تقــريـــر .. التعليم النيابية تطالب بحصانة الجامعات وابعادها عن التسييسمصرف الرافدين يمنح قرضا بـ50 مليونا لاصحاب الفنادقمدير زراعة كربلاء: تسويق التمور من اختصاص وزارة التجار وأسعارها يحددها التجارالبصرة تطالب بتعديل قانون مكافحة المخدرات90% من اصحاب بسطات الكرادة ليسوا من اهلهاكهرباء الجنوب تدعو المواطنين في أربع محافظات لرفـع التجاوزاتاستهداف خطوط الشبكة الكهربائية في البصرةصحة الرصافة تشدد على متابعة الوافدين بأجراء الفحوصات الخاصة بالعوز المناعيوزير التربية الاتحـادي يعلن تأهيل 13 مدرسة في أيمن الموصلضبط 10 شاحنات مخالفة في منفذ سفوان الحـدوديوزير التعليم الاتحادي يلتقي وفدا من المنظمة الدولية لحظر الاسلحة الكيميائيةهموم البلاد .. الصحف الورقية لا تمــــوتبعد خراب .. حالات انتحاربعد خراب ..موظفو العقودللانتباه فقطضرورة دعم الجامعات الأهلية لدورها المهم في خدمة المجتمعالى انظار المسؤولين .. مجزرة على قارعة الطريقضرورة تفعيل القروض المصرفية في ضوء حملة الاعمار والبناء والاستثمارالتسول وصمة عار على جبين الدولةلمــــاذا ؟


الكورد السوريون بالاقليم يجمعون على تأييد استفتاء كوردستان وبقلوبهم غصة  
عدد القراءات: 301        المؤلف: متابعة - التآخي        تاريخ النشر: الاثنين 17-07-2017  





متابعة - التآخي
يرى الكثير من الكورد السوريين المقيمين في اقليم كوردستان ان الاستفتاء على استقلال اقليم كوردستان هو خطوة في الاتجاه الصحيح، فيما عبر البعض عن الحزن لعدم قدرتهم على المشاركة في الاستفتاء.
وقال أحمد محمد أمين وهو شاب من مدينة القامشلي: ان اعلان كوردستان مستقلة هو حلم كل انسان كوردي، وكم يؤسفني أن كورد سوريا ليس بإمكانهم التصويت في هذا اليوم التاريخي.
وقالت روشن حسين: ان "كل من يحب شعبه، ووطنه فسيؤيد استقلال كوردستان، وأنا أؤيد استقلال كوردستان بقوة فهو سيؤثر إيجابا على الأجزاء الثلاثة الباقية.
وقال آلان بيوند ان "الكورد ومنذ مئة عام، يحلمون بأن تكون لهم دولتهم المستقلة فكيف لا نؤيد هذه الخطوة، إن الدولة الكوردية أفضل شيء يمكن أن يحدث لنا.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات