اوامر غير محددة تصدر بنصب سيطرات تعيق حركة المرورمصرف الرافدين يعلن اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على سلف موظفي الدولةســباق مارثــوني طويل للفــوز بمنصب امين عــام الامــم المتحــدةالنزاهة تحقق بقرار يلزم العراق بدفع 53 مليون دولار لشركة اردنيةالجبـــوري يبحــث مــع بعثــة الاتحـــاد الأوربــي ملـــف النازحـــيننيجيرفان بــارزاني وعمار الحكيــم يؤكـــدان اهـمـية التنسيق والتعاون بين اربيل وبغدادرئيس وزراء اقليم كوردستان يشدد على ان حكومة الاقليم مستعدة للتعاون مع بغداد لحل جميع المشاكل لمصلحة الطرفيننيجيرفــان بارزانـي والعـبادي يشـــــددان علــى ضــرورة الحوار لحــل المشاكـــــلتقرير .. زيارة المكاتب الخالية تطيح بـ9 قيادات في بلدية دبيالبحرية الأمريكية تتسلم غواصة ذرية جديدةلندن ترسل مدمرة إلى الخليج برغم المخاوف من تعطلهافرنسا تبحث مع إيران التعاون البيئيرئيس نيجيريا يؤكد إصابة زعيم (بوكو حرام)رئيس مجلس النواب المصري يحيل تقرير القمح للنائب العامسلطات أوزبكستان تنفي تقارير عن وفاة الرئيس إسلام كريموفالمكسيك .. العثور على نفق لتهريب المخدراتايطاليا .. انقاذ مهاجرين بمضيق صقليةامريكا .. إغلاق مطارالبيت الأبيض: أوباما سيلتقي أردوغان في قمة العشرينبوتين يبحث مع مجلس الأمن القومي نتائج مفاوضات لافروف وكيري بشأن سوريا


رئيس اركان الجيش: الأزمة بين بغداد وأربيل لن تؤول إلى الصدام المسلح  
عدد القراءات: 21        المؤلف: متابعة - التآخي        تاريخ النشر: الأحد 02-12-2012  

أكد رئيس اركان الجيش العراقي الفريق الركن بابكر زيباري للمرجع الديني محمد تقي المدرسي أن الأزمة بين بغداد وأربيل لن تؤول إلى الصدام المسلح، معتبرا أن المشكلة ستحل بالحوار كما انتهت العديد من المشاكل التي مر بها العراق بعد العام 2003.

وقال زيباري في حديث لعدد من وسائل الإعلام على هامش زيارته كربلاء ولقائه المرجع محمد تقي المدرسي امس السبت، إنه أطلع "مرجعية السيد المدرسي على مستجدات الأوضاع في البلاد ومنها الاوضاع المتأزمة بين الاقليم وبغداد"، مؤكدا أن "الأوضاع بين الجانبين لن تؤول إلى الصدام المسلح".

وأضاف زيباري "لست قلقا بشأن التوتر بين بغداد واربيل"، موضحا أن "هذه المشكلة ستحل بالحوار ولن يتم اللجوء الى استخدام السلاح لحلها".

وأوضح رئيس اركان الجيش أن "هناك العديد من المشاكل مر بها العراق بعد العام 2003 وتمكن من الخروج منها بالحوار وهذه الازمة واحدة من المشاكل التي ستحل بالحوار ايضا".

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات