صدور حكم بحبس محافظ الانبار لمدة سنة مع ايقاف التنفيذمنع حمل السلاح والتواجد العسكري في البصرةالعشرات يتظاهرون في الناصرية مطالبين بتحسين الكهرباءماء المثنى تكشف اسباب شح المياه وتحمل الموارد المائية المسؤوليةالطائي: سرطان غامض يهاجم قرية زراعية في ديالىمجلس القضاء الاعلى: قابلة مأذونة تبيع الاطفال حديثي الولادةلجنة الخدمات والإعمار النيابية: نحذر الجهات التنفيذية من استمرار مشكلة شح المياه ورداءة التيار الكهربائيالاقتصاد النيابية: الكشف عن حيلة يستخدمها التجار للتهرب من الضرائب في المنافذ الحدوديةالتحالف الكوردستاني: ان استفتاء الاقليم لا يعني اعلان الدولة المستقلة مباشرةرئيس اقليم كوردستان والممثل الخاص للسكرتير العام للأمم المتحدة يبحثان مسألة الاستفتاءتحت شعار (إنهاء جرائم العنف الجنسي عن طريق العدالة والإجراءات القانونية) .. انعقاد مؤتمر خاص في اربيل .. مخاطر هذه الجرائم والإقدام عليها بشكل عنيف من إرهابيي داعش انكشفت بفضل شجاعة وجرأة الناجين من هذه الجرائم خاصة في مناطق سنجار وسهل نينوىالحقيقة المؤلمة .. ولا مناص منها حتى حين ..الإستفتاء و حق تقرير المصيركلما قلت متى ميعادنا .. ضحكت هند وقالت بعد غد !من سانبطرسبورغ لأربيل ، الكرملين يسارع الخطى لإقليم كوردستانندوة (تمثلات الحداثة الشعرية بين شعراء العرب والكورد) اقامتها دار الثقافة والنشر الكورديةاكثر من 220 الف لاجئ بكوردستان بينهم فلسطينيونمسؤول الفرع الخامس: الاستفتاء عملية ديمقراطية لأخذ رأي الشعب الكوردي بشأن تقرير مصيرهكوردستان تخرّج دفعة ثانية من مقاتلين عرب انضموا للبيشمركةهولندا تعلن دعمها لاستفتاء الاستقلال وتقدم نصيحة لإقليم كوردستان


الملكة إليزابيث الثانية: بريطانيا صامدة برغم الكآبة  
عدد القراءات: 387        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الاثنين 19-06-2017  





وسط اضطرابات بسبب هجمات من متطرفين وأزمة سياسية وكارثة حريق مروعة، قالت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، إن بلادها تمر بفترة من الكآبة الشديدة وأن الشعب صامد في وجه المحنة.
وبعد ثلاث هجمات دامية شنها متطرفون وحريق في برج سكني قتل فيه العشرات في لندن، تعاني بريطانيا أيضا من أزمة سياسية أضعفت رئيسة الوزراء تيريزا ماي، قبيل بدء محادثات على شروط خروج البلاد من الاتحاد الأوروبي.
وقالت الملكة إليزابيث في رسالة في يوم مولدها الرسمي: "من الصعب تجاهل حالة الكآبة العامة في الأمة... البلاد شهدت تعاقباً لمآس فظيعة".
وأضافت أنها تفاجأت خلال زيارات قامت بها مؤخرا للضحايا من ميل الناس لتقديم المواساة والدعم للمحتاجين. وقالت: "صمدت المملكة المتحدة في وجه المحنة عندما تعرضت لاختبار، وكما نحن موحدون في حزننا فنحن عازمون بالقدر ذاته دون خوف على دعم كل من يعيدون بناء حياتهم التي تأثرت بفظاعة بالإصابة أو الفقد". ورغم بلوغها 91 عاما من العمر، لا تزال إليزابيث تؤدي واجباتها الرسمية لكنها قلصتها في السنوات الأخيرة.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات