رئيس اقليم كوردستان لـ صحيفة (عكاظ) السعودية: تنظيم استفتاء الاستقلال في 25 من أيلول المقبل ولن نتراجع عنه .. رئيس اقليم كوردستان: علاقتي بالملك سلمان فوق الممتازة وللسعودية مكانة خاصة في قلوبنابعد خراب ..التأمين الاجتماعيبعد خراب ..مؤشر السعادةللانتباه فقطوزير الكهرباء الاتحادي .. والاربعين مليون ساخط !! ساعات التجهيز اصبحت خمس ساعات مقابل ساعة الى ساعة وربع في الليلأمام انظار المسؤولين .. الكابتن فنجان .. وغرق السفينة مسبارقانون تقاعد الصحفيين...كارثة مرعبة!!!توفير السكن للمواطنين يقلص السرقات والارهابلمــــاذا ؟هـــــل ؟العراق يفوز برئاسة الاتحاد العربي للأكاديميات الكرويةعماد محسن يجدد الولاء للجويةاتحاد الكرة يوافق رسميا على مشاركة حصني في كأس العراقمنتخبنا الوطني يبدأ الاستعداد لودية سوريامنتخب الناشئين يعول على معسكر اسبانيا والإجراءات بصدد الاكتمالالأزمات الإدارية تعصف نادي الطلبةنفط الوسط إلى نهائي كأس العراق مع الزوراءدراسة ونقد .. اسباب انتفاضة الزنج في الدراسات التاريخية الحديثةمساهـمة اللغة في طرح الهوية الثقافية للكورداصطفاف جهنّمي !


امانة بغداد: جباية أجور المهنة والاعلان والنظافة للإفادة من الموارد المالية المتحققة  
عدد القراءات: 115        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الأحد 13-08-2017  
بغداد - التآخي
أعلنت امانة بغداد أنها تعمل على وفق القوانين البلدية النافذة لجباية أجور المهنة والاعلان والنظافة للإفادة من الموارد المالية المتحققة لتنفيذ الأعمال الخدمية .
وذكرت مديرية العلاقات والاعلام: ان أمانة بغداد تعمل على وفق قوانين واردات الدولة ومنها جباية أجور المهنة بموجب قانون رقم (130) لسنة (1963) المعدل وجباية أجور الاعلان بموجب قانون رقم (107) لسنة (1997) وجباية أجور النظافة بموجب قرار (133) لسنة (1996) التي تشمل الأعمال والمهن الطبية الى جانب المهن الاخرى.
واضافت: ان القوانين والانظمة البلدية تتيح لدوائر أمانة بغداد إستيفاء أجور المهنة والاعلان ورفع النفايات  لتستثمر تلك الواردات لتنفيذ أعمال خدمية تخدم مناطق العاصمة في ظل الظرف المالي الذي يعيشه البلد وعدم وجود تخصيصات مالية لأمانة بغداد.
واشارت الى أن أمانة بغداد دعت في وقت سابق أصحاب المحال التجارية ومزاولي المهن المختلفة الى عدم دفع أي مبالغ إلا بعد التأكد من الوصل الرسمي وختم الدائرة أو تسديد تلك الاجور مباشرة عبر مراجعة الدائرة البلدية المعنية ".
ويذكر أن نقيب الأطباء العراقيين الدكتور عبد الامير الشمري أدلى بتصريح أتهم فيه أمانة بغداد بإبتزاز الأطباء وإستيفاء أجور المهنة والاعلان منهم بلا سند قانوني.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات