رئيس اقليم كوردستان لـ صحيفة (عكاظ) السعودية: تنظيم استفتاء الاستقلال في 25 من أيلول المقبل ولن نتراجع عنه .. رئيس اقليم كوردستان: علاقتي بالملك سلمان فوق الممتازة وللسعودية مكانة خاصة في قلوبنابعد خراب ..التأمين الاجتماعيبعد خراب ..مؤشر السعادةللانتباه فقطوزير الكهرباء الاتحادي .. والاربعين مليون ساخط !! ساعات التجهيز اصبحت خمس ساعات مقابل ساعة الى ساعة وربع في الليلأمام انظار المسؤولين .. الكابتن فنجان .. وغرق السفينة مسبارقانون تقاعد الصحفيين...كارثة مرعبة!!!توفير السكن للمواطنين يقلص السرقات والارهابلمــــاذا ؟هـــــل ؟العراق يفوز برئاسة الاتحاد العربي للأكاديميات الكرويةعماد محسن يجدد الولاء للجويةاتحاد الكرة يوافق رسميا على مشاركة حصني في كأس العراقمنتخبنا الوطني يبدأ الاستعداد لودية سوريامنتخب الناشئين يعول على معسكر اسبانيا والإجراءات بصدد الاكتمالالأزمات الإدارية تعصف نادي الطلبةنفط الوسط إلى نهائي كأس العراق مع الزوراءدراسة ونقد .. اسباب انتفاضة الزنج في الدراسات التاريخية الحديثةمساهـمة اللغة في طرح الهوية الثقافية للكورداصطفاف جهنّمي !


د. نجم الدين كريم يستقبل امير قبائل العبيد الشيخ انور العاصي  
عدد القراءات: 2819        المؤلف: كركوك - التآخي        تاريخ النشر: الأربعاء 19-04-2017  




كركوك - التآخي
أستقبل د. نجم الدين كريم محافظ كركوك امير قبائل العبيد الشيخ انور العاصي . وجرى في اللقاء بحث الأوضاع السياسية والأمنية خاصة تأخر عمليات تحرير الحويجة وجهود ادارة كركوك ودوائرها الأمنية والخدمية خاصة قوات البيشمركة في أستقبال وأغاثة وايواء النازحين الهاربين من مناطق جنوبي كركوك وغربيها .
واكد محافظ كركوك ان معاناة اهالي الحويجة والمناطق التابعه لها اصبحت لا تحتمل بسبب الوضع الانساني المؤلم وسلوك عصابات الارهاب في اعتقال واعدام واستهداف المدنيين العزل .. مجددا دعوته للقائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي بتحرير الحويجة .
واثنى الشيخ العاصي على دور الأدارة في مواجهة التحديات والحفاظ على الأمن وتأمين الخدمات .. مؤكدا ان تأخر تحرير الحويجه وتفاقم معاناة العوائل المحاصره هنالك ,ادت لشعور المواطنون بيأس وحزن وتفاقم لمعاناتهم في ظل استمرار احتلال مدنهم وارضهم ودورهم وحقولهم على يد عصابات التكفير .. مشددا على اهمية حصول كركوك على مستحقاتها المالية والدستورية .. قائلا ان استقبال كركوك لمئات الاف من النازحين اسهم في رفع سمعتها وجسد مكانتها الأصيلة وعلينا جميعا ان نحافظ على تجربتها الأنسانية .. مثمنا جميع المواقف الأصيله في كركوك خاصة التي تتضامن وتتعاطف مع معاناة اهالي الحويجة .
واشاد محافظ كركوك خلال اللقاء بمواقف امير العبيد والذي يمثل جسرا للتواصل وتدعيم روح التعايش والتآخي بين مواطني كركوك .. مؤكدا ان مساندتكم للأجهزه الأمنية والأدارية نابع من حرصكم على كركوك بما يحفظ تأريخها المتنوع الذي يجمع الكورد والتركمان والعرب والكلدوا اشوريين .

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات