تقرير .. جرائم ("داعش" الإرهابي) .. إنموذجاً ريتشارد هاس: ماضي الشرق الأوسط وحاضره تقوضا قرباناً للعنفتركيا تحذر أوربا من التدخل في شؤونهاتيريزا ماي توقع طلب الخروج من الاتحاد الأوربيلافروف: الدرع الصاروخي الأمريكي في كوريا الجنوبية يهدد قواتنا الاستراتيجيةلوبان وفيون يؤكدان التزامهما بتحسين العلاقات بين فرنسا وروسياالنمسا .. اتفاقية توزيع اللاجئينايطاليا .. منظمات إغاثةهولندا .. استقبال اللاجئينالمانيا .. هجوم إلكترونيترامب يبلغ ميركل بأنه سيحضر قمة "مجموعة العشرين" في هامبورغبوتين: تزويد إيران بطائرات ومروحيات مدنية في جدول الأعمالنائبة عن الديمقراطي الكوردستاني: تقرير المصير حلم الشعب الكوردي بأجمعهمؤسسة البارزاني الخيرية تستقبل وفدا من ممثلية كنيسة اربيل للارمن الارثوذوكسقوات الأمن تعثر على جثث خلف سلسلة جبلية في كركوكمجلس كركوك: رفع علم كوردستان مستمر حتى تطبيق المادة 140 في المحافظةتحسين سعيد بك: الرئيس بارزاني يعمل من أجل إنهاء التعقيدات عن طريق السلام والاخوةالقنصل العام الامريكي يبدي اعجابه بالجامعة الامريكية في كوردستان ــ دهوكمسؤول العلاقات الخارجية في اقليم كوردستان يستقبل وفداً من طلبة الأكاديمية الدبلوماسية في فيينازيارة منتظرة للامين العام للامم المتحدة الى اقليم كوردستانبعد رفع علم كوردستان رسميا على مؤسسات كركوك الحكومية .. فاضل ميراني يهنىء الجميع بهذا اليوم التأريخي


اعـــلان وزارة الصحة / الشركة العامة لتسويق الادوية والمستلزمات الطبية  
عدد القراءات: 626        المؤلف: اعلان        تاريخ النشر: الاثنين 23-05-2016  
اعـــلان
وزارة الصحة / الشركة العامة لتسويق الادوية والمستلزمات الطبية
يسرنا دعوتكم للاشتراك بالمناقصات ادناه والتي تتضمن تجهيز (المواد المذكورة في الجدول ادناه) والواردة ضمن حسابات الموازنة الجارية والاطلاع على المستمسكات المطلوبة يمكنكم زيارة موقع شركتنا على الانترنت وعلى الموقع الخاص بالشركة.
www.kimadia.iq) ) والموقع الخاص بالوزارة: www.moh.gov.iq)).
علماً ان ثمن مستندات المناقصة التي مبلغها أقل من مليون $ هو (مليون دينار) غير قابل للرد والمناقصات التي مبلغها اكثر من مليون $ هو (مليونين دينار) غير قابل للرد ويتحمل من سترسو عليه المناقصة اجور الاعلان وعلى ان يتم تقديم وثائق الاعمال المماثلة مع العرض اما التأمينات الاولية والتي يجب ان تكون بنسبة 1% من قيمة العرض تقدم على شكل خطاب ضمان نافذ لمدة سنة كاملة ولا يطلق المبلغ من المصرف الا بكتاب من الشركة يؤيد انتفاء الحاجة او صك مصدق او كفالة مصرفية ضامنة او سندات القرض التي تصدرها المصارف الحكومية، علماً ان طريقة الدفع ستكون (حسب شروط المناقصة) وطريقة الشحن (CIP) او حسب الشروط وان الشركة غير ملزمة بقبول أوطأ العطاءات وعلى من سترسو عليه المناقصة ضرورة تقديم التأمينات القانونية (كفالة حسن الاداء) البالغة 5% من قيمة الاحالة وعلى شكل خطاب ضمان او كفالة مصرفية او صك مصدق او مستندات القرض التي تصدرها المصارف الحكومية ولغرض الاطلاع يمكنكم زيارة موقع الشركة او الوزارة المذكورين آنفاً، علماً ان المؤتمر الخاص بالاجابة على استفسارات المشاركين سيعقد الساعة العاشرة صباحاً يوم الثلاثاء 2016/6/14.
ملاحظة/
في حالة مصادفة موعد الغلق عطلة رسمية يكون اليوم التالي للدوام الرسمي هو آخر موعد لتقديم العطاء ويعتبر يوم الغلق، ويكون اليوم التالي موعد فتح العطاء.




المدير العام

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات