مئات الكورد يخرجون بمظاهرات عارمة امام السفارة العراقية بالسويدمجلس الامن يصدر بيانا بخصوص الأوضاع في كركوكبارام: ما يجري في طوزخورماتو أسوأ من الانفالمطالبات من الكونغرس لخارجية بلادهم بالتدخل لإيقاف هجوم العراق وايران على الكورداحتجاجات في المانيا ضد هجوم الحشد الشعبي على الكوردرجل دين كوردي: مخطئ من يعزو الهجوم على كوردستان إلى إجراء الاستفتاءاحتجاجات شعبية أمام مقر الأمم المتحدة والقنصلية الأمريكية في أربيل للمطالبة بدعم كوردستانقيادة محور غربي كركوك - بردي تكذب قيادة العمليات المشتركة الاتحاديةهيأة حقوق الإنسان بإقليم كوردستان: يجب تشكيل لجنة دولية خاصة بانتهاكات الحشد الشعبينوزاد هادي: نزوح 84 ألف شخص من كركوك إلى أربيل جراء العمليات العسكريةتقرير .. رؤية في استفتاء كتالونيا يوشكا فيشر: التكامل الأوربي الأعمق ضرورة أقوى من أي وقت مضىكينيا .. تحطم مروحيةالناتو: قواتنا الآن أكثر استعدادا وقدرة على الانتشارموسكو لا تستبعد تعديل تشريعاتها لمواجهة سياسة واشنطن الهدامةطهران تواصل التفاوض مع موسكو لاقتناء مقاتلات "سوخوي 30"النيجر .. قوات امنراخوي: قررنا إقالة حكومة كتالونيا بسبب تجاوزها للقانون والدستورافغانستان .. هجوم انتحاريالمانيا .. دوافع إرهابيةترامب يحذر من انتشار جرائم الإرهاب


كلوب: ميسي قد يرحل عن برشلونة  
عدد القراءات: 249        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الأحد 13-08-2017  
قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، إن الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لبرشلونة الإسباني، يمكنه الرحيل عن النادي الكتالوني.
وقال كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الأمر بسيط، فحتى الآن كل شيء كان الجميع يعتقد أنّه كان مستحيلًا تحقق".
وتابع: "منذ شهر تقريبًا جدد ميسي عقده مع برشلونة، وكان الشرط الجزائي يصل إلى 300 مليون يورو، ولم يكن أحد يتوقع إمكانية أن يدفع نادي هذا المبلغ لضم أي لاعب، أما الآن بعدما حدث مع نيمار، فهناك أندية تستطيع دفع أكثر من ذلك وفسخ عقد ليو مع البلوجرانا، كل شيء أصبح وارد الحدوث".
وأنهى نيمار علاقته بالنادي الكتالوني، بعد فسخ تعاقده مع برشلونة، ودفع الشرط الجزائي المقدر بمبلغ 222 مليون يورو، لينضم لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.
وسبق ورحل البرازيلي رونالدو دي ليما، عن برشلونة لصفوف إنتر ميلان الإيطالي بعد دفع قيمة الشرط الجزائي، كما تبعه البرتغالي لويس فيجو حينما انضم للغريم ريال مدريد.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات