منظمة الشفافية الدولية: النفط فــي العراق الاتحـــــــادي وفر 800 مليار دولار والفساد كلف 312الزراعة النيابية: من الضروري الاسراع بصرف مستحقات الفلاحينالموسوي: إيقاف التعيينات يحتاج إلى دراسة ومراجعةنائبة: رئاسة البرلمان هـمّشت مطالب الشعب العراقي بشأن مفوضية الإنتخاباتأمنية بابل تحذر من استهداف الزوار الاجانب المارين بالمحافظةكتلة الأحرار ترفض تمديد عمل مفوضية الانتخاباتنيجيرفان بارزاني يهنئ السيدة البيشمركة كوجر صالح حجيرئيس وزراء اقليم كوردستان: ان الاستفتاء ليس الهدف بل هو وسيلة للوصول إلى الأهداف المرجوة وتطلعات شعب الاقليمالرئيس بارزاني: قرار الاستفتاء هو قرار الشعب الكوردستاني وليس لشخص واحد أو حزب معينرئيس وزراء إقليم كوردستان لـ (وكالة الأنباء الروسية): حينما نجري الاستفتاء فهذا لا يعني أننا سنعلن الاستقلال في اليوم الثاني .. رئيس وزراء إقليم كوردستان: رغبتنا وهدفنا هو اجراء محادثات جدية مع بغداد بشأن الآفاق المستقبليةردهة خاصة لعلاج مدمني المخدرات في مستشفيات ذي قارتقــريـــر .. محافظ واسط: مافيات الفساد تقف خلف إعدام الطيور في المحافظةمجلس الديوانية يتحدث عن انهيار المنظومة الاخلاقيةأمانة بغداد ترد على أنباء تقليل حصة الماء لاحياء سكنيةاختفاء 50 عراقياً في المانيا بعد إنقاذهم من مهربينوزارة الكهرباء الاتحادية: نقل 300 ميغاواط الى القيـارة وجنـوبي الموصـلالتصويت على حل اللجنة المشرفة على مجلس ادارة مطار النجف الدوليامينة بغداد: (الباص الأدبي) في بغداد قريباًالتعليم الاتحـادية تسـمح لطالبتين بالتقديم للقبول المركزي لمعدلاتهما العاليةافتتاح دائرة البطاقة الوطنية في امرلي


يوم ميلاد الدكتاتور عطلة في الفلبين  
عدد القراءات: 259        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 14-09-2017  






تظاهر ناشطون مؤيدون للديمقراطية في الفلبين، ضد إعلان يوم عيد ميلاد الدكتاتور الراحل فرديناند ماركوس عطلة رسمية، في محاولة "لإعادة التأهيل السياسي" لأسرته.
وتجمع أكثر من 150 شخصا خارج مقبرة ماركوس، الاثنين، حيث احتفلت عائلته بعيد ميلاده المائة. وكان توفي عام 1989. ومع تواجد شرطة مكافحة الشغب، أحرق متظاهرون صورا تظهر ماركوس والرئيس رودريغو دوتيرتي.
بينما هتف مؤيدون لماركوس باسمه في مظاهرة منفصلة قريبة.
وأعلن دوتيرتي يوم عيد ميلاد ماركوس عطلة رسمية في المقاطعة التي عاش فيها الرئيس الراحل شمال البلاد. وفي نوفمبر 2016، وافق دوتيرتي على دفن ماركوس في احتفالية سرية بمقبرة هيروز في مانيلا. وأثارت هذه الخطوة صدمة لدعاة حقوق الإنسان، وأطلقت احتجاجات واسعة النطاق.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات