رئيس اقليم كوردستان لـ صحيفة (عكاظ) السعودية: تنظيم استفتاء الاستقلال في 25 من أيلول المقبل ولن نتراجع عنه .. رئيس اقليم كوردستان: علاقتي بالملك سلمان فوق الممتازة وللسعودية مكانة خاصة في قلوبنابعد خراب ..التأمين الاجتماعيبعد خراب ..مؤشر السعادةللانتباه فقطوزير الكهرباء الاتحادي .. والاربعين مليون ساخط !! ساعات التجهيز اصبحت خمس ساعات مقابل ساعة الى ساعة وربع في الليلأمام انظار المسؤولين .. الكابتن فنجان .. وغرق السفينة مسبارقانون تقاعد الصحفيين...كارثة مرعبة!!!توفير السكن للمواطنين يقلص السرقات والارهابلمــــاذا ؟هـــــل ؟العراق يفوز برئاسة الاتحاد العربي للأكاديميات الكرويةعماد محسن يجدد الولاء للجويةاتحاد الكرة يوافق رسميا على مشاركة حصني في كأس العراقمنتخبنا الوطني يبدأ الاستعداد لودية سوريامنتخب الناشئين يعول على معسكر اسبانيا والإجراءات بصدد الاكتمالالأزمات الإدارية تعصف نادي الطلبةنفط الوسط إلى نهائي كأس العراق مع الزوراءدراسة ونقد .. اسباب انتفاضة الزنج في الدراسات التاريخية الحديثةمساهـمة اللغة في طرح الهوية الثقافية للكورداصطفاف جهنّمي !


بعثة الحج تعلن وفاة حاجين عراقيين احدهـما من كربلاء والآخر من كركوك  
عدد القراءات: 122        المؤلف: متابعة - التآخي        تاريخ النشر: الأحد 13-08-2017  
متابعة - التآخي
اعلنت رئيس الحج العراقية، عن وفاة حاجين عراقيين في الديار المقدسة، مبينة ان احدهما من كربلاء والاخر من كركوك. وقال رئيس الهيئة خالد العطية في مؤتمر صحافي عقده بالسعودية، ان "حاجين عراقيين اثنين توفيا لاسباب طبيعية تتعرض بالمرض في الديار المقدسة".
واضاف العطية ان "احد المتوفين هو رجل من كركوك ويدعى عارف رشيد والاخر هي امراة من كربلاء وتدعى رجاء موسى". واعلنت هيئة الحج، في 7 اب 2017، عن انطلاق اول رحلات القوافل البرية للديار المقدسة، فيما اشارت الى ان عدد الحجاج الوافدين جوا بلغ 7108.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات