الحاج محمود: ابناء الشعب الكوردستاني سيواصلون النضال والكفاح وستنقلب المعادلة السياسية في المنطقةكمال كركوكي: الشعب الكوردستاني لن يقبل بالعبوديةمسؤول العلاقات الخارجية في حكومة اقليم كوردستان: ليس لدينا نية لمحاربة الجيش الاتحاديممثل حكومة اقليم كوردستان في بريطانيا: هل هكذا يُكافأ الكورد على قتالهم داعش الارهابي؟حكومة إقليم كوردستان ترحب ببيان الخارجية الأمريكيةرئيس اقليم كوردستان يصدر بيانا إلى الرأي العام العالميالرئيس بارزاني: لـــــن يستطيعــــوا اعتقال مناضل بقامــــة وحجـــــم الاخ كوسرت ولن يستطيعوا الاقتراب من باقي المناضلين ولا يحق لهم ذلكرئيس اقليم كوردستان ووزيرة دفاع المانيا يناقشان هاتفيا آخر المستجدات السياسية في الاقليم والعراق الاتحاديتقرير .. الداخلية الأفغانية تعلن سقوط عشرات القتلى والجرحى في هجومين في العاصمةسويسرا تشدد عقوباتها على كوريا الشماليةوزيرة أمريكية تكشف عما تبيته منظمات إرهابية للولايات المتحدةموسكو قلقة من تعزيز تواجد قوات الناتو في منطقة بحر البلطيقباكستان .. تفجير شاحنةالبرلمان الفرنسي يقر قانون مكافحة الإرهاب المثير للجدلاوكرانيا .. حادث مروريتوغو .. قتلى وجرحىإيطاليا .. شبكة تهريبترامب يلاحق كومي بتغريداته الاتهاميةالرئيس الصيني: لن نسمح بسلوكإقليم كوردستان بين حكمة الرئيس بارزاني وخطط قاسم سليماني


قائد طائرة يطلب من الركاب إجراء قرعة ليقرر السفر من عدمه  
عدد القراءات: 910        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الاثنين 19-06-2017  




عاش ركاب طائرة تتابعة لشركة "إيزي جيت" البريطانية للطيران حالة من الرعب والهلع، بعد تأخير رحلتهم بسبب محركات الطائرة.
ووفق ما ذكره موقع "ديلي ميل" البريطاني، فإن ربان الطائرة أخبر الركاب بأنه غير متأكد من أن كل المحركات تشتغل جيدا، مضيفا أنه طلب منهم، خلال تواجدهم في مطار ملقة بإسبانيا إجراء تصويت حول ما إذا كانوا يرغبون في البقاء على متن الطائرة أو النزول.
ونقل "ديلي ميل" عن الركاب قولهم إن ربان الطائرة أخبرهم بأن "هناك احتمال 50/50 من اشتغال محرك واحد فقط خلال الرحلة".
وجرى تأجيل الرحلة إلى مدينة بريستول البريطانية لمدة 40 ساعة، مما أثار حالة من القلق والذعر في نفوس الركاب. وقرر الركاب في نهاية المطاف عدم ركوب الطائرة، مما جعل شركة الطيران البريطانية تستبدل الطائرة.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات