تقــريـــر .. التعليم النيابية تطالب بحصانة الجامعات وابعادها عن التسييسمصرف الرافدين يمنح قرضا بـ50 مليونا لاصحاب الفنادقمدير زراعة كربلاء: تسويق التمور من اختصاص وزارة التجار وأسعارها يحددها التجارالبصرة تطالب بتعديل قانون مكافحة المخدرات90% من اصحاب بسطات الكرادة ليسوا من اهلهاكهرباء الجنوب تدعو المواطنين في أربع محافظات لرفـع التجاوزاتاستهداف خطوط الشبكة الكهربائية في البصرةصحة الرصافة تشدد على متابعة الوافدين بأجراء الفحوصات الخاصة بالعوز المناعيوزير التربية الاتحـادي يعلن تأهيل 13 مدرسة في أيمن الموصلضبط 10 شاحنات مخالفة في منفذ سفوان الحـدوديوزير التعليم الاتحادي يلتقي وفدا من المنظمة الدولية لحظر الاسلحة الكيميائيةهموم البلاد .. الصحف الورقية لا تمــــوتبعد خراب .. حالات انتحاربعد خراب ..موظفو العقودللانتباه فقطضرورة دعم الجامعات الأهلية لدورها المهم في خدمة المجتمعالى انظار المسؤولين .. مجزرة على قارعة الطريقضرورة تفعيل القروض المصرفية في ضوء حملة الاعمار والبناء والاستثمارالتسول وصمة عار على جبين الدولةلمــــاذا ؟


فرنسا .. حرائق مدمرة  
عدد القراءات: 280        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الاثنين 17-07-2017  
على غرار ما حدث في البرتغال وإيطاليا، دمر حريق هائل اندلع مساء الجمعة في إقليم البرانيس الشرقية جنوب فرنسا قرب الحدود مع إسبانيا، أكثر من 190 هكتارا من الغابات.
وأفادت مصادر فرنسية أن عملية إخماد الحريق جرت بمشاركة نحو 380 رجل إطفاء، تعرض 4 منهم لإصابات خفيفة، وبإسناد طائرات ومروحيات، مضيفة أن هذه المساعي سمحت بوقف انتشار النيران.
ونقلت القناة عن خبراء البيئة تحذيرهم من إمكانية أن تسهم الرياح القوية التي تتراوح سرعتها بين 50 و70 كم في ساعة في إعادة اشتعال الحرائق بالمنطقة.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات