تحديد ممثل الأمم المتحدة في مفاوضات أستاناأستراليا والصين وماليزيا تسأم من البحث عن الماليزية المفقودةدعوة ألمانية إلى إلغاء حلف الناتولوبان : ساعترف بالقرم جزءا من أراضي روسيانيجيريا .. هجوم انتحاريالمكسيك .. العثور على جثث مقطوعة الرأستركيا .. العثور على الصندوق الأسودامريكا .. مشاكل تقنيةبوتين يحذر ترامب من انقلاب محتمل ضده!السيسي: تعديل وزاري قريبا ولا أخشى عش "الدبابير"سكرتير الحزب الديمقراطي الكوردستاني : العلاقة بين أهل نينوى وشعب كوردستان علاقة تكامليةمجلس بعشيقة يوجه نداء لأهالي البلدة النازحين بالعودة اليهامجلس محافظة كركوك يقرر ايقاف تنفيذ قرارات تجديد العقود الزراعيةاتحاد البرلمانيين: مشاركة الرئيس بارزاني في دافوس لها اهميتهامنظمة سبارك تساعد الطلاب الجامعيين بالتنسيق مع ممثلية " ENKS" في إقليم كوردستانممثل حكومة اقليم كوردستان في بولونيا يشارك في لقاء دبلوماسي سنويانعقاد المؤتمر السنوي لمتابعة الخدمات الصحية لعام 2016 وتطويرها في اربيلرئيس اركان البيشمركة: كلام المالكي للتغطية على فشله وجرائمه ولا قيمة لهالنواب الكورد بالبرلمان الاتحادي يطالبون بإجراء إنتخابات مجلس المحافظة في كركوكمؤسسة انتخابات الحزب الديمقراطي الكوردستاني تبدي ملاحظاتها بشأن تعديل قانون الإنتخابات الاتحادي


رئيس اركان الجيش: الأزمة بين بغداد وأربيل لن تؤول إلى الصدام المسلح  
عدد القراءات: 28        المؤلف: متابعة - التآخي        تاريخ النشر: الأحد 02-12-2012  

أكد رئيس اركان الجيش العراقي الفريق الركن بابكر زيباري للمرجع الديني محمد تقي المدرسي أن الأزمة بين بغداد وأربيل لن تؤول إلى الصدام المسلح، معتبرا أن المشكلة ستحل بالحوار كما انتهت العديد من المشاكل التي مر بها العراق بعد العام 2003.

وقال زيباري في حديث لعدد من وسائل الإعلام على هامش زيارته كربلاء ولقائه المرجع محمد تقي المدرسي امس السبت، إنه أطلع "مرجعية السيد المدرسي على مستجدات الأوضاع في البلاد ومنها الاوضاع المتأزمة بين الاقليم وبغداد"، مؤكدا أن "الأوضاع بين الجانبين لن تؤول إلى الصدام المسلح".

وأضاف زيباري "لست قلقا بشأن التوتر بين بغداد واربيل"، موضحا أن "هذه المشكلة ستحل بالحوار ولن يتم اللجوء الى استخدام السلاح لحلها".

وأوضح رئيس اركان الجيش أن "هناك العديد من المشاكل مر بها العراق بعد العام 2003 وتمكن من الخروج منها بالحوار وهذه الازمة واحدة من المشاكل التي ستحل بالحوار ايضا".

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات