تقــريـــر .. التعليم النيابية تطالب بحصانة الجامعات وابعادها عن التسييسمصرف الرافدين يمنح قرضا بـ50 مليونا لاصحاب الفنادقمدير زراعة كربلاء: تسويق التمور من اختصاص وزارة التجار وأسعارها يحددها التجارالبصرة تطالب بتعديل قانون مكافحة المخدرات90% من اصحاب بسطات الكرادة ليسوا من اهلهاكهرباء الجنوب تدعو المواطنين في أربع محافظات لرفـع التجاوزاتاستهداف خطوط الشبكة الكهربائية في البصرةصحة الرصافة تشدد على متابعة الوافدين بأجراء الفحوصات الخاصة بالعوز المناعيوزير التربية الاتحـادي يعلن تأهيل 13 مدرسة في أيمن الموصلضبط 10 شاحنات مخالفة في منفذ سفوان الحـدوديوزير التعليم الاتحادي يلتقي وفدا من المنظمة الدولية لحظر الاسلحة الكيميائيةهموم البلاد .. الصحف الورقية لا تمــــوتبعد خراب .. حالات انتحاربعد خراب ..موظفو العقودللانتباه فقطضرورة دعم الجامعات الأهلية لدورها المهم في خدمة المجتمعالى انظار المسؤولين .. مجزرة على قارعة الطريقضرورة تفعيل القروض المصرفية في ضوء حملة الاعمار والبناء والاستثمارالتسول وصمة عار على جبين الدولةلمــــاذا ؟


كورد السويد ينظمون تجمعات مناصرة لاستفتاء كوردستان  
عدد القراءات: 253        المؤلف: متابعة - التآخي        تاريخ النشر: الاثنين 17-07-2017  





متابعة - التآخي
أبدى كورد يقيمون في السويد تأييدهم للاستفتاء على استقلال اقليم كوردستان الذي تنوي حكومة الاقليم إجراءه في الخريف المقبل عبر تنظيم تجمعات تأييد أو عبر الحديث  للإعلام السويدي.
ونظم المئات من الكورد المقيمين في دولة السويد، تجمعا رفعوا فيه أعلام اقليم كوردستان وألقوا الكلمات المؤيدة لإجراء الاستفتاء على استقلال اقليم كوردستان الذي ينوي اقليم كوردستان إجراءه في الخريف المقبل.
وقال السياسي والإعلامي كوردو باكسيي: أتحدث في الإعلام السويدي عن الاستفتاء وعن حق الشعب الكوردي في إعلان دولتهم المستقلة، والعديد من اصدقائي السويديين يبدون دعمهم للكورد بحقهم في تقرير مصيرهم.
وقال الفنان الكوميدي أوزنو جان المعروف في الأوساط السويدية: ان الدولة الكوردية ستكون ضمانا لمستقبل كل المكونات الدينية والعرقية التي تعيش على أرض كوردستان.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات