اهالي الثعالبة: الكهرباء منقطعة عن المنطقة منذ اكثر من شهرالكتلة الوطنية: تسمية قائممقام تكريت محافظا لصلاح الدين بالوكالة خرق للقانونشاويس: نرفض تأجيل الاستفتاء لان شعب اقليم كوردستان يرغب في اجرائه بموعده المحددالرئيس بارزاني يوجّه رسالة بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستانيرئيس جمهورية العراق الاتحادي يهنئ الرئيس مسعود بارزاني بالذكرى الـ 71 لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستانيوفد المجلس الأعلى للاستفتاء في إقليم كوردستان يلتقي معصوم والعبادي والحكيم وسفراء امريكا وتركيا وايران كلا على انفراد .. يتعين على الأطراف والقوى السياسية في العراق الاتحادي تفّهم رغبة الكورد ومطالبهم والا ينظروا الى الاستفتاء بصورة سلبيةنقطة ضوء امام مؤتمر لندن لاعمار العراق والاستثمار الوطني .. اسقاط المحاصصة اولاًدريدا والهامش وأعمالها: حوار مع جياترى سبيفاكاسألوا الجميع عما يملكونإحياء المادة 140استقلال كوردستان ووحدة العراق المتباكي عليهاروبي تلتزم الصمت تجاه أزمة طليقهاافتتاح متحف عباقرة مهاباددينا الشربيني مستاءة ممن ينتحل شخصيتهاكارول سماحة تفتتح مهرجانات البترون الدولية بليلة استثنائيةأصالة نصري تواجه عمرو دياب في سوق الألبوماتكـــــل خميس .. الإسلام والبداوةالشاعرة الجزائرية فريدة بوقنة: مواقع التواصل الاجتماعي مكنت من ظهور طاقات كتابيةكيف تنمو شبكة "فوكس" بهذه السرعة؟الصحافيون الفلسطينيون أدوات مقايضة بين فتح وحماس


كاتي بيري تعتذر لتايلور سويفت .. والأخيرة لا ترد  
عدد القراءات: 796        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الاثنين 19-06-2017  





أعربت كاتي بيري عن استعدادها لنسيان خصومتها طويلة الأمد مع تايلور سويفت، ووصفتها بأنها "شاعرة غنائية رائعة"، وقالت إنها تعتقد أنهما يمكن أن تصبحا مثالين للمرأة القوية في مجال صناعة الموسيقى.
لكن سويفت (27 عاما) لم ترد بعد على غصن الزيتون ، أو تنهي الخصومة بين اثنتين من كبار مغنيات موسيقى البوب. وقالت بيري في تدوين صوتي عالمي السبت للترويج لألبومها الجديد (ويتنس) "أنا مستعدة للنسيان."
وأضافت بيري (32 عاما) "لقد سامحتها (سويفت)، وأعتذر على أي شيء فعلته، وآمل منها نفس الشيء. أحبها، وأريد الأفضل منها. وأعتقد أنها شاعرة غنائية رائعة."
وهيمنت الخصومة التي بدأت بنزاع على راقصين مساعدين على الحياة الشخصية والمهنية للمغنيتين لأكثر من ثلاثة أعوام، ووصلت إلى أغانيهما.
وفي التدوين الصوتي، أعربت بيري عن أملها في أن تكون هي وسويفت "ممثلتين للنساء القوية اللائي يكن فاعلات على الرغم من خلافاتهن".
وقالت بيري "أرغب فعلا وبصدق في أن أكون فاعلة فيما يتعلق بالحب والتسامح والتفاهم والتعاطف". سويفت، التي توارت عن الأنظار في الأشهر الأخيرة، صامتة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي في عطلة نهاية الأسبوع.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات