منظمة الشفافية الدولية: النفط فــي العراق الاتحـــــــادي وفر 800 مليار دولار والفساد كلف 312الزراعة النيابية: من الضروري الاسراع بصرف مستحقات الفلاحينالموسوي: إيقاف التعيينات يحتاج إلى دراسة ومراجعةنائبة: رئاسة البرلمان هـمّشت مطالب الشعب العراقي بشأن مفوضية الإنتخاباتأمنية بابل تحذر من استهداف الزوار الاجانب المارين بالمحافظةكتلة الأحرار ترفض تمديد عمل مفوضية الانتخاباتنيجيرفان بارزاني يهنئ السيدة البيشمركة كوجر صالح حجيرئيس وزراء اقليم كوردستان: ان الاستفتاء ليس الهدف بل هو وسيلة للوصول إلى الأهداف المرجوة وتطلعات شعب الاقليمالرئيس بارزاني: قرار الاستفتاء هو قرار الشعب الكوردستاني وليس لشخص واحد أو حزب معينرئيس وزراء إقليم كوردستان لـ (وكالة الأنباء الروسية): حينما نجري الاستفتاء فهذا لا يعني أننا سنعلن الاستقلال في اليوم الثاني .. رئيس وزراء إقليم كوردستان: رغبتنا وهدفنا هو اجراء محادثات جدية مع بغداد بشأن الآفاق المستقبليةردهة خاصة لعلاج مدمني المخدرات في مستشفيات ذي قارتقــريـــر .. محافظ واسط: مافيات الفساد تقف خلف إعدام الطيور في المحافظةمجلس الديوانية يتحدث عن انهيار المنظومة الاخلاقيةأمانة بغداد ترد على أنباء تقليل حصة الماء لاحياء سكنيةاختفاء 50 عراقياً في المانيا بعد إنقاذهم من مهربينوزارة الكهرباء الاتحادية: نقل 300 ميغاواط الى القيـارة وجنـوبي الموصـلالتصويت على حل اللجنة المشرفة على مجلس ادارة مطار النجف الدوليامينة بغداد: (الباص الأدبي) في بغداد قريباًالتعليم الاتحـادية تسـمح لطالبتين بالتقديم للقبول المركزي لمعدلاتهما العاليةافتتاح دائرة البطاقة الوطنية في امرلي


منتخبنا الوطني يبدأ الاستعداد لودية سوريا  
عدد القراءات: 149        المؤلف: متابعة - التآخي        تاريخ النشر: الثلاثاء 22-08-2017  







يغادر المنتخب الوطني يوم غد الأربعاء إلى العاصمة الماليزية، لمواجهة نظيره السوري وديًا، ضمن التحضير لاستكمال تصفيات مونديال روسيا 2018.
وقال باسم قاسم، مدرب أسود الرافدين ، إن المنتخب سيبدأ الاعداد الأول في ملعب نادي الكرخ بالعاصمة بغداد، على أن يغادر إلى ماليزيا يوم غد الأربعاء  لمواجهة سوريا وديًا 26 آب الجاري.
وأشار قاسم، إلى أن الحديث عن تغيب بعض الاسماء غير مقبول، منوهًا أن الجهاز الفني يثق في قدرات القائمة المختارة. وأوضح قاسم، أن الجهاز الفني سبق وأكد سياسة الاستعانة باللاعبين الشباب، وإمكانية الدفع بهم في أوقات محددة.
وتابع "بعد انتهاء تصفيات كأس العالم، ستتم دعوة شاملة لمن يراه الملاك التدريبي قادر على تمثيل المنتخب، ومن بينهم لاعبين مغتربين".
يشار إلى أن العراق يواجه منتخب تايلاند في بانكوك، يوم 31 آب الجاري، ضمن تصفيات كأس العالم.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات