الحاج محمود: ابناء الشعب الكوردستاني سيواصلون النضال والكفاح وستنقلب المعادلة السياسية في المنطقةكمال كركوكي: الشعب الكوردستاني لن يقبل بالعبوديةمسؤول العلاقات الخارجية في حكومة اقليم كوردستان: ليس لدينا نية لمحاربة الجيش الاتحاديممثل حكومة اقليم كوردستان في بريطانيا: هل هكذا يُكافأ الكورد على قتالهم داعش الارهابي؟حكومة إقليم كوردستان ترحب ببيان الخارجية الأمريكيةرئيس اقليم كوردستان يصدر بيانا إلى الرأي العام العالميالرئيس بارزاني: لـــــن يستطيعــــوا اعتقال مناضل بقامــــة وحجـــــم الاخ كوسرت ولن يستطيعوا الاقتراب من باقي المناضلين ولا يحق لهم ذلكرئيس اقليم كوردستان ووزيرة دفاع المانيا يناقشان هاتفيا آخر المستجدات السياسية في الاقليم والعراق الاتحاديتقرير .. الداخلية الأفغانية تعلن سقوط عشرات القتلى والجرحى في هجومين في العاصمةسويسرا تشدد عقوباتها على كوريا الشماليةوزيرة أمريكية تكشف عما تبيته منظمات إرهابية للولايات المتحدةموسكو قلقة من تعزيز تواجد قوات الناتو في منطقة بحر البلطيقباكستان .. تفجير شاحنةالبرلمان الفرنسي يقر قانون مكافحة الإرهاب المثير للجدلاوكرانيا .. حادث مروريتوغو .. قتلى وجرحىإيطاليا .. شبكة تهريبترامب يلاحق كومي بتغريداته الاتهاميةالرئيس الصيني: لن نسمح بسلوكإقليم كوردستان بين حكمة الرئيس بارزاني وخطط قاسم سليماني


جدل بين مذيعة في الجزيرة وداعية إماراتي على تويتر  
عدد القراءات: 587        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الاثنين 19-06-2017  
شتم الداعية الإماراتي وسيم يوسف في تغريدة له، الاعلامية الجزائرية في قناة الجزيرة "خديجة بن قنة"، واصفا القناة بـ "الخنزيرة".
وبدأ النقاش بين الطرفين حين علقت بن قنّة على فيديو لوسيم يوسف يتحدث فيه عن جواز زيارة القبور للنساء، حيث قالت "مدهشٌ ما يُنفق من جهد لإخراج فتوى عن زيارة المرأة للمقابر، صلة الأحياء أهمّ من صلة الموتى يا شيخ".
وفي أول تغريدة له ردا على حديث بن قنة، استخدم الداعية الاماراتي الشتائم، قائلا "صحيح، فقناتكم الخنزيرة ترسل من يفجر الناس ويقتلهم في ليبيا وتونس وسوريا ومصر، ونحن نزور ضحاياكم لنعتذر إليهم من جرمكم ومن سياسة قطر". ودار بين الطرفين سجال في عدة تغريدات، واصل خلالها وسيم يوسف تهجمه على قناة "الجزيرة" والحكومة القطرية.
كما سخر من خديجة بن قنة، قائلا "اعملي سحور لعيالك"، وهو ما دعا خديجة بن قنة للقول إنها تشفق عليه، وتخشى أن يتهم بالتعاطف مع قطر في حال استمرت بنقاشه.
يذكر ان الداعية الاماراتي ذي الأصول الأردنية، وسيم يوسف، إمام وخطيب جامع زايد الكبير في أبو ظبي، شخصية مثيرة للجدل؛ لتهجمه المتكرر على جهات مختلفة، وربط جميع مخالفيه بتنظيم داعش.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات