مئات الكورد يخرجون بمظاهرات عارمة امام السفارة العراقية بالسويدمجلس الامن يصدر بيانا بخصوص الأوضاع في كركوكبارام: ما يجري في طوزخورماتو أسوأ من الانفالمطالبات من الكونغرس لخارجية بلادهم بالتدخل لإيقاف هجوم العراق وايران على الكورداحتجاجات في المانيا ضد هجوم الحشد الشعبي على الكوردرجل دين كوردي: مخطئ من يعزو الهجوم على كوردستان إلى إجراء الاستفتاءاحتجاجات شعبية أمام مقر الأمم المتحدة والقنصلية الأمريكية في أربيل للمطالبة بدعم كوردستانقيادة محور غربي كركوك - بردي تكذب قيادة العمليات المشتركة الاتحاديةهيأة حقوق الإنسان بإقليم كوردستان: يجب تشكيل لجنة دولية خاصة بانتهاكات الحشد الشعبينوزاد هادي: نزوح 84 ألف شخص من كركوك إلى أربيل جراء العمليات العسكريةتقرير .. رؤية في استفتاء كتالونيا يوشكا فيشر: التكامل الأوربي الأعمق ضرورة أقوى من أي وقت مضىكينيا .. تحطم مروحيةالناتو: قواتنا الآن أكثر استعدادا وقدرة على الانتشارموسكو لا تستبعد تعديل تشريعاتها لمواجهة سياسة واشنطن الهدامةطهران تواصل التفاوض مع موسكو لاقتناء مقاتلات "سوخوي 30"النيجر .. قوات امنراخوي: قررنا إقالة حكومة كتالونيا بسبب تجاوزها للقانون والدستورافغانستان .. هجوم انتحاريالمانيا .. دوافع إرهابيةترامب يحذر من انتشار جرائم الإرهاب


لجنة بغداد الأمنية تطالب بتعزيز امني بالكرادة لإغلاق الملاهي والبارات غير المرخصة  
عدد القراءات: 318        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الأحد 13-08-2017  
بغداد - التآخي
طالب نائب رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بغداد محمد الربيعي، بتعزيز امني للقوات المتواجدة في منطقة الكرادة وسط العاصمة بهدف إغلاق الملاهي والبارات غير المرخصة.
وقال الربيعي إن "القوات الامنية في منطقة الكرادة تحتاج الى عملية تعزيز امني لاغلاق البارات والملاهي ودور المساج ودور الدمبلة غير المرخصة"، مشيراً الى أن "هذه الأربع فعاليات السياحية اصبحت بعشوائية كبيرة، حيث هناك 92 مقرا في مناطق شارع العرصات والمسبح والسعودن".
وأضاف الربيعي، أن "الاهالي بدأت ببيع منازلها ومغادرتها لتتحول هذه المنازل والمناطق الى عشوائية"، مؤكداً أن "اهالي الكرادة يطالبون التنظيم في هذا العمل ليكون بشكل قانوني للحصول على الاجازات القانونية".

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات