تقــريـــر .. التعليم النيابية تطالب بحصانة الجامعات وابعادها عن التسييسمصرف الرافدين يمنح قرضا بـ50 مليونا لاصحاب الفنادقمدير زراعة كربلاء: تسويق التمور من اختصاص وزارة التجار وأسعارها يحددها التجارالبصرة تطالب بتعديل قانون مكافحة المخدرات90% من اصحاب بسطات الكرادة ليسوا من اهلهاكهرباء الجنوب تدعو المواطنين في أربع محافظات لرفـع التجاوزاتاستهداف خطوط الشبكة الكهربائية في البصرةصحة الرصافة تشدد على متابعة الوافدين بأجراء الفحوصات الخاصة بالعوز المناعيوزير التربية الاتحـادي يعلن تأهيل 13 مدرسة في أيمن الموصلضبط 10 شاحنات مخالفة في منفذ سفوان الحـدوديوزير التعليم الاتحادي يلتقي وفدا من المنظمة الدولية لحظر الاسلحة الكيميائيةهموم البلاد .. الصحف الورقية لا تمــــوتبعد خراب .. حالات انتحاربعد خراب ..موظفو العقودللانتباه فقطضرورة دعم الجامعات الأهلية لدورها المهم في خدمة المجتمعالى انظار المسؤولين .. مجزرة على قارعة الطريقضرورة تفعيل القروض المصرفية في ضوء حملة الاعمار والبناء والاستثمارالتسول وصمة عار على جبين الدولةلمــــاذا ؟


العسكري: موقف الكورد في كركوك موحد إزاء الإستفتاء  
عدد القراءات: 281        المؤلف: كركوك - التآخي        تاريخ النشر: الاثنين 17-07-2017  
كركوك - التآخي
قال احمد العسكري: ستكون عملية الإستفتاء في مدينة كركوك ناجحة وموفقة لان المؤسسات الأمنية مسيطرة على الوضع والكورد لهم موقف واحد موحد وكذلك المؤسسات الرسمية، لذا فإن العملية ستسير بسلاسة وهدوء من دون مشاكل.
وأضاف العسكري: أما في الأطراف فإن المكونات عدا الكورد منقسمون بشأن الإستفتاء الى جبهتين، منهم من لهم مطالب ويجب تلبيتها، والآخرون اتخذوا قرارهم ورافضين المسألة منذ البداية بوصفهم مسيرين لذلك لايرضون بأي حل.
واوضح احمد العسكري: لو جرت عملية الإستفتاء قبل تحرير الحويجة فإن الغالبية العظمى من مواطني كركوك سيصوتون بـ (نعم) للإستقلال لان ساكني الحويجة معظمهم من مؤيدي داعش الارهابي والمنتمين له.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات