رئيس اقليم كوردستان لـ صحيفة (عكاظ) السعودية: تنظيم استفتاء الاستقلال في 25 من أيلول المقبل ولن نتراجع عنه .. رئيس اقليم كوردستان: علاقتي بالملك سلمان فوق الممتازة وللسعودية مكانة خاصة في قلوبنابعد خراب ..التأمين الاجتماعيبعد خراب ..مؤشر السعادةللانتباه فقطوزير الكهرباء الاتحادي .. والاربعين مليون ساخط !! ساعات التجهيز اصبحت خمس ساعات مقابل ساعة الى ساعة وربع في الليلأمام انظار المسؤولين .. الكابتن فنجان .. وغرق السفينة مسبارقانون تقاعد الصحفيين...كارثة مرعبة!!!توفير السكن للمواطنين يقلص السرقات والارهابلمــــاذا ؟هـــــل ؟العراق يفوز برئاسة الاتحاد العربي للأكاديميات الكرويةعماد محسن يجدد الولاء للجويةاتحاد الكرة يوافق رسميا على مشاركة حصني في كأس العراقمنتخبنا الوطني يبدأ الاستعداد لودية سوريامنتخب الناشئين يعول على معسكر اسبانيا والإجراءات بصدد الاكتمالالأزمات الإدارية تعصف نادي الطلبةنفط الوسط إلى نهائي كأس العراق مع الزوراءدراسة ونقد .. اسباب انتفاضة الزنج في الدراسات التاريخية الحديثةمساهـمة اللغة في طرح الهوية الثقافية للكورداصطفاف جهنّمي !


وزير النقل يتعهد بنقل الكتب المقدمة من السفارة العراقية في عمان الى جامعة الموصل  
عدد القراءات: 206        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الأحد 13-08-2017  

بغداد - التآخي
تعهد وزير النقل السيد كاظم فنجان الحمامي، بتحمل الوزارة نقل مجموعة من الكتب المتنوعة الاختصاصات الى مكتبة جامعة الموصل المقدمة من قبل السفارة العراقية في عمان، جاء ذلك خلال لقاء  سيادته بسفيرة العراق في عمان السيدة صفية السهيل. وبين الحمامي: ان وزارة النقل تسعى دائما بان تكون راعية لاي حملة او مبادرة وطنية او إنسانية هدفها خدمة ابناء الشعب العراقي في الداخل او الخارج.
مؤكدا : ان وزارة النقل كانت قد نظمت في وقت سابق حملة تطوعية لزيارة مدينة الموصل شارك فيها عدد من المواطنين من مختلف المحافظات وناشطين وإعلاميين وتفقدوا خلالها جامعة الموصل التي تعد صرحا حضاريا وعلميا سيبقى شامخا بالرغم لما تعرض اليه من تخريب على يد الارهاب الداعشي.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات