئيس وزراء اليابان يتعهد بالعمل مع بريطانيا لمواجهة التحديات الإقليميةرئيس وزراء المجر: الانتهاء من جدار ثان بهدف إبعاد المهاجرينروسيا تعلّق على قرار ضم (الجبل الأسود) إلى الناتوبنغلاديش .. عملية انتحاريةالصين .. اعتذار رسميالمانيا .. حظر البرقعامريكا .. دعوة مشاركةترامب يتجاهل اقتراح رئيسة تايوان إجراء اتصال هاتفي آخرأردوغان يقاضي مقدّم برامج ألماني سخر منهانتهاء أزمة انتخابات الأندية باتفاق رسميوديتان بين لبنان والعراق في كرة الصالاتاتحاد الطائرة يستدعي 17 لاعباً لتمثيل المنتخب الوطنيلا أجنبي ولا هم يحزنونعصام حمد :استحقينا الفوزعادل ناصر: الأخطاء الفردية قتلت أفضليتنافي دورينا الزوراء يصالح جماهيره من بوابة نفط الجنوب .. والصقور تتفوق على نفط الوسطمستورد ما باليد حيلة .. العراق يفقد رصيده الزراعيمربو الدواجن يشكون غياب الدور الحكومي لتوفير اللقاحات


د. نجم الدين كريم يستقبل امير قبائل العبيد الشيخ انور العاصي  
عدد القراءات: 2586        المؤلف: كركوك - التآخي        تاريخ النشر: الأربعاء 19-04-2017  




كركوك - التآخي
أستقبل د. نجم الدين كريم محافظ كركوك امير قبائل العبيد الشيخ انور العاصي . وجرى في اللقاء بحث الأوضاع السياسية والأمنية خاصة تأخر عمليات تحرير الحويجة وجهود ادارة كركوك ودوائرها الأمنية والخدمية خاصة قوات البيشمركة في أستقبال وأغاثة وايواء النازحين الهاربين من مناطق جنوبي كركوك وغربيها .
واكد محافظ كركوك ان معاناة اهالي الحويجة والمناطق التابعه لها اصبحت لا تحتمل بسبب الوضع الانساني المؤلم وسلوك عصابات الارهاب في اعتقال واعدام واستهداف المدنيين العزل .. مجددا دعوته للقائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي بتحرير الحويجة .
واثنى الشيخ العاصي على دور الأدارة في مواجهة التحديات والحفاظ على الأمن وتأمين الخدمات .. مؤكدا ان تأخر تحرير الحويجه وتفاقم معاناة العوائل المحاصره هنالك ,ادت لشعور المواطنون بيأس وحزن وتفاقم لمعاناتهم في ظل استمرار احتلال مدنهم وارضهم ودورهم وحقولهم على يد عصابات التكفير .. مشددا على اهمية حصول كركوك على مستحقاتها المالية والدستورية .. قائلا ان استقبال كركوك لمئات الاف من النازحين اسهم في رفع سمعتها وجسد مكانتها الأصيلة وعلينا جميعا ان نحافظ على تجربتها الأنسانية .. مثمنا جميع المواقف الأصيله في كركوك خاصة التي تتضامن وتتعاطف مع معاناة اهالي الحويجة .
واشاد محافظ كركوك خلال اللقاء بمواقف امير العبيد والذي يمثل جسرا للتواصل وتدعيم روح التعايش والتآخي بين مواطني كركوك .. مؤكدا ان مساندتكم للأجهزه الأمنية والأدارية نابع من حرصكم على كركوك بما يحفظ تأريخها المتنوع الذي يجمع الكورد والتركمان والعرب والكلدوا اشوريين .

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات