تقرير .. محاولة تحليل حركة جسد ترامب وسائل اعلام أمريكية: الرئيس يحاول بشكل عدواني فرض نفسه على العالمالشرطة البريطانية تنشر صورة جديدة لمنفذ هجوم مانشسترأردوغان يلوم ميركل على منح اللجوء لمتورطين في الانقلاببريطانيا تخفض مستوى التهديد الأمنيواشنطن تجهز اختباراً لاعتراض صاروخ باليستي عابر للقاراتافغانستان .. تفجير انتحاريسريلانكا .. ضحاية الفيضانبريطانيا .. الغاء رحلاتامريكا .. رفع القيودترامب: إيران لن تملك السلاح النووي بتاتاًبوتين يعزي نظيره السريلانكي بضحايا الفيضاناتعن اعادة تقسيم دول المنطقةالعراق وصراع الهوياتلمن سندعو في رمضان؟ولدينا أيضا لبن أربيل وكباب السليمانيةالاسايش تلقي القبض على أثنين من منفذي مجزرة سبايكر في طوزخورماتوالقنصل الامريكي في اربيل يهنئ المسلمين الكورد بحلول شهر رمضان المبارك باللغة الكورديةاستفتاء كوردستان يتصدر نقاشات مؤتمر كوردي بواشنطنمسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني يعقد ندوة جماهيرية موسعة في ناحية (وانة) المحررةخيلاني تشارك في مؤتمر نفط العراق في لندن


اعـــلان وزارة الصحة / الشركة العامة لتسويق الادوية والمستلزمات الطبية  
عدد القراءات: 760        المؤلف: اعلان        تاريخ النشر: الاثنين 23-05-2016  
اعـــلان
وزارة الصحة / الشركة العامة لتسويق الادوية والمستلزمات الطبية
يسرنا دعوتكم للاشتراك بالمناقصات ادناه والتي تتضمن تجهيز (المواد المذكورة في الجدول ادناه) والواردة ضمن حسابات الموازنة الجارية والاطلاع على المستمسكات المطلوبة يمكنكم زيارة موقع شركتنا على الانترنت وعلى الموقع الخاص بالشركة.
www.kimadia.iq) ) والموقع الخاص بالوزارة: www.moh.gov.iq)).
علماً ان ثمن مستندات المناقصة التي مبلغها أقل من مليون $ هو (مليون دينار) غير قابل للرد والمناقصات التي مبلغها اكثر من مليون $ هو (مليونين دينار) غير قابل للرد ويتحمل من سترسو عليه المناقصة اجور الاعلان وعلى ان يتم تقديم وثائق الاعمال المماثلة مع العرض اما التأمينات الاولية والتي يجب ان تكون بنسبة 1% من قيمة العرض تقدم على شكل خطاب ضمان نافذ لمدة سنة كاملة ولا يطلق المبلغ من المصرف الا بكتاب من الشركة يؤيد انتفاء الحاجة او صك مصدق او كفالة مصرفية ضامنة او سندات القرض التي تصدرها المصارف الحكومية، علماً ان طريقة الدفع ستكون (حسب شروط المناقصة) وطريقة الشحن (CIP) او حسب الشروط وان الشركة غير ملزمة بقبول أوطأ العطاءات وعلى من سترسو عليه المناقصة ضرورة تقديم التأمينات القانونية (كفالة حسن الاداء) البالغة 5% من قيمة الاحالة وعلى شكل خطاب ضمان او كفالة مصرفية او صك مصدق او مستندات القرض التي تصدرها المصارف الحكومية ولغرض الاطلاع يمكنكم زيارة موقع الشركة او الوزارة المذكورين آنفاً، علماً ان المؤتمر الخاص بالاجابة على استفسارات المشاركين سيعقد الساعة العاشرة صباحاً يوم الثلاثاء 2016/6/14.
ملاحظة/
في حالة مصادفة موعد الغلق عطلة رسمية يكون اليوم التالي للدوام الرسمي هو آخر موعد لتقديم العطاء ويعتبر يوم الغلق، ويكون اليوم التالي موعد فتح العطاء.




المدير العام

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات