منظمة الشفافية الدولية: النفط فــي العراق الاتحـــــــادي وفر 800 مليار دولار والفساد كلف 312الزراعة النيابية: من الضروري الاسراع بصرف مستحقات الفلاحينالموسوي: إيقاف التعيينات يحتاج إلى دراسة ومراجعةنائبة: رئاسة البرلمان هـمّشت مطالب الشعب العراقي بشأن مفوضية الإنتخاباتأمنية بابل تحذر من استهداف الزوار الاجانب المارين بالمحافظةكتلة الأحرار ترفض تمديد عمل مفوضية الانتخاباتنيجيرفان بارزاني يهنئ السيدة البيشمركة كوجر صالح حجيرئيس وزراء اقليم كوردستان: ان الاستفتاء ليس الهدف بل هو وسيلة للوصول إلى الأهداف المرجوة وتطلعات شعب الاقليمالرئيس بارزاني: قرار الاستفتاء هو قرار الشعب الكوردستاني وليس لشخص واحد أو حزب معينرئيس وزراء إقليم كوردستان لـ (وكالة الأنباء الروسية): حينما نجري الاستفتاء فهذا لا يعني أننا سنعلن الاستقلال في اليوم الثاني .. رئيس وزراء إقليم كوردستان: رغبتنا وهدفنا هو اجراء محادثات جدية مع بغداد بشأن الآفاق المستقبليةردهة خاصة لعلاج مدمني المخدرات في مستشفيات ذي قارتقــريـــر .. محافظ واسط: مافيات الفساد تقف خلف إعدام الطيور في المحافظةمجلس الديوانية يتحدث عن انهيار المنظومة الاخلاقيةأمانة بغداد ترد على أنباء تقليل حصة الماء لاحياء سكنيةاختفاء 50 عراقياً في المانيا بعد إنقاذهم من مهربينوزارة الكهرباء الاتحادية: نقل 300 ميغاواط الى القيـارة وجنـوبي الموصـلالتصويت على حل اللجنة المشرفة على مجلس ادارة مطار النجف الدوليامينة بغداد: (الباص الأدبي) في بغداد قريباًالتعليم الاتحـادية تسـمح لطالبتين بالتقديم للقبول المركزي لمعدلاتهما العاليةافتتاح دائرة البطاقة الوطنية في امرلي


ديل بييرو: على ديبالا الخروج من ظل ميسي  
عدد القراءات: 251        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 14-09-2017  
قال نجم الكرة الإيطالية المعتزل ديل بييرو، إنَّه "مذهول" من إنجازات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مع ريال مدريد. وأضاف ديل بييرو، الذي سبق وزامل زيدان في يوفنتوس في مقابلة مع قناة "سكاي سبورتس" الثلاثاء: "كان قراره بالدخول مع ريال مدريد صادمًا".
وأضاف "هو موجود منذ سنوات طويلة هناك، ويعرف الأجواء، لكنَّ المدرب عمل مختلف، وأنا مذهول بصورة إيجابية مما تمكن من فعله".
وأكَّد النجم الإيطالي، إعجابه الكبير بزيدان، الذي توِّج مع الريال بدوري الأبطال مرتين، والدوري الإسباني مرة، وكأس السوبر الأوروبي مرتين، ومونديال الأندية مرة، وكأس السوبر الإسباني مرة، في ظرف عام ونصف.
وأشار ديل بييرو، إلى أنَّ قدرة زيدان على القيادة، كانت أمرًا مثبتًا منذ حقبته كلاعب. وأضاف اللاعب الأسطورة: "زيزو كان لطيفًا ويحب المزاح. يتحدث قليلاً لكنه كان دائمًا يعمل بأقصى طاقة، ويقدم كل ما لديه".
وتحدَّث ديل بييرو عن الأرجنتيني باولو ديبالا، ومواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة. وقال في هذه الصدد: "مثل هذا الأمر يجب أن يكون مصدرًا للفخر، لكن أهم شيء الآن أن يثبت نفسه كديبالا، وليس ميسي. هما لاعبان متشابهان، لكن لكل منهما طريقه الخاص".
وتابع "هذا مع معرفة أنَّ لاعبًا مثل ميسي يولد كل 25، أو ربما 30 عامًا".

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات