الحاج محمود: ابناء الشعب الكوردستاني سيواصلون النضال والكفاح وستنقلب المعادلة السياسية في المنطقةكمال كركوكي: الشعب الكوردستاني لن يقبل بالعبوديةمسؤول العلاقات الخارجية في حكومة اقليم كوردستان: ليس لدينا نية لمحاربة الجيش الاتحاديممثل حكومة اقليم كوردستان في بريطانيا: هل هكذا يُكافأ الكورد على قتالهم داعش الارهابي؟حكومة إقليم كوردستان ترحب ببيان الخارجية الأمريكيةرئيس اقليم كوردستان يصدر بيانا إلى الرأي العام العالميالرئيس بارزاني: لـــــن يستطيعــــوا اعتقال مناضل بقامــــة وحجـــــم الاخ كوسرت ولن يستطيعوا الاقتراب من باقي المناضلين ولا يحق لهم ذلكرئيس اقليم كوردستان ووزيرة دفاع المانيا يناقشان هاتفيا آخر المستجدات السياسية في الاقليم والعراق الاتحاديتقرير .. الداخلية الأفغانية تعلن سقوط عشرات القتلى والجرحى في هجومين في العاصمةسويسرا تشدد عقوباتها على كوريا الشماليةوزيرة أمريكية تكشف عما تبيته منظمات إرهابية للولايات المتحدةموسكو قلقة من تعزيز تواجد قوات الناتو في منطقة بحر البلطيقباكستان .. تفجير شاحنةالبرلمان الفرنسي يقر قانون مكافحة الإرهاب المثير للجدلاوكرانيا .. حادث مروريتوغو .. قتلى وجرحىإيطاليا .. شبكة تهريبترامب يلاحق كومي بتغريداته الاتهاميةالرئيس الصيني: لن نسمح بسلوكإقليم كوردستان بين حكمة الرئيس بارزاني وخطط قاسم سليماني


سقوط منطاد ضمن احتفالات في أمريكا  
عدد القراءات: 598        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الاثنين 19-06-2017  




حدث خلل في منطاد هواء خلال الاحتفال بالذكرى الـ150 لمدينة تشاتسوورث الأميركية التي تبعد بحوالي 160 كيلومترا جنوب غرب شيكاغو، مما تسبب بحالة رعب بين ركابه.
وقالت صحيفة "تلغراف" البريطانية إن الحادث وقع مساء السبت، بعدما كانت 4 بالونات تستعد للتحليق. وقال توني تشيلدرس، شريف مقاطعة ليفينغستون، إن عاصفة الريح "تسببت في تحطم منطاد واحد"، قبل أن يسقط إلى الأرض وقائده متدل على جنبه من ارتفاع 50 قدما.
وجرى نقل المصاب إلى المستشفى بعد إصابته بجروح وصفت بـ"البسيطة". وبث شخص يدعى Wayne Germain فيديو للحادثة على فيسبوك من البداية حتى لحظة التحطم.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات