الحاج محمود: ابناء الشعب الكوردستاني سيواصلون النضال والكفاح وستنقلب المعادلة السياسية في المنطقةكمال كركوكي: الشعب الكوردستاني لن يقبل بالعبوديةمسؤول العلاقات الخارجية في حكومة اقليم كوردستان: ليس لدينا نية لمحاربة الجيش الاتحاديممثل حكومة اقليم كوردستان في بريطانيا: هل هكذا يُكافأ الكورد على قتالهم داعش الارهابي؟حكومة إقليم كوردستان ترحب ببيان الخارجية الأمريكيةرئيس اقليم كوردستان يصدر بيانا إلى الرأي العام العالميالرئيس بارزاني: لـــــن يستطيعــــوا اعتقال مناضل بقامــــة وحجـــــم الاخ كوسرت ولن يستطيعوا الاقتراب من باقي المناضلين ولا يحق لهم ذلكرئيس اقليم كوردستان ووزيرة دفاع المانيا يناقشان هاتفيا آخر المستجدات السياسية في الاقليم والعراق الاتحاديتقرير .. الداخلية الأفغانية تعلن سقوط عشرات القتلى والجرحى في هجومين في العاصمةسويسرا تشدد عقوباتها على كوريا الشماليةوزيرة أمريكية تكشف عما تبيته منظمات إرهابية للولايات المتحدةموسكو قلقة من تعزيز تواجد قوات الناتو في منطقة بحر البلطيقباكستان .. تفجير شاحنةالبرلمان الفرنسي يقر قانون مكافحة الإرهاب المثير للجدلاوكرانيا .. حادث مروريتوغو .. قتلى وجرحىإيطاليا .. شبكة تهريبترامب يلاحق كومي بتغريداته الاتهاميةالرئيس الصيني: لن نسمح بسلوكإقليم كوردستان بين حكمة الرئيس بارزاني وخطط قاسم سليماني


مذيع شهير يدمر سيارة ثمنها 2.5 مليون دولار  
عدد القراءات: 584        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الاثنين 19-06-2017  
نجا مقدم برامج السيارات البريطاني الشهير، ريتشارد هاموند، من الموت، بعد انحراف سيارة كان يقودها في سويسرا واحتراقها.
وأفادت صحيفة "ديلي ميل"، أن هاموند، البالغ من العمر 47 عاما، كان يختبر سيارة كهربائية يبلغ ثمنها 2.5 مليون دولار. وتحولت السيارة إلى كتلة نارية بعد انقلابها في المنحدر أسفل الطريق الريفي في بلدة "هيمبرغ" شرقي سويسرا.
لكن هاموند استطاع القفز من السيارة، وفق الصحيفة التي أشارت إلى أنه أصيب بجروح خطيرة في رأسه. ووقع الحادث أثناء تجريبه سيارة كهربائية في برنامج "الجولة الكبرى"، الذي يقدمه لصالح خدمة "فيديو أمازون".

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات