اهالي الثعالبة: الكهرباء منقطعة عن المنطقة منذ اكثر من شهرالكتلة الوطنية: تسمية قائممقام تكريت محافظا لصلاح الدين بالوكالة خرق للقانونشاويس: نرفض تأجيل الاستفتاء لان شعب اقليم كوردستان يرغب في اجرائه بموعده المحددالرئيس بارزاني يوجّه رسالة بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستانيرئيس جمهورية العراق الاتحادي يهنئ الرئيس مسعود بارزاني بالذكرى الـ 71 لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستانيوفد المجلس الأعلى للاستفتاء في إقليم كوردستان يلتقي معصوم والعبادي والحكيم وسفراء امريكا وتركيا وايران كلا على انفراد .. يتعين على الأطراف والقوى السياسية في العراق الاتحادي تفّهم رغبة الكورد ومطالبهم والا ينظروا الى الاستفتاء بصورة سلبيةنقطة ضوء امام مؤتمر لندن لاعمار العراق والاستثمار الوطني .. اسقاط المحاصصة اولاًدريدا والهامش وأعمالها: حوار مع جياترى سبيفاكاسألوا الجميع عما يملكونإحياء المادة 140استقلال كوردستان ووحدة العراق المتباكي عليهاروبي تلتزم الصمت تجاه أزمة طليقهاافتتاح متحف عباقرة مهاباددينا الشربيني مستاءة ممن ينتحل شخصيتهاكارول سماحة تفتتح مهرجانات البترون الدولية بليلة استثنائيةأصالة نصري تواجه عمرو دياب في سوق الألبوماتكـــــل خميس .. الإسلام والبداوةالشاعرة الجزائرية فريدة بوقنة: مواقع التواصل الاجتماعي مكنت من ظهور طاقات كتابيةكيف تنمو شبكة "فوكس" بهذه السرعة؟الصحافيون الفلسطينيون أدوات مقايضة بين فتح وحماس


دي كابريو يعيد جائزة أوسكار  
عدد القراءات: 131        المؤلف: متابعة - التآخي        تاريخ النشر: الاثنين 19-06-2017  





متابعة - التآخي
اضطر الممثل الامريكي ليوناردو دي كابريو، نجم هوليوود، الى تسلم جائزة أوسكار فاز بها الممثل مارلون براندو إلى محققين أمريكيين يحققون في غسيل أموال مزعوم من صندوق استثماري في ماليزيا.
وقال ممثلو دي كابريو: إنه بادر أيضا إلى إعادة أشياء أخرى لم يفصحوا عنها، قال الممثل الأمريكي إنه قبلها كهدايا لمزاد خيري وكان مصدرها أشخاص لهم علاقة بصندوق الثروة (1إم.دبي.بي).
وواجهت شركة (رد جرانيت) للإنتاج السينمائي في هوليوود في يوليو تموز، اتهامات في دعوى مدنية أمريكية باستخدام 100 مليون دولار تم تحويلها من صندوق (1إم.دبي.بي) لتمويل فيلم (ذئب وول ستريت) الذي قام ببطولته دي كابريو في العام 2013.
وبحسب ممثليه: ان السيد دي كابريو بادر إلى إعادة هذه الأشياء التي حصل عليها وقبلها بغرض إدراجها في مزاد خيري سنوي لفائدة مؤسسته التي تحمل اسمه، مضيفا: هو أيضا أعاد جائزة أوسكار فاز بها أصلا مارلون براندو والتي أعطيت للسيد دي كابريو كهدية من رد جرانيت تقديرا لعمله في (ذئب وول ستريت).

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات