تقــريـــر .. التعليم النيابية تطالب بحصانة الجامعات وابعادها عن التسييسمصرف الرافدين يمنح قرضا بـ50 مليونا لاصحاب الفنادقمدير زراعة كربلاء: تسويق التمور من اختصاص وزارة التجار وأسعارها يحددها التجارالبصرة تطالب بتعديل قانون مكافحة المخدرات90% من اصحاب بسطات الكرادة ليسوا من اهلهاكهرباء الجنوب تدعو المواطنين في أربع محافظات لرفـع التجاوزاتاستهداف خطوط الشبكة الكهربائية في البصرةصحة الرصافة تشدد على متابعة الوافدين بأجراء الفحوصات الخاصة بالعوز المناعيوزير التربية الاتحـادي يعلن تأهيل 13 مدرسة في أيمن الموصلضبط 10 شاحنات مخالفة في منفذ سفوان الحـدوديوزير التعليم الاتحادي يلتقي وفدا من المنظمة الدولية لحظر الاسلحة الكيميائيةهموم البلاد .. الصحف الورقية لا تمــــوتبعد خراب .. حالات انتحاربعد خراب ..موظفو العقودللانتباه فقطضرورة دعم الجامعات الأهلية لدورها المهم في خدمة المجتمعالى انظار المسؤولين .. مجزرة على قارعة الطريقضرورة تفعيل القروض المصرفية في ضوء حملة الاعمار والبناء والاستثمارالتسول وصمة عار على جبين الدولةلمــــاذا ؟


ترامب يعين مستشارا خاصا للرد على تحقيقات الكونغرس بشأن "علاقاته" مع روسيا  
عدد القراءات: 284        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الاثنين 17-07-2017  




أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن المحامي تاي كوب سيعين مستشارا قانونيا خاصا، وقالت مصادر مطلعة إنه سيكون مسؤولا عن رد البيت الأبيض على التحقيقات المتعلقة بروسيا.
ومن المتوقع أن يصبح كوب، وهو شريك في مؤسسة "هوغان لافيلز" للمحاماة في واشنطن، وسيطا بين البيت الأبيض والكونغرس، فيما تتواصل التحقيقات في الصلات المزعومة بين حملة ترامب الانتخابية وروسيا.
ويجري محقق فدرالي خاص وعدد من لجان الكونغرس تحقيقات حول ما قالت عنه أجهزة استخبارات أمريكية إنه "تدخل من روسيا" في الانتخابات الرئاسية العام الماضي، وصلات محتملة بين مسؤولين روس وحملة ترامب الانتخابية.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات