تقــريـــر .. التعليم النيابية تطالب بحصانة الجامعات وابعادها عن التسييسمصرف الرافدين يمنح قرضا بـ50 مليونا لاصحاب الفنادقمدير زراعة كربلاء: تسويق التمور من اختصاص وزارة التجار وأسعارها يحددها التجارالبصرة تطالب بتعديل قانون مكافحة المخدرات90% من اصحاب بسطات الكرادة ليسوا من اهلهاكهرباء الجنوب تدعو المواطنين في أربع محافظات لرفـع التجاوزاتاستهداف خطوط الشبكة الكهربائية في البصرةصحة الرصافة تشدد على متابعة الوافدين بأجراء الفحوصات الخاصة بالعوز المناعيوزير التربية الاتحـادي يعلن تأهيل 13 مدرسة في أيمن الموصلضبط 10 شاحنات مخالفة في منفذ سفوان الحـدوديوزير التعليم الاتحادي يلتقي وفدا من المنظمة الدولية لحظر الاسلحة الكيميائيةهموم البلاد .. الصحف الورقية لا تمــــوتبعد خراب .. حالات انتحاربعد خراب ..موظفو العقودللانتباه فقطضرورة دعم الجامعات الأهلية لدورها المهم في خدمة المجتمعالى انظار المسؤولين .. مجزرة على قارعة الطريقضرورة تفعيل القروض المصرفية في ضوء حملة الاعمار والبناء والاستثمارالتسول وصمة عار على جبين الدولةلمــــاذا ؟


البنتاغون: لا حاجة للبحث عن بدائل لقاعدة "العديد" بقطر بسبب أزمة الخليج  
عدد القراءات: 220        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الاثنين 17-07-2017  
نفى وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس أن تكون الولايات المتحدة تبحث عن بديل لقاعدة "العديد" الجوية الأمريكية في قطر على خلفية التوتر الراهن في المنطقة.
وخلال اجتماع مع الصحفيين، أكد ماتيس أن الأزمة الخليجية ليس لها أي تأثير على العمليات التي تخوضها القوات الأمريكية باستخدام قاعدة "العديد" بقطر، ولا ترى واشنطن أي حاجة للبحث عن بديل لهذه القاعدة.
وأضاف "هذا لا يعني أننا لا نريد أن نحل المسألة في أقرب وقت ممكن، ونحن نقف ضد تمويل الإرهاب ليس فقط في قطر ولكن لدى الجميع". فيما استبعد وزير الدفاع القطري في وقت سابق إغلاق قاعدة "العديد" الأمريكية في قطر، قائلا إنه "أمر غير وارد على الإطلاق".

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات