تقــريـــر .. التعليم النيابية تطالب بحصانة الجامعات وابعادها عن التسييسمصرف الرافدين يمنح قرضا بـ50 مليونا لاصحاب الفنادقمدير زراعة كربلاء: تسويق التمور من اختصاص وزارة التجار وأسعارها يحددها التجارالبصرة تطالب بتعديل قانون مكافحة المخدرات90% من اصحاب بسطات الكرادة ليسوا من اهلهاكهرباء الجنوب تدعو المواطنين في أربع محافظات لرفـع التجاوزاتاستهداف خطوط الشبكة الكهربائية في البصرةصحة الرصافة تشدد على متابعة الوافدين بأجراء الفحوصات الخاصة بالعوز المناعيوزير التربية الاتحـادي يعلن تأهيل 13 مدرسة في أيمن الموصلضبط 10 شاحنات مخالفة في منفذ سفوان الحـدوديوزير التعليم الاتحادي يلتقي وفدا من المنظمة الدولية لحظر الاسلحة الكيميائيةهموم البلاد .. الصحف الورقية لا تمــــوتبعد خراب .. حالات انتحاربعد خراب ..موظفو العقودللانتباه فقطضرورة دعم الجامعات الأهلية لدورها المهم في خدمة المجتمعالى انظار المسؤولين .. مجزرة على قارعة الطريقضرورة تفعيل القروض المصرفية في ضوء حملة الاعمار والبناء والاستثمارالتسول وصمة عار على جبين الدولةلمــــاذا ؟


امريكا .. قتلى ومفقودون  
عدد القراءات: 291        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الاثنين 17-07-2017  
لقي 3 أشخاص على الأقل مصرعهم، جراء حريق ضخم نشب في عدة طوابق داخل برج سكني مؤلف من 31 طابقا في مدينة هونولولو، مركز ولاية هاواي الأمريكية.
وأكد عمدة المدينة، كيرك كالدفيل، للصحفيين مصرع 3 مواطنين، مرجحا في الوقت نفسه وقوع المزيد من الضحايا في برج "ماركو بولو" الذي لا يوجد فيه نظام إطفاء الحريق الآلي.
من جانبه، ذكر المتحدث باسم إدارة الإطفاء المحلية، دافيد جينكينس، أن بعض المواطنين لا يزالون في عداد المفقودين، وعددهم لم يحدد بعد.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات