الحاج محمود: ابناء الشعب الكوردستاني سيواصلون النضال والكفاح وستنقلب المعادلة السياسية في المنطقةكمال كركوكي: الشعب الكوردستاني لن يقبل بالعبوديةمسؤول العلاقات الخارجية في حكومة اقليم كوردستان: ليس لدينا نية لمحاربة الجيش الاتحاديممثل حكومة اقليم كوردستان في بريطانيا: هل هكذا يُكافأ الكورد على قتالهم داعش الارهابي؟حكومة إقليم كوردستان ترحب ببيان الخارجية الأمريكيةرئيس اقليم كوردستان يصدر بيانا إلى الرأي العام العالميالرئيس بارزاني: لـــــن يستطيعــــوا اعتقال مناضل بقامــــة وحجـــــم الاخ كوسرت ولن يستطيعوا الاقتراب من باقي المناضلين ولا يحق لهم ذلكرئيس اقليم كوردستان ووزيرة دفاع المانيا يناقشان هاتفيا آخر المستجدات السياسية في الاقليم والعراق الاتحاديتقرير .. الداخلية الأفغانية تعلن سقوط عشرات القتلى والجرحى في هجومين في العاصمةسويسرا تشدد عقوباتها على كوريا الشماليةوزيرة أمريكية تكشف عما تبيته منظمات إرهابية للولايات المتحدةموسكو قلقة من تعزيز تواجد قوات الناتو في منطقة بحر البلطيقباكستان .. تفجير شاحنةالبرلمان الفرنسي يقر قانون مكافحة الإرهاب المثير للجدلاوكرانيا .. حادث مروريتوغو .. قتلى وجرحىإيطاليا .. شبكة تهريبترامب يلاحق كومي بتغريداته الاتهاميةالرئيس الصيني: لن نسمح بسلوكإقليم كوردستان بين حكمة الرئيس بارزاني وخطط قاسم سليماني


اتحاد الكرة يبقي على باسم قاسم لقيادة المنتخب في بطولتي الخليج وكأس آسيا  
عدد القراءات: 233        المؤلف: مؤنس عبد الله        تاريخ النشر: الاثنين 19-06-2017  
بغداد / مؤنس عبد الله
اكد عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم يحيى كريم ان المدرب المحلي باسم قاسم باق على رأس الهرم التدريبي للمنتخب الوطني خلال بطولتي الخليج وكأس اسيا اللتين ستقامان في دولتي قطر والامارات علــــــى التوالي.
وقال كريم: ان المدرب باسم قاسم سيقود المنتخب الوطني في مباراتيه المقبلتين امام منتخبي تايلاند والامارات يوم الحادي والثلاثين والخامس من شهري اب وايلول المقبلين، إذ ان اتحاد الكرة وضع ثقته الكاملة بالمدرب وجهازه الفني المساعد مشيرا الى ان المحلي يعد خيارنا الوحيد في الفترة المقبلة ولا سيما ان المدرب الاجنبي يحتاج لمبالغ طائلة وكبيرة لا يمكن لاتحاد الكرة وحده من تأمينها، وكذلك نحن نود التعاقد مع مدرب اجنبي كبير ويتمتع بسيرة ذاتية مميزة كالتي يمتلكها البرتغالي كيروش الذي تمكن من التأهل مع منتخب ايران الى نهائيات كأس العالم مرتين متتاليتين الاولى عام 2014 في البرازيل والثانية في روسيا التي ستقام عام 2018 وكذلك بالنسبة للمدرب الهولندي مارفيك الذي يشرف على تدريب منتخب السعودية وبالتالي فأن حكومتنا الرشيدة في حال عدم تمكنها من ابداء المساعدة لنا فيما يخص المدرب الاجنبي فأن اتحاد الكرة سيغلق هذا الملف حتى اشعار اخر.
واوضح عضو اتحاد الكرة ان منتخبنا الوطني قدم مباراة كبيرة امام نظيره الياباني احد افضل المنتخبات في قارة اسيا ومتصدر مجموعتنا وبات قريبا من العبور الى مونديال روسيا، فكان الجميع على قدر المسؤولية من جهاز فني ولاعبين فنالوا ثقة الاتحاد والجماهير ولا تنسى ان المنتخب العراقي تفوق في مسألة الحيازة على الكرة حيث اظهرت الاحصائيات ان الحيازة بلغت 60 % لمنتخبنا الوطني مقابل 40 % لمنتخب اليابان وهذا يحدث لأول مرة في تاريخ مبارياتنا مع الساموراي الياباني.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات