اهالي الثعالبة: الكهرباء منقطعة عن المنطقة منذ اكثر من شهرالكتلة الوطنية: تسمية قائممقام تكريت محافظا لصلاح الدين بالوكالة خرق للقانونشاويس: نرفض تأجيل الاستفتاء لان شعب اقليم كوردستان يرغب في اجرائه بموعده المحددالرئيس بارزاني يوجّه رسالة بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستانيرئيس جمهورية العراق الاتحادي يهنئ الرئيس مسعود بارزاني بالذكرى الـ 71 لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستانيوفد المجلس الأعلى للاستفتاء في إقليم كوردستان يلتقي معصوم والعبادي والحكيم وسفراء امريكا وتركيا وايران كلا على انفراد .. يتعين على الأطراف والقوى السياسية في العراق الاتحادي تفّهم رغبة الكورد ومطالبهم والا ينظروا الى الاستفتاء بصورة سلبيةنقطة ضوء امام مؤتمر لندن لاعمار العراق والاستثمار الوطني .. اسقاط المحاصصة اولاًدريدا والهامش وأعمالها: حوار مع جياترى سبيفاكاسألوا الجميع عما يملكونإحياء المادة 140استقلال كوردستان ووحدة العراق المتباكي عليهاروبي تلتزم الصمت تجاه أزمة طليقهاافتتاح متحف عباقرة مهاباددينا الشربيني مستاءة ممن ينتحل شخصيتهاكارول سماحة تفتتح مهرجانات البترون الدولية بليلة استثنائيةأصالة نصري تواجه عمرو دياب في سوق الألبوماتكـــــل خميس .. الإسلام والبداوةالشاعرة الجزائرية فريدة بوقنة: مواقع التواصل الاجتماعي مكنت من ظهور طاقات كتابيةكيف تنمو شبكة "فوكس" بهذه السرعة؟الصحافيون الفلسطينيون أدوات مقايضة بين فتح وحماس


نائب كوردي شبكي : الدولة الكوردية باتت حقيقة وقيامها مسألة وقت  
عدد القراءات: 464        المؤلف: متابعة - التآخي        تاريخ النشر: الاثنين 19-06-2017  




متابعة - التآخي
اكد نائب كوردي في البرلمان الاتحادي من المكون الشبكي ،ان الدولة الكوردية أصبحت حقيقة، داعياً الكورد الشبك للمشاركة في استفتاء الـ 25 من ايلول المقبل للخلاص من الظلم والويلات التي حلت بهم.
وقال سالم جمعة شبك: صناديق الاستفتاء سوف تتكلم وتحكم وتقول كلمة الفصل، وليست التصريحات التي تصدر من هنا وهناك ضد ارادة الشعب الكوردي، موضحا بالقول: نرى النتائج التي سوف يخرج بها الشعب الكوردي من الاستفتاء واضحة، مؤكداً  نعم للدولة الكوردية التي سيحققها الرئيس بارزاني ، والشعب الكوردي ينتظر لحظة التوجه نحو الصناديق ليقول كلمة الحق لاجل إقامة دولتهم.
واكد النائب سالم شبك، بالقول: متفائلون جدا نحن الشبك سوف تكون لنا بصمات مباركة في إقامة هذه الدولة، وسنشارك في هذه العملية الديمقراطية بكل سرور.
وعدّ النائب الشبكي، انضمام  مناطقهم الى دولة كوردستان نجاة لنا من داعش الارهابي ومن والاها والانعتاق من الظلم والخلاص من الطغاة والدكتاتورية التي ذقنا على يدها الويلات.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات