تقــريـــر .. التعليم النيابية تطالب بحصانة الجامعات وابعادها عن التسييسمصرف الرافدين يمنح قرضا بـ50 مليونا لاصحاب الفنادقمدير زراعة كربلاء: تسويق التمور من اختصاص وزارة التجار وأسعارها يحددها التجارالبصرة تطالب بتعديل قانون مكافحة المخدرات90% من اصحاب بسطات الكرادة ليسوا من اهلهاكهرباء الجنوب تدعو المواطنين في أربع محافظات لرفـع التجاوزاتاستهداف خطوط الشبكة الكهربائية في البصرةصحة الرصافة تشدد على متابعة الوافدين بأجراء الفحوصات الخاصة بالعوز المناعيوزير التربية الاتحـادي يعلن تأهيل 13 مدرسة في أيمن الموصلضبط 10 شاحنات مخالفة في منفذ سفوان الحـدوديوزير التعليم الاتحادي يلتقي وفدا من المنظمة الدولية لحظر الاسلحة الكيميائيةهموم البلاد .. الصحف الورقية لا تمــــوتبعد خراب .. حالات انتحاربعد خراب ..موظفو العقودللانتباه فقطضرورة دعم الجامعات الأهلية لدورها المهم في خدمة المجتمعالى انظار المسؤولين .. مجزرة على قارعة الطريقضرورة تفعيل القروض المصرفية في ضوء حملة الاعمار والبناء والاستثمارالتسول وصمة عار على جبين الدولةلمــــاذا ؟


أردوغان: أعداء كثر يتربصون بنا  
عدد القراءات: 216        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الاثنين 17-07-2017  






قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في كلمة ألقاها بمناسبة إحياء الذكرى الأولى لمحاولة الانقلاب الفاشلة، إن "لتركيا أعداء كثيرين، ينتظرون وفاتها"، ولمح إلى جهات خارجية خشي ذكرها.
وأضاف أردوغان: "15 يوليو، أظهر حتمية أن نكون أقوياء دولة وشعبا، فهناك أعداء عديدون يتربصون من أجل سلبنا حق الحياة إن لم نكن أقوياء، وإذا حاولت إحصاءهم واحدا واحدا فإننا سنواجه أزمات دولية خطيرة للغاية".
ووجه أردوغان أصابع الاتهام، مجددا، إلى تنظيم الداعية عبد الله غولن، وأطراف خارجية أخرى، لم يسمها، قائلا: "نقشنا، في 15 تموز من العام الماضي، نصرا جديدا في تاريخنا، فخلال 20 ساعة أفشلنا خطة أعدت على مدار 40 عاما من قبل عصابة خائنة، تقف وراءها قوى خارجية".

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات