رئيس اقليم كوردستان لـ صحيفة (عكاظ) السعودية: تنظيم استفتاء الاستقلال في 25 من أيلول المقبل ولن نتراجع عنه .. رئيس اقليم كوردستان: علاقتي بالملك سلمان فوق الممتازة وللسعودية مكانة خاصة في قلوبنابعد خراب ..التأمين الاجتماعيبعد خراب ..مؤشر السعادةللانتباه فقطوزير الكهرباء الاتحادي .. والاربعين مليون ساخط !! ساعات التجهيز اصبحت خمس ساعات مقابل ساعة الى ساعة وربع في الليلأمام انظار المسؤولين .. الكابتن فنجان .. وغرق السفينة مسبارقانون تقاعد الصحفيين...كارثة مرعبة!!!توفير السكن للمواطنين يقلص السرقات والارهابلمــــاذا ؟هـــــل ؟العراق يفوز برئاسة الاتحاد العربي للأكاديميات الكرويةعماد محسن يجدد الولاء للجويةاتحاد الكرة يوافق رسميا على مشاركة حصني في كأس العراقمنتخبنا الوطني يبدأ الاستعداد لودية سوريامنتخب الناشئين يعول على معسكر اسبانيا والإجراءات بصدد الاكتمالالأزمات الإدارية تعصف نادي الطلبةنفط الوسط إلى نهائي كأس العراق مع الزوراءدراسة ونقد .. اسباب انتفاضة الزنج في الدراسات التاريخية الحديثةمساهـمة اللغة في طرح الهوية الثقافية للكورداصطفاف جهنّمي !


العمل الاتحادية تتوسط مع نقابات العمل لحل مشكلة اضراب العمال في شركة اكاي  
عدد القراءات: 207        المؤلف: بغداد - التآخي        تاريخ النشر: الأحد 13-08-2017  
بغداد - التآخي
قام عدد من عمال شركة اكاي منذ اكثر من شهر بالاضراب العمل، فتكبدت الشركة اضرارا جسيمة وتلف بالمواد الاولية وتوقف الانتاج  طوال فتره الاضراب  لحد  الان ومنع الراغبين بالعمل من معاودة نشاطهم  والدخول الى الشركة لادامة المواد المشار اليها لكونها سريعة التلف.
واجتمعت  وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالتنسيق مع الاتحاد العام لنقابات العمال لايجاد الحلول المناسبة وتحقيق مطالب العمال المضربين مع الاخذ بنظر الاعتبار المصلحة العامة للشركة التي تعتبر من المشاريع الستراتيجية في العراق وهي شركه مساهمة للعراق فيها نسبة ???‏ من رأس مالها الاصلي. وقال المتحدث باسم الوزارة  عمار منعم ان وزير العمل المهندس محمد شياع السوداني التقى رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق ستار دنبوس  لمعالجه التدهور الفني والمالي ومناقشة كيفية فض الاضراب وايجاد حلول لمطالب العمال المضربين ، مشيرا ان الوزارة توصلت الى مجموعة توصيات على امل ان تساهم  بفك الاضراب من قبل العاملين والعودة الى العمل بصورة طبيعية.
واضاف ان الوزارة اجتمعت ايضا مع اللجنة النقابية في مصنع شركة اكاي لمرات عديده وقد توصلوا الى اتفاق تم التوقيع عليه من قبل رئيس اتحاد نقابات العمال واعضاء مجلس ادارة الشركة الذي بموجبه يتم حل مشكلة الاضراب وبحسب وثيقة الاتفاق الموقع من الجميع .

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات