الحاج محمود: ابناء الشعب الكوردستاني سيواصلون النضال والكفاح وستنقلب المعادلة السياسية في المنطقةكمال كركوكي: الشعب الكوردستاني لن يقبل بالعبوديةمسؤول العلاقات الخارجية في حكومة اقليم كوردستان: ليس لدينا نية لمحاربة الجيش الاتحاديممثل حكومة اقليم كوردستان في بريطانيا: هل هكذا يُكافأ الكورد على قتالهم داعش الارهابي؟حكومة إقليم كوردستان ترحب ببيان الخارجية الأمريكيةرئيس اقليم كوردستان يصدر بيانا إلى الرأي العام العالميالرئيس بارزاني: لـــــن يستطيعــــوا اعتقال مناضل بقامــــة وحجـــــم الاخ كوسرت ولن يستطيعوا الاقتراب من باقي المناضلين ولا يحق لهم ذلكرئيس اقليم كوردستان ووزيرة دفاع المانيا يناقشان هاتفيا آخر المستجدات السياسية في الاقليم والعراق الاتحاديتقرير .. الداخلية الأفغانية تعلن سقوط عشرات القتلى والجرحى في هجومين في العاصمةسويسرا تشدد عقوباتها على كوريا الشماليةوزيرة أمريكية تكشف عما تبيته منظمات إرهابية للولايات المتحدةموسكو قلقة من تعزيز تواجد قوات الناتو في منطقة بحر البلطيقباكستان .. تفجير شاحنةالبرلمان الفرنسي يقر قانون مكافحة الإرهاب المثير للجدلاوكرانيا .. حادث مروريتوغو .. قتلى وجرحىإيطاليا .. شبكة تهريبترامب يلاحق كومي بتغريداته الاتهاميةالرئيس الصيني: لن نسمح بسلوكإقليم كوردستان بين حكمة الرئيس بارزاني وخطط قاسم سليماني


افتتاح جسر المثنى في بغداد  
عدد القراءات: 664        المؤلف: عبد الرزاق احمد صالح        تاريخ النشر: الاثنين 19-06-2017  
بغداد - عبد الرزاق احمد صالح
افتتحت السيدة آن نافع أوسي وزير الإعمار والإسكان والبلديات جسر المثنى شمالي بغداد بعد اكمال أعمال التأهيل والفحص, وشارك في احتفالية الافتتاح مدير عام هيأة الطرق والجسور والسادة المدراء العامين للشركات المساهمة في أعمال التأهيل.
وكان من ضمن المشاركين المهندس جلال عباس حسن مدير عام الشركة العامة للصناعات الفولاذية التي كان لها الدور البارز والاسهام الفاعل في تصنيع ونقل ونصب الروافد الحديدية وبعدد عشرة روافد بدلاً من الروافد الكونكريتية التي تضررت بسبب الانفجار الإرهابي الذي طال الجسر وتسبب في اضرار جسيمة أدت الى حدوث اختناقات مرورية عانى منها المواطنون طوال المدة الماضية.
وقد تم إنجاز العمل بوقت قياسي وبدقة وجودة عاليتين وبحسب المواصفات العالمية.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات