الحاج محمود: ابناء الشعب الكوردستاني سيواصلون النضال والكفاح وستنقلب المعادلة السياسية في المنطقةكمال كركوكي: الشعب الكوردستاني لن يقبل بالعبوديةمسؤول العلاقات الخارجية في حكومة اقليم كوردستان: ليس لدينا نية لمحاربة الجيش الاتحاديممثل حكومة اقليم كوردستان في بريطانيا: هل هكذا يُكافأ الكورد على قتالهم داعش الارهابي؟حكومة إقليم كوردستان ترحب ببيان الخارجية الأمريكيةرئيس اقليم كوردستان يصدر بيانا إلى الرأي العام العالميالرئيس بارزاني: لـــــن يستطيعــــوا اعتقال مناضل بقامــــة وحجـــــم الاخ كوسرت ولن يستطيعوا الاقتراب من باقي المناضلين ولا يحق لهم ذلكرئيس اقليم كوردستان ووزيرة دفاع المانيا يناقشان هاتفيا آخر المستجدات السياسية في الاقليم والعراق الاتحاديتقرير .. الداخلية الأفغانية تعلن سقوط عشرات القتلى والجرحى في هجومين في العاصمةسويسرا تشدد عقوباتها على كوريا الشماليةوزيرة أمريكية تكشف عما تبيته منظمات إرهابية للولايات المتحدةموسكو قلقة من تعزيز تواجد قوات الناتو في منطقة بحر البلطيقباكستان .. تفجير شاحنةالبرلمان الفرنسي يقر قانون مكافحة الإرهاب المثير للجدلاوكرانيا .. حادث مروريتوغو .. قتلى وجرحىإيطاليا .. شبكة تهريبترامب يلاحق كومي بتغريداته الاتهاميةالرئيس الصيني: لن نسمح بسلوكإقليم كوردستان بين حكمة الرئيس بارزاني وخطط قاسم سليماني


الملكة إليزابيث الثانية: بريطانيا صامدة برغم الكآبة  
عدد القراءات: 586        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الاثنين 19-06-2017  





وسط اضطرابات بسبب هجمات من متطرفين وأزمة سياسية وكارثة حريق مروعة، قالت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، إن بلادها تمر بفترة من الكآبة الشديدة وأن الشعب صامد في وجه المحنة.
وبعد ثلاث هجمات دامية شنها متطرفون وحريق في برج سكني قتل فيه العشرات في لندن، تعاني بريطانيا أيضا من أزمة سياسية أضعفت رئيسة الوزراء تيريزا ماي، قبيل بدء محادثات على شروط خروج البلاد من الاتحاد الأوروبي.
وقالت الملكة إليزابيث في رسالة في يوم مولدها الرسمي: "من الصعب تجاهل حالة الكآبة العامة في الأمة... البلاد شهدت تعاقباً لمآس فظيعة".
وأضافت أنها تفاجأت خلال زيارات قامت بها مؤخرا للضحايا من ميل الناس لتقديم المواساة والدعم للمحتاجين. وقالت: "صمدت المملكة المتحدة في وجه المحنة عندما تعرضت لاختبار، وكما نحن موحدون في حزننا فنحن عازمون بالقدر ذاته دون خوف على دعم كل من يعيدون بناء حياتهم التي تأثرت بفظاعة بالإصابة أو الفقد". ورغم بلوغها 91 عاما من العمر، لا تزال إليزابيث تؤدي واجباتها الرسمية لكنها قلصتها في السنوات الأخيرة.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات