رئيس اقليم كوردستان لـ صحيفة (عكاظ) السعودية: تنظيم استفتاء الاستقلال في 25 من أيلول المقبل ولن نتراجع عنه .. رئيس اقليم كوردستان: علاقتي بالملك سلمان فوق الممتازة وللسعودية مكانة خاصة في قلوبنابعد خراب ..التأمين الاجتماعيبعد خراب ..مؤشر السعادةللانتباه فقطوزير الكهرباء الاتحادي .. والاربعين مليون ساخط !! ساعات التجهيز اصبحت خمس ساعات مقابل ساعة الى ساعة وربع في الليلأمام انظار المسؤولين .. الكابتن فنجان .. وغرق السفينة مسبارقانون تقاعد الصحفيين...كارثة مرعبة!!!توفير السكن للمواطنين يقلص السرقات والارهابلمــــاذا ؟هـــــل ؟العراق يفوز برئاسة الاتحاد العربي للأكاديميات الكرويةعماد محسن يجدد الولاء للجويةاتحاد الكرة يوافق رسميا على مشاركة حصني في كأس العراقمنتخبنا الوطني يبدأ الاستعداد لودية سوريامنتخب الناشئين يعول على معسكر اسبانيا والإجراءات بصدد الاكتمالالأزمات الإدارية تعصف نادي الطلبةنفط الوسط إلى نهائي كأس العراق مع الزوراءدراسة ونقد .. اسباب انتفاضة الزنج في الدراسات التاريخية الحديثةمساهـمة اللغة في طرح الهوية الثقافية للكورداصطفاف جهنّمي !


مسؤول العلاقات الخارجية في حكومة إقليم كوردستان يجتمع مع السفير السويسري لدى العراق الاتحادي  
عدد القراءات: 78        المؤلف: اربيل - التآخي        تاريخ النشر: الأحد 13-08-2017  





اربيل - التآخي
بهدف بحث عدد من القضايا الراهنة، عقد فلاح مصطفى مسؤول العلاقات الخارجية في حكومة إقليم كوردستان، اجتماعاً مع سعادة السفير هانز بيتر لينز سفير سويسرا لدى العراق الاتحادي.
في اللقاء، أعرب السفير السويسري عن سعادته لهذه الزيارة التي جاءت، بهدف الاطلاع عن كثب على الأوضاع في إقليم كوردستان، والاجتماع مع عدد من المسؤولين الحكوميين، وزيارة النازحين في إقليم كوردستان.
وفي سياق حديثه، أكد السفير لينز استمرار بلاده في تقديم المساعدات الإنسانية عن طريق منظمة الصليب الأحمر الدولي(ICRC).
هذا وتداول الجانبان الحديث عن الأوضاع السياسية في إقليم كوردستان والعراق بشكل عام، كما سُلط الضوء على عملية الاستفتاء التي من المقرر إجراؤها في 25 من شهر أيلول المقبل.
بهذا الصدد أكد فلاح مصطفى مسؤول العلاقات الخارجية أهمية تعاون المجتمع الدولي في عملية الاستفتاء عن طريق  إيفاد فرق المراقبة وتهيئة أرضية ملائمة للحوار بين أربيل وبغداد.
بخصوص العلاقات الثنائية بين الجانبين، أعرب مسؤول العلاقات الخارجية عن أمله في أن تبادر سويسرا بفتح ممثليتها في إقليم كوردستان، بهدف تعزيز العلاقات في مختلف المجالات.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات