تقــريـــر .. التعليم النيابية تطالب بحصانة الجامعات وابعادها عن التسييسمصرف الرافدين يمنح قرضا بـ50 مليونا لاصحاب الفنادقمدير زراعة كربلاء: تسويق التمور من اختصاص وزارة التجار وأسعارها يحددها التجارالبصرة تطالب بتعديل قانون مكافحة المخدرات90% من اصحاب بسطات الكرادة ليسوا من اهلهاكهرباء الجنوب تدعو المواطنين في أربع محافظات لرفـع التجاوزاتاستهداف خطوط الشبكة الكهربائية في البصرةصحة الرصافة تشدد على متابعة الوافدين بأجراء الفحوصات الخاصة بالعوز المناعيوزير التربية الاتحـادي يعلن تأهيل 13 مدرسة في أيمن الموصلضبط 10 شاحنات مخالفة في منفذ سفوان الحـدوديوزير التعليم الاتحادي يلتقي وفدا من المنظمة الدولية لحظر الاسلحة الكيميائيةهموم البلاد .. الصحف الورقية لا تمــــوتبعد خراب .. حالات انتحاربعد خراب ..موظفو العقودللانتباه فقطضرورة دعم الجامعات الأهلية لدورها المهم في خدمة المجتمعالى انظار المسؤولين .. مجزرة على قارعة الطريقضرورة تفعيل القروض المصرفية في ضوء حملة الاعمار والبناء والاستثمارالتسول وصمة عار على جبين الدولةلمــــاذا ؟


موسكو ترحب بتخلي باريس عن أولوية المطالبة برحيل الأسد  
عدد القراءات: 229        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الاثنين 17-07-2017  
رحبت موسكو بموقف الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، من مسألة رحيل الرئيس السوري بشار الأسد، في المبادرة التي أعلن عنها ، واعتبر فيها أن رحيل الأسد لم يعد شرطا أساسيا.
وقال أليكسي بورودافكين، مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف، في تصريح صحفي: "من المهم في هذه المبادرة أن فرنسا لم تعد تطالب برحيل الأسد الفوري، هذا تغير جذري".
وأعرب بورودافكين عن أمله في أن تفكر الدول الغربية، بالدرجة الأولى، في محاربة الإرهاب وتطبيع الأوضاع في سوريا، مشيرا إلى أهمية أن "الإطاحة بالأسد" لم تعد الهدف الأول.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات