صدور حكم بحبس محافظ الانبار لمدة سنة مع ايقاف التنفيذمنع حمل السلاح والتواجد العسكري في البصرةالعشرات يتظاهرون في الناصرية مطالبين بتحسين الكهرباءماء المثنى تكشف اسباب شح المياه وتحمل الموارد المائية المسؤوليةالطائي: سرطان غامض يهاجم قرية زراعية في ديالىمجلس القضاء الاعلى: قابلة مأذونة تبيع الاطفال حديثي الولادةلجنة الخدمات والإعمار النيابية: نحذر الجهات التنفيذية من استمرار مشكلة شح المياه ورداءة التيار الكهربائيالاقتصاد النيابية: الكشف عن حيلة يستخدمها التجار للتهرب من الضرائب في المنافذ الحدوديةالتحالف الكوردستاني: ان استفتاء الاقليم لا يعني اعلان الدولة المستقلة مباشرةرئيس اقليم كوردستان والممثل الخاص للسكرتير العام للأمم المتحدة يبحثان مسألة الاستفتاءتحت شعار (إنهاء جرائم العنف الجنسي عن طريق العدالة والإجراءات القانونية) .. انعقاد مؤتمر خاص في اربيل .. مخاطر هذه الجرائم والإقدام عليها بشكل عنيف من إرهابيي داعش انكشفت بفضل شجاعة وجرأة الناجين من هذه الجرائم خاصة في مناطق سنجار وسهل نينوىالحقيقة المؤلمة .. ولا مناص منها حتى حين ..الإستفتاء و حق تقرير المصيركلما قلت متى ميعادنا .. ضحكت هند وقالت بعد غد !من سانبطرسبورغ لأربيل ، الكرملين يسارع الخطى لإقليم كوردستانندوة (تمثلات الحداثة الشعرية بين شعراء العرب والكورد) اقامتها دار الثقافة والنشر الكورديةاكثر من 220 الف لاجئ بكوردستان بينهم فلسطينيونمسؤول الفرع الخامس: الاستفتاء عملية ديمقراطية لأخذ رأي الشعب الكوردي بشأن تقرير مصيرهكوردستان تخرّج دفعة ثانية من مقاتلين عرب انضموا للبيشمركةهولندا تعلن دعمها لاستفتاء الاستقلال وتقدم نصيحة لإقليم كوردستان


كاتي بيري تعتذر لتايلور سويفت .. والأخيرة لا ترد  
عدد القراءات: 708        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الاثنين 19-06-2017  





أعربت كاتي بيري عن استعدادها لنسيان خصومتها طويلة الأمد مع تايلور سويفت، ووصفتها بأنها "شاعرة غنائية رائعة"، وقالت إنها تعتقد أنهما يمكن أن تصبحا مثالين للمرأة القوية في مجال صناعة الموسيقى.
لكن سويفت (27 عاما) لم ترد بعد على غصن الزيتون ، أو تنهي الخصومة بين اثنتين من كبار مغنيات موسيقى البوب. وقالت بيري في تدوين صوتي عالمي السبت للترويج لألبومها الجديد (ويتنس) "أنا مستعدة للنسيان."
وأضافت بيري (32 عاما) "لقد سامحتها (سويفت)، وأعتذر على أي شيء فعلته، وآمل منها نفس الشيء. أحبها، وأريد الأفضل منها. وأعتقد أنها شاعرة غنائية رائعة."
وهيمنت الخصومة التي بدأت بنزاع على راقصين مساعدين على الحياة الشخصية والمهنية للمغنيتين لأكثر من ثلاثة أعوام، ووصلت إلى أغانيهما.
وفي التدوين الصوتي، أعربت بيري عن أملها في أن تكون هي وسويفت "ممثلتين للنساء القوية اللائي يكن فاعلات على الرغم من خلافاتهن".
وقالت بيري "أرغب فعلا وبصدق في أن أكون فاعلة فيما يتعلق بالحب والتسامح والتفاهم والتعاطف". سويفت، التي توارت عن الأنظار في الأشهر الأخيرة، صامتة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي في عطلة نهاية الأسبوع.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات