صدور حكم بحبس محافظ الانبار لمدة سنة مع ايقاف التنفيذمنع حمل السلاح والتواجد العسكري في البصرةالعشرات يتظاهرون في الناصرية مطالبين بتحسين الكهرباءماء المثنى تكشف اسباب شح المياه وتحمل الموارد المائية المسؤوليةالطائي: سرطان غامض يهاجم قرية زراعية في ديالىمجلس القضاء الاعلى: قابلة مأذونة تبيع الاطفال حديثي الولادةلجنة الخدمات والإعمار النيابية: نحذر الجهات التنفيذية من استمرار مشكلة شح المياه ورداءة التيار الكهربائيالاقتصاد النيابية: الكشف عن حيلة يستخدمها التجار للتهرب من الضرائب في المنافذ الحدوديةالتحالف الكوردستاني: ان استفتاء الاقليم لا يعني اعلان الدولة المستقلة مباشرةرئيس اقليم كوردستان والممثل الخاص للسكرتير العام للأمم المتحدة يبحثان مسألة الاستفتاءتحت شعار (إنهاء جرائم العنف الجنسي عن طريق العدالة والإجراءات القانونية) .. انعقاد مؤتمر خاص في اربيل .. مخاطر هذه الجرائم والإقدام عليها بشكل عنيف من إرهابيي داعش انكشفت بفضل شجاعة وجرأة الناجين من هذه الجرائم خاصة في مناطق سنجار وسهل نينوىالحقيقة المؤلمة .. ولا مناص منها حتى حين ..الإستفتاء و حق تقرير المصيركلما قلت متى ميعادنا .. ضحكت هند وقالت بعد غد !من سانبطرسبورغ لأربيل ، الكرملين يسارع الخطى لإقليم كوردستانندوة (تمثلات الحداثة الشعرية بين شعراء العرب والكورد) اقامتها دار الثقافة والنشر الكورديةاكثر من 220 الف لاجئ بكوردستان بينهم فلسطينيونمسؤول الفرع الخامس: الاستفتاء عملية ديمقراطية لأخذ رأي الشعب الكوردي بشأن تقرير مصيرهكوردستان تخرّج دفعة ثانية من مقاتلين عرب انضموا للبيشمركةهولندا تعلن دعمها لاستفتاء الاستقلال وتقدم نصيحة لإقليم كوردستان


موظف سابق يكشف أسرار ماكدونالدز  
عدد القراءات: 375        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الاثنين 19-06-2017  
كشف موظف سابق في "ماكدونالدز"، أكثر مطاعم الوجبات السريعة شعبية في العالم، أسرار وكواليس تحضير الأطعمة ربما قد تسمع بها لأول مرة.
وقال الموظف، في قائمة نشرها بعنوان "أشياء يقوم بها موظف ماكدونالدز ولن يعترف بها أبدا"، إن من بين هذه الأشياء مطالبة المسؤولين الموظفين بإضافة الكثير من الثلج في مشروبات الزبائن.
وأضاف أن الموظف بعد نهاية دوامه "يلتهم" بقايا الأكل ولا يعطي للزبائن إلا نصف حزمة من البطاطا المقلية. وتابع "في حال طلب أحد الزبائن فطائر التفاح ولم تكن جاهزة فإننا نقول له إنها نفذت وتستغرق وقتا طويلا حتى تصبح جاهزة، وذلك حتى لا نكلف أنفسنا عناء طهيها".
ووفق ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن الموظف ذاته، فإن أصابع الأسماك التي تأتي في وجبة "هابي ميل" لا يتم طهيها إلا في حال طلبها.
كما كشف أن ماكدونالدز يتوفر على كميات كبيرة جدا من "المايونيز" في المطبخ، وفي حال طلبتها من أحد الموظفين بـ"لباقة" فسيمدك بها.
أما فيما يخص السؤال الذي يطرحه زبائن عديدون حول صلصات السندويتشات، فقال المصدر نفسه "الصلصات تختلف من ساندويتش إلى آخر، حيث أن صلصة ماك شيكن ليست هي صلصة مايو شيكن وتختلف أيضا عن صلصة شيكن ليجند..."، مشيرا إلى أن الصلصة في هذا الساندويتش الأخير هي الأفضل على الإطلاق.
وقال متحدث باسم ماكدونالدز "كل ما جاء على لسان هذا الموظف السابق هو مجرد ادعاءات.. لا سيما تلك المتعلقة بالإجراءات الغذائية والتشغيلية"، مضيفا "يتعذر علينا إجراء مزيد من التحقيق في الأمر دون معرفة مصدر هذا الكلام".

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات