رئيس اقليم كوردستان لـ صحيفة (عكاظ) السعودية: تنظيم استفتاء الاستقلال في 25 من أيلول المقبل ولن نتراجع عنه .. رئيس اقليم كوردستان: علاقتي بالملك سلمان فوق الممتازة وللسعودية مكانة خاصة في قلوبنابعد خراب ..التأمين الاجتماعيبعد خراب ..مؤشر السعادةللانتباه فقطوزير الكهرباء الاتحادي .. والاربعين مليون ساخط !! ساعات التجهيز اصبحت خمس ساعات مقابل ساعة الى ساعة وربع في الليلأمام انظار المسؤولين .. الكابتن فنجان .. وغرق السفينة مسبارقانون تقاعد الصحفيين...كارثة مرعبة!!!توفير السكن للمواطنين يقلص السرقات والارهابلمــــاذا ؟هـــــل ؟العراق يفوز برئاسة الاتحاد العربي للأكاديميات الكرويةعماد محسن يجدد الولاء للجويةاتحاد الكرة يوافق رسميا على مشاركة حصني في كأس العراقمنتخبنا الوطني يبدأ الاستعداد لودية سوريامنتخب الناشئين يعول على معسكر اسبانيا والإجراءات بصدد الاكتمالالأزمات الإدارية تعصف نادي الطلبةنفط الوسط إلى نهائي كأس العراق مع الزوراءدراسة ونقد .. اسباب انتفاضة الزنج في الدراسات التاريخية الحديثةمساهـمة اللغة في طرح الهوية الثقافية للكورداصطفاف جهنّمي !


وزارة البيشمركة توجه كتاب شكر وتقدير الى السيد رئيس تحرير جريدة التآخي  
عدد القراءات: 1443        المؤلف: التآخي         تاريخ النشر: الأربعاء 19-04-2017  




وجهت وزارة البيشمركة / الامانة العامة / المديرية العامة للثقافة والاعلام والتوعية الوطنية كتاب شكر وتقدير للسيد احمد ناصر الفيلي رئيس تحرير جريدة التآخي،  ثمنوا فيه المواقف الوطنية لرئيس التحرير لدوره في مساندة ودعم قوات البيشمركة البطلة من خلال الرسالة الاعلامية لجريدة التآخي وملاكها التي قامت بتغطية تضحيات وانتصارات البيشمركة تلك الانتصارات التي اضحت موضع تقدير واجلال العالم كله الذي عد تلك التضحيات دفاعاً عن العالم وقيمه الانسانية النبيلة ودرء لمخاطر وشرور الارهاب الأسود الذي طال الجميع ان انتصارات البيشمركة كسرت شوكة الارهاب ودكت الهزيمة في معاقله وحطمت اسطورته التي اراد ان يسوقها على انها بعبع مخيف لا قدرة على ردَّها.

ان قصة تاريخ التصدي للارهاب هي قصة انتصارات البيشمركة وتضحياتها الكبيرة التي رسمت لابعاد أنسانية اكثر القاً وحرية لكل شعوب العالم. لقد صنعت البيشمركة النصر والأمان ووفرت الارضية لانطلاق جديد للشعب الكوردستانية فصار الايمان بالغد الافضل حقيقة ملموسة في حياته.

وقد جاء في نص كتاب الشكر والتقدير (وانتم كفرد من ابناء هذا الوطن وكمواطن كوردستاني لكم دور مشرف في مساندة ودعم قوات البيشمركة البطلة، لذلك نثمن عالياً وقفتكم المسؤولة والساندة لابناء كوردستان آملين الاستمرار وديمومة هذه المعنويات العالية منكم ومن جميع ابناء شعب كوردستان البطل، للأستمرار بالدعم والمساندة للحفاظ على حرية شعبنا واستقرار وطننا واتمام مسيرتنا النضالية وتحقيق اماني شعبنا المناضل. نشكركم مرة اخرى ونثمن عالياً مواقفكم، ودمتم مرفوعي الرأس والهامات. مع خالص احترامنا. (

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات