مئات الكورد يخرجون بمظاهرات عارمة امام السفارة العراقية بالسويدمجلس الامن يصدر بيانا بخصوص الأوضاع في كركوكبارام: ما يجري في طوزخورماتو أسوأ من الانفالمطالبات من الكونغرس لخارجية بلادهم بالتدخل لإيقاف هجوم العراق وايران على الكورداحتجاجات في المانيا ضد هجوم الحشد الشعبي على الكوردرجل دين كوردي: مخطئ من يعزو الهجوم على كوردستان إلى إجراء الاستفتاءاحتجاجات شعبية أمام مقر الأمم المتحدة والقنصلية الأمريكية في أربيل للمطالبة بدعم كوردستانقيادة محور غربي كركوك - بردي تكذب قيادة العمليات المشتركة الاتحاديةهيأة حقوق الإنسان بإقليم كوردستان: يجب تشكيل لجنة دولية خاصة بانتهاكات الحشد الشعبينوزاد هادي: نزوح 84 ألف شخص من كركوك إلى أربيل جراء العمليات العسكريةتقرير .. رؤية في استفتاء كتالونيا يوشكا فيشر: التكامل الأوربي الأعمق ضرورة أقوى من أي وقت مضىكينيا .. تحطم مروحيةالناتو: قواتنا الآن أكثر استعدادا وقدرة على الانتشارموسكو لا تستبعد تعديل تشريعاتها لمواجهة سياسة واشنطن الهدامةطهران تواصل التفاوض مع موسكو لاقتناء مقاتلات "سوخوي 30"النيجر .. قوات امنراخوي: قررنا إقالة حكومة كتالونيا بسبب تجاوزها للقانون والدستورافغانستان .. هجوم انتحاريالمانيا .. دوافع إرهابيةترامب يحذر من انتشار جرائم الإرهاب


بعثة الحج تعلن وفاة حاجين عراقيين احدهـما من كربلاء والآخر من كركوك  
عدد القراءات: 253        المؤلف: متابعة - التآخي        تاريخ النشر: الأحد 13-08-2017  
متابعة - التآخي
اعلنت رئيس الحج العراقية، عن وفاة حاجين عراقيين في الديار المقدسة، مبينة ان احدهما من كربلاء والاخر من كركوك. وقال رئيس الهيئة خالد العطية في مؤتمر صحافي عقده بالسعودية، ان "حاجين عراقيين اثنين توفيا لاسباب طبيعية تتعرض بالمرض في الديار المقدسة".
واضاف العطية ان "احد المتوفين هو رجل من كركوك ويدعى عارف رشيد والاخر هي امراة من كربلاء وتدعى رجاء موسى". واعلنت هيئة الحج، في 7 اب 2017، عن انطلاق اول رحلات القوافل البرية للديار المقدسة، فيما اشارت الى ان عدد الحجاج الوافدين جوا بلغ 7108.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات