الحاج محمود: ابناء الشعب الكوردستاني سيواصلون النضال والكفاح وستنقلب المعادلة السياسية في المنطقةكمال كركوكي: الشعب الكوردستاني لن يقبل بالعبوديةمسؤول العلاقات الخارجية في حكومة اقليم كوردستان: ليس لدينا نية لمحاربة الجيش الاتحاديممثل حكومة اقليم كوردستان في بريطانيا: هل هكذا يُكافأ الكورد على قتالهم داعش الارهابي؟حكومة إقليم كوردستان ترحب ببيان الخارجية الأمريكيةرئيس اقليم كوردستان يصدر بيانا إلى الرأي العام العالميالرئيس بارزاني: لـــــن يستطيعــــوا اعتقال مناضل بقامــــة وحجـــــم الاخ كوسرت ولن يستطيعوا الاقتراب من باقي المناضلين ولا يحق لهم ذلكرئيس اقليم كوردستان ووزيرة دفاع المانيا يناقشان هاتفيا آخر المستجدات السياسية في الاقليم والعراق الاتحاديتقرير .. الداخلية الأفغانية تعلن سقوط عشرات القتلى والجرحى في هجومين في العاصمةسويسرا تشدد عقوباتها على كوريا الشماليةوزيرة أمريكية تكشف عما تبيته منظمات إرهابية للولايات المتحدةموسكو قلقة من تعزيز تواجد قوات الناتو في منطقة بحر البلطيقباكستان .. تفجير شاحنةالبرلمان الفرنسي يقر قانون مكافحة الإرهاب المثير للجدلاوكرانيا .. حادث مروريتوغو .. قتلى وجرحىإيطاليا .. شبكة تهريبترامب يلاحق كومي بتغريداته الاتهاميةالرئيس الصيني: لن نسمح بسلوكإقليم كوردستان بين حكمة الرئيس بارزاني وخطط قاسم سليماني


حذاء مايكل جوردان يحطم الأرقام القياسية  
عدد القراءات: 914        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الاثنين 19-06-2017  
سجل حذاء رياضي لأسطورة كرة السلة الأميركية الشهير، مايكل جوردان، رقما قياسيا، كأغلى الأحذية المستعملة في المباريات. وقالت شركة "إس. سي. بي أوكشنز" للمزادات إن حذاء جوردان بيع لقاء 190 ألف دولار، وهو من ماركة "كونفرس"، وفق ما أوردت "رويترز".
وارتدى اللاعب الأميركي الحذاء في المباراة التي نالت فيها الولايات المتحدة الذهبية في أولمبياد 1948 بعد فوزها على إسبانيا. وقال نائب رئيس شركة المزادات، دان إيملر، إن" السعر الذي حطم الأرقام القياسية يثبت أن مايكل جوردان لا مثيل له في سوق تذكارات كرة السلة التي سبق استعمالها في المباريات".
وسجل جوردان 20 نقطة في المباراة التي فازت فيها الولايات المتحدة على إسبانيا في أغسطس 1984 بنتيجة (96-65 نقطة).ويقول تلفزيون "إي.إس.بي.إن" الرياضية إن الرقم القياسي السابق لبيع حذاء أيضا لجوردان، وقد ارتداه في المباراة الخامسة من الدور النهائي لدوري السلة الأميركي عام 1997، وحصد 104 آلاف دولار عند بيعه في 2013.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات