اهالي الثعالبة: الكهرباء منقطعة عن المنطقة منذ اكثر من شهرالكتلة الوطنية: تسمية قائممقام تكريت محافظا لصلاح الدين بالوكالة خرق للقانونشاويس: نرفض تأجيل الاستفتاء لان شعب اقليم كوردستان يرغب في اجرائه بموعده المحددالرئيس بارزاني يوجّه رسالة بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستانيرئيس جمهورية العراق الاتحادي يهنئ الرئيس مسعود بارزاني بالذكرى الـ 71 لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستانيوفد المجلس الأعلى للاستفتاء في إقليم كوردستان يلتقي معصوم والعبادي والحكيم وسفراء امريكا وتركيا وايران كلا على انفراد .. يتعين على الأطراف والقوى السياسية في العراق الاتحادي تفّهم رغبة الكورد ومطالبهم والا ينظروا الى الاستفتاء بصورة سلبيةنقطة ضوء امام مؤتمر لندن لاعمار العراق والاستثمار الوطني .. اسقاط المحاصصة اولاًدريدا والهامش وأعمالها: حوار مع جياترى سبيفاكاسألوا الجميع عما يملكونإحياء المادة 140استقلال كوردستان ووحدة العراق المتباكي عليهاروبي تلتزم الصمت تجاه أزمة طليقهاافتتاح متحف عباقرة مهاباددينا الشربيني مستاءة ممن ينتحل شخصيتهاكارول سماحة تفتتح مهرجانات البترون الدولية بليلة استثنائيةأصالة نصري تواجه عمرو دياب في سوق الألبوماتكـــــل خميس .. الإسلام والبداوةالشاعرة الجزائرية فريدة بوقنة: مواقع التواصل الاجتماعي مكنت من ظهور طاقات كتابيةكيف تنمو شبكة "فوكس" بهذه السرعة؟الصحافيون الفلسطينيون أدوات مقايضة بين فتح وحماس


جدل بين مذيعة في الجزيرة وداعية إماراتي على تويتر  
عدد القراءات: 473        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الاثنين 19-06-2017  
شتم الداعية الإماراتي وسيم يوسف في تغريدة له، الاعلامية الجزائرية في قناة الجزيرة "خديجة بن قنة"، واصفا القناة بـ "الخنزيرة".
وبدأ النقاش بين الطرفين حين علقت بن قنّة على فيديو لوسيم يوسف يتحدث فيه عن جواز زيارة القبور للنساء، حيث قالت "مدهشٌ ما يُنفق من جهد لإخراج فتوى عن زيارة المرأة للمقابر، صلة الأحياء أهمّ من صلة الموتى يا شيخ".
وفي أول تغريدة له ردا على حديث بن قنة، استخدم الداعية الاماراتي الشتائم، قائلا "صحيح، فقناتكم الخنزيرة ترسل من يفجر الناس ويقتلهم في ليبيا وتونس وسوريا ومصر، ونحن نزور ضحاياكم لنعتذر إليهم من جرمكم ومن سياسة قطر". ودار بين الطرفين سجال في عدة تغريدات، واصل خلالها وسيم يوسف تهجمه على قناة "الجزيرة" والحكومة القطرية.
كما سخر من خديجة بن قنة، قائلا "اعملي سحور لعيالك"، وهو ما دعا خديجة بن قنة للقول إنها تشفق عليه، وتخشى أن يتهم بالتعاطف مع قطر في حال استمرت بنقاشه.
يذكر ان الداعية الاماراتي ذي الأصول الأردنية، وسيم يوسف، إمام وخطيب جامع زايد الكبير في أبو ظبي، شخصية مثيرة للجدل؛ لتهجمه المتكرر على جهات مختلفة، وربط جميع مخالفيه بتنظيم داعش.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات