رئيس اقليم كوردستان لـ صحيفة (عكاظ) السعودية: تنظيم استفتاء الاستقلال في 25 من أيلول المقبل ولن نتراجع عنه .. رئيس اقليم كوردستان: علاقتي بالملك سلمان فوق الممتازة وللسعودية مكانة خاصة في قلوبنابعد خراب ..التأمين الاجتماعيبعد خراب ..مؤشر السعادةللانتباه فقطوزير الكهرباء الاتحادي .. والاربعين مليون ساخط !! ساعات التجهيز اصبحت خمس ساعات مقابل ساعة الى ساعة وربع في الليلأمام انظار المسؤولين .. الكابتن فنجان .. وغرق السفينة مسبارقانون تقاعد الصحفيين...كارثة مرعبة!!!توفير السكن للمواطنين يقلص السرقات والارهابلمــــاذا ؟هـــــل ؟العراق يفوز برئاسة الاتحاد العربي للأكاديميات الكرويةعماد محسن يجدد الولاء للجويةاتحاد الكرة يوافق رسميا على مشاركة حصني في كأس العراقمنتخبنا الوطني يبدأ الاستعداد لودية سوريامنتخب الناشئين يعول على معسكر اسبانيا والإجراءات بصدد الاكتمالالأزمات الإدارية تعصف نادي الطلبةنفط الوسط إلى نهائي كأس العراق مع الزوراءدراسة ونقد .. اسباب انتفاضة الزنج في الدراسات التاريخية الحديثةمساهـمة اللغة في طرح الهوية الثقافية للكورداصطفاف جهنّمي !


لجنة بغداد الأمنية تطالب بتعزيز امني بالكرادة لإغلاق الملاهي والبارات غير المرخصة  
عدد القراءات: 206        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الأحد 13-08-2017  
بغداد - التآخي
طالب نائب رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بغداد محمد الربيعي، بتعزيز امني للقوات المتواجدة في منطقة الكرادة وسط العاصمة بهدف إغلاق الملاهي والبارات غير المرخصة.
وقال الربيعي إن "القوات الامنية في منطقة الكرادة تحتاج الى عملية تعزيز امني لاغلاق البارات والملاهي ودور المساج ودور الدمبلة غير المرخصة"، مشيراً الى أن "هذه الأربع فعاليات السياحية اصبحت بعشوائية كبيرة، حيث هناك 92 مقرا في مناطق شارع العرصات والمسبح والسعودن".
وأضاف الربيعي، أن "الاهالي بدأت ببيع منازلها ومغادرتها لتتحول هذه المنازل والمناطق الى عشوائية"، مؤكداً أن "اهالي الكرادة يطالبون التنظيم في هذا العمل ليكون بشكل قانوني للحصول على الاجازات القانونية".

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات