الحاج محمود: ابناء الشعب الكوردستاني سيواصلون النضال والكفاح وستنقلب المعادلة السياسية في المنطقةكمال كركوكي: الشعب الكوردستاني لن يقبل بالعبوديةمسؤول العلاقات الخارجية في حكومة اقليم كوردستان: ليس لدينا نية لمحاربة الجيش الاتحاديممثل حكومة اقليم كوردستان في بريطانيا: هل هكذا يُكافأ الكورد على قتالهم داعش الارهابي؟حكومة إقليم كوردستان ترحب ببيان الخارجية الأمريكيةرئيس اقليم كوردستان يصدر بيانا إلى الرأي العام العالميالرئيس بارزاني: لـــــن يستطيعــــوا اعتقال مناضل بقامــــة وحجـــــم الاخ كوسرت ولن يستطيعوا الاقتراب من باقي المناضلين ولا يحق لهم ذلكرئيس اقليم كوردستان ووزيرة دفاع المانيا يناقشان هاتفيا آخر المستجدات السياسية في الاقليم والعراق الاتحاديتقرير .. الداخلية الأفغانية تعلن سقوط عشرات القتلى والجرحى في هجومين في العاصمةسويسرا تشدد عقوباتها على كوريا الشماليةوزيرة أمريكية تكشف عما تبيته منظمات إرهابية للولايات المتحدةموسكو قلقة من تعزيز تواجد قوات الناتو في منطقة بحر البلطيقباكستان .. تفجير شاحنةالبرلمان الفرنسي يقر قانون مكافحة الإرهاب المثير للجدلاوكرانيا .. حادث مروريتوغو .. قتلى وجرحىإيطاليا .. شبكة تهريبترامب يلاحق كومي بتغريداته الاتهاميةالرئيس الصيني: لن نسمح بسلوكإقليم كوردستان بين حكمة الرئيس بارزاني وخطط قاسم سليماني


موظف سابق يكشف أسرار ماكدونالدز  
عدد القراءات: 578        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الاثنين 19-06-2017  
كشف موظف سابق في "ماكدونالدز"، أكثر مطاعم الوجبات السريعة شعبية في العالم، أسرار وكواليس تحضير الأطعمة ربما قد تسمع بها لأول مرة.
وقال الموظف، في قائمة نشرها بعنوان "أشياء يقوم بها موظف ماكدونالدز ولن يعترف بها أبدا"، إن من بين هذه الأشياء مطالبة المسؤولين الموظفين بإضافة الكثير من الثلج في مشروبات الزبائن.
وأضاف أن الموظف بعد نهاية دوامه "يلتهم" بقايا الأكل ولا يعطي للزبائن إلا نصف حزمة من البطاطا المقلية. وتابع "في حال طلب أحد الزبائن فطائر التفاح ولم تكن جاهزة فإننا نقول له إنها نفذت وتستغرق وقتا طويلا حتى تصبح جاهزة، وذلك حتى لا نكلف أنفسنا عناء طهيها".
ووفق ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن الموظف ذاته، فإن أصابع الأسماك التي تأتي في وجبة "هابي ميل" لا يتم طهيها إلا في حال طلبها.
كما كشف أن ماكدونالدز يتوفر على كميات كبيرة جدا من "المايونيز" في المطبخ، وفي حال طلبتها من أحد الموظفين بـ"لباقة" فسيمدك بها.
أما فيما يخص السؤال الذي يطرحه زبائن عديدون حول صلصات السندويتشات، فقال المصدر نفسه "الصلصات تختلف من ساندويتش إلى آخر، حيث أن صلصة ماك شيكن ليست هي صلصة مايو شيكن وتختلف أيضا عن صلصة شيكن ليجند..."، مشيرا إلى أن الصلصة في هذا الساندويتش الأخير هي الأفضل على الإطلاق.
وقال متحدث باسم ماكدونالدز "كل ما جاء على لسان هذا الموظف السابق هو مجرد ادعاءات.. لا سيما تلك المتعلقة بالإجراءات الغذائية والتشغيلية"، مضيفا "يتعذر علينا إجراء مزيد من التحقيق في الأمر دون معرفة مصدر هذا الكلام".

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات