محافظ الديوانية يحمل الحكومة الاتحادية مسؤولية تردي الخدمات في المحافظةالبصرة تهدد بقطع واردات الموازنة اذ لم تصلها الاستحقاقات الماليةالمالية النيابية: صندوق النقد الدولي يشترط على الحكومة الاتحادية تخفيض رواتب الموظفينمظاهرات كوردية امام السفارة الاتحادية في بروكسلالخارجية الامريكية: نراقب الوضع عن كثب وقلقون من اعمال العنف في كركوكالأمم المتحدة: التحركات العسكرية في كركوك أدت إلى نزوح الآلاف من المدينةالقنصل الروسي في أربيل: ليست لدى موسكو أي خطة لإغلاق قنصليتها بإقليم كوردستانالحزب الديمقراطي الكوردستاني السوري يدين الهجمة العدوانية الظالمة على كركوك وشعب كوردستانكوسرت رسول يصدر بياناً شديد اللهجة بشأن أحداث كركوكالرئيس بارزاني: سيصل شعب اقليم كوردستان الى مبتغاه وارادته ومطالبه المباركة بهمة وشجاعة عاجلا ام آجلامادور الطبقة الواعية في مايحصل في العراق ؟ما هو ثمن قتل الشعب الكوردستاني هذه المرة؟العـبرة بالخواتـيمالعراق - بين تجربتين؟حزب الحق والحريات: النظام العراقي الطائفي سيغرق في الدماء التي أراقهاايران تستولي على كبرى آبار نفط كوردستان والمنطقةوفاة رئيس كتلة الحركة الاسلامية في برلمان اقليم كوردستانالحشد الشعبي ينهب ممتلكات الكورد ويحرق سوقاً في طوزخورماتوالكورد في طوزخورماتو يناشدون لتقديم مساعدات عاجلة لهممحلل أميركي: إيران المستفيد مما يحدث في كركوك


صاروخ جزائري يطيح بليفربول من كأس الرابطة  
عدد القراءات: 70        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 21-09-2017  







بلغ ليستر سيتي، ثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، بفوزه مساء الثلاثاء، على ضيفه ليفربول (2-0)، على ملعب "كينج باور" بالدور الثالث.
افتتح الياباني شينجي أوكازاكي، التسجيل في المباراة بالدقيقة (65)، قبل أن يُعزِّز الدولي الجزائري إسلام سليماني، تقدم ليستر بهدف ثانٍ بالدقيقة (78).
وزادت الخسارة، من متاعب ليفربول، الذي تعادل في مباراتين، وخسر مثلهما في آخر 4 مباريات له، في كافة البطولات. قدَّم ليستر، مباراة جيدة لا سيما بالشوط الثاني، وكان دخول البديل أوكازاكي، على حساب المصاب الأرجنتيني ليوناردو أولوا، نقطة التحول بالمباراة، فأحرز هدفًا، وصنع آخر ليقود فريقه للفوز، أمام جمهور غفير.
وشهدت المباراة، مشاركة فيليبي كوتينيو، كأساسي في تشكيلة ليفربول، فقدم أداءً جيدًا في الشوط الأول، قبل أن يتم استبداله بالشوط الثاني بالويلزي الواعد بن وودبورن.
ولعب أليكس أوكسليد تشامبرلين، مباراته الأولى بالتشكيلة الأساسية مع ليفربول، منذ انضمامه إليه قادمًا من أرسنال، مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، إلا أنَّه لم يظهر بالمستوى المطلوب.
ومنح الفريقان، الفرصة لمجموعة كبيرة من عناصرهما البديلة. بعد شوط أول مخيب، أداءً ونتيجة، افتتح ليستر التسجيل بالشوط الثاني، بعدما تابع أوكازاكي، كرة من زميله الإسباني فيسنتي إيبورا، بتسديدة في الشباك، ارتدت من قدم الظهير الأيسر في ليفربول، أندرو روبرتسون.
ولعب أوكازاكي، دور الممرر الحاسم، عندما انطلق بالكرة من الناحية اليمنى، ومررها لسليماني الذي تقدَّم بها قبل أن يسددها صاروخية بيسراه، استقرَّت في الزاوية العليا اليمنى لمرمى ليفربول.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات