اهالي الثعالبة: الكهرباء منقطعة عن المنطقة منذ اكثر من شهرالكتلة الوطنية: تسمية قائممقام تكريت محافظا لصلاح الدين بالوكالة خرق للقانونشاويس: نرفض تأجيل الاستفتاء لان شعب اقليم كوردستان يرغب في اجرائه بموعده المحددالرئيس بارزاني يوجّه رسالة بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستانيرئيس جمهورية العراق الاتحادي يهنئ الرئيس مسعود بارزاني بالذكرى الـ 71 لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستانيوفد المجلس الأعلى للاستفتاء في إقليم كوردستان يلتقي معصوم والعبادي والحكيم وسفراء امريكا وتركيا وايران كلا على انفراد .. يتعين على الأطراف والقوى السياسية في العراق الاتحادي تفّهم رغبة الكورد ومطالبهم والا ينظروا الى الاستفتاء بصورة سلبيةنقطة ضوء امام مؤتمر لندن لاعمار العراق والاستثمار الوطني .. اسقاط المحاصصة اولاًدريدا والهامش وأعمالها: حوار مع جياترى سبيفاكاسألوا الجميع عما يملكونإحياء المادة 140استقلال كوردستان ووحدة العراق المتباكي عليهاروبي تلتزم الصمت تجاه أزمة طليقهاافتتاح متحف عباقرة مهاباددينا الشربيني مستاءة ممن ينتحل شخصيتهاكارول سماحة تفتتح مهرجانات البترون الدولية بليلة استثنائيةأصالة نصري تواجه عمرو دياب في سوق الألبوماتكـــــل خميس .. الإسلام والبداوةالشاعرة الجزائرية فريدة بوقنة: مواقع التواصل الاجتماعي مكنت من ظهور طاقات كتابيةكيف تنمو شبكة "فوكس" بهذه السرعة؟الصحافيون الفلسطينيون أدوات مقايضة بين فتح وحماس


موظف سابق يكشف أسرار ماكدونالدز  
عدد القراءات: 465        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الاثنين 19-06-2017  
كشف موظف سابق في "ماكدونالدز"، أكثر مطاعم الوجبات السريعة شعبية في العالم، أسرار وكواليس تحضير الأطعمة ربما قد تسمع بها لأول مرة.
وقال الموظف، في قائمة نشرها بعنوان "أشياء يقوم بها موظف ماكدونالدز ولن يعترف بها أبدا"، إن من بين هذه الأشياء مطالبة المسؤولين الموظفين بإضافة الكثير من الثلج في مشروبات الزبائن.
وأضاف أن الموظف بعد نهاية دوامه "يلتهم" بقايا الأكل ولا يعطي للزبائن إلا نصف حزمة من البطاطا المقلية. وتابع "في حال طلب أحد الزبائن فطائر التفاح ولم تكن جاهزة فإننا نقول له إنها نفذت وتستغرق وقتا طويلا حتى تصبح جاهزة، وذلك حتى لا نكلف أنفسنا عناء طهيها".
ووفق ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن الموظف ذاته، فإن أصابع الأسماك التي تأتي في وجبة "هابي ميل" لا يتم طهيها إلا في حال طلبها.
كما كشف أن ماكدونالدز يتوفر على كميات كبيرة جدا من "المايونيز" في المطبخ، وفي حال طلبتها من أحد الموظفين بـ"لباقة" فسيمدك بها.
أما فيما يخص السؤال الذي يطرحه زبائن عديدون حول صلصات السندويتشات، فقال المصدر نفسه "الصلصات تختلف من ساندويتش إلى آخر، حيث أن صلصة ماك شيكن ليست هي صلصة مايو شيكن وتختلف أيضا عن صلصة شيكن ليجند..."، مشيرا إلى أن الصلصة في هذا الساندويتش الأخير هي الأفضل على الإطلاق.
وقال متحدث باسم ماكدونالدز "كل ما جاء على لسان هذا الموظف السابق هو مجرد ادعاءات.. لا سيما تلك المتعلقة بالإجراءات الغذائية والتشغيلية"، مضيفا "يتعذر علينا إجراء مزيد من التحقيق في الأمر دون معرفة مصدر هذا الكلام".

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات