مئات الكورد يخرجون بمظاهرات عارمة امام السفارة العراقية بالسويدمجلس الامن يصدر بيانا بخصوص الأوضاع في كركوكبارام: ما يجري في طوزخورماتو أسوأ من الانفالمطالبات من الكونغرس لخارجية بلادهم بالتدخل لإيقاف هجوم العراق وايران على الكورداحتجاجات في المانيا ضد هجوم الحشد الشعبي على الكوردرجل دين كوردي: مخطئ من يعزو الهجوم على كوردستان إلى إجراء الاستفتاءاحتجاجات شعبية أمام مقر الأمم المتحدة والقنصلية الأمريكية في أربيل للمطالبة بدعم كوردستانقيادة محور غربي كركوك - بردي تكذب قيادة العمليات المشتركة الاتحاديةهيأة حقوق الإنسان بإقليم كوردستان: يجب تشكيل لجنة دولية خاصة بانتهاكات الحشد الشعبينوزاد هادي: نزوح 84 ألف شخص من كركوك إلى أربيل جراء العمليات العسكريةتقرير .. رؤية في استفتاء كتالونيا يوشكا فيشر: التكامل الأوربي الأعمق ضرورة أقوى من أي وقت مضىكينيا .. تحطم مروحيةالناتو: قواتنا الآن أكثر استعدادا وقدرة على الانتشارموسكو لا تستبعد تعديل تشريعاتها لمواجهة سياسة واشنطن الهدامةطهران تواصل التفاوض مع موسكو لاقتناء مقاتلات "سوخوي 30"النيجر .. قوات امنراخوي: قررنا إقالة حكومة كتالونيا بسبب تجاوزها للقانون والدستورافغانستان .. هجوم انتحاريالمانيا .. دوافع إرهابيةترامب يحذر من انتشار جرائم الإرهاب


وزارة الموارد المائية الاتحادية تباشر باعمال الصيانة لسد حمرين  
عدد القراءات: 253        المؤلف: متابعة - التآخي        تاريخ النشر: الأحد 13-08-2017  
متابعة - التآخي
باشرت الهيأة العامة للسدود والخزانات / ادارة مشروع سد حمرين اعمالها بصيانة واعادة تاهيل الاجزاء المتضررة من السد واستمراره بالعمل .
تضمن العمل صيانة وتاهيل شبكة صد الالغام في بحيرة السد واعادة ربطها بعد تعرضها للانقلاع نتيجة للامواج والرياح القوية . ومن جانب اخر انجزت ادارة مشروع ناظم شلالة اعمال تاهيل وصيانة الناظم بهدف المساهمة بتامين الحصص المائية للاراضي الزراعية التي يخدمها المشروع.
وعلى سياق اخر شرعت مديرية الموارد المائية في محافظة واسط / شعبة ري الشحيمية  بحملة لازالة التجاوزات من قناة mo المتفرعة من قناة الشحيمية الرئيسية بهدف تنظيم توزيع الحصص المائية للاراضي الزراعية المستفيدة من القناة .

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات