اهالي الثعالبة: الكهرباء منقطعة عن المنطقة منذ اكثر من شهرالكتلة الوطنية: تسمية قائممقام تكريت محافظا لصلاح الدين بالوكالة خرق للقانونشاويس: نرفض تأجيل الاستفتاء لان شعب اقليم كوردستان يرغب في اجرائه بموعده المحددالرئيس بارزاني يوجّه رسالة بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستانيرئيس جمهورية العراق الاتحادي يهنئ الرئيس مسعود بارزاني بالذكرى الـ 71 لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستانيوفد المجلس الأعلى للاستفتاء في إقليم كوردستان يلتقي معصوم والعبادي والحكيم وسفراء امريكا وتركيا وايران كلا على انفراد .. يتعين على الأطراف والقوى السياسية في العراق الاتحادي تفّهم رغبة الكورد ومطالبهم والا ينظروا الى الاستفتاء بصورة سلبيةنقطة ضوء امام مؤتمر لندن لاعمار العراق والاستثمار الوطني .. اسقاط المحاصصة اولاًدريدا والهامش وأعمالها: حوار مع جياترى سبيفاكاسألوا الجميع عما يملكونإحياء المادة 140استقلال كوردستان ووحدة العراق المتباكي عليهاروبي تلتزم الصمت تجاه أزمة طليقهاافتتاح متحف عباقرة مهاباددينا الشربيني مستاءة ممن ينتحل شخصيتهاكارول سماحة تفتتح مهرجانات البترون الدولية بليلة استثنائيةأصالة نصري تواجه عمرو دياب في سوق الألبوماتكـــــل خميس .. الإسلام والبداوةالشاعرة الجزائرية فريدة بوقنة: مواقع التواصل الاجتماعي مكنت من ظهور طاقات كتابيةكيف تنمو شبكة "فوكس" بهذه السرعة؟الصحافيون الفلسطينيون أدوات مقايضة بين فتح وحماس


ادارة الزوراء : اتحاد الكرة فشل بتنظيم الدوري  
عدد القراءات: 113        المؤلف: متابعة - التآخي        تاريخ النشر: الاثنين 19-06-2017  
اكد امين سر ادارة نادي الزوراء الرياضي شاكر الجبوري ان اتحاد الكرة فشل تماما في تنظيم مسابقة منافسات دوري الكرة الممتاز للموسم الحالي.
وقال الجبوري  ان المسابقة المحلية شابها الكثير من الاخطاء التي افقدت حلاوة المباريات والمنافسة الشريفة بين الاندية من خلال التأجيلات الكثيرة التي طالت العديد من المباريات والتوقفات التي اثرت بشكل كبير على المسابقة مما ادى الى ان تكون بلا طعم واجمل ما فيها كان الحضور الجماهيري الذي كان الحالة الايجابية الوحيدة لمنافسات الموسم الحالي".
واضاف : ان جدول المباريات المؤجلة والمتبقية لمنافسات الدوري بنسخته الحالية والذي اعلن عنه لجنة المسابقات سيمنح الافضلية لفريق القوة الجوية في صراعه على حسم لقب الدوري لصالحه، فالمباريات المؤجلة كان من الضروري ان تلعب قبل ان يتم استئناف المباريات المتبقية من المنافسات الحالية كون ان المؤجلات يمكن ان تؤثر بشكل كبير على ترتيب الفرق المتنافسة على احراز لقب دوري الكرة الممتاز لهذا الموسم".
وتابع امين سر ادارة نادي الزوراء ان " عدد الاندية المشاركة في منافسات النسخة الحالية والبالغ عددها 20 نادي كبير جدا وارى ان العدد المثالي في النسخ المقبلة يجب ان لا يزيد عن 16 ناديا".

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات