سائقون سابقون لدى ديوان محافظة البصرة يتظاهرون للمطالبة بمستحقاتهمالخزاعي: جهات سياسية متنفذة تُعرقل استجواب رئيسي الوقفين السني والشيعيالفهداوي: الهجوم على منفذ طريبيل له أهداف اقتصاديةالمالية النيابية تدعو القضاء إلى الإسراع بحسم ملفات فساد خطيرةتحالف القوى العراقية: ورقتنا للتسوية لم نقدمها للكتلالتحالف الوطني يشدد على إبعاد استجوابات البرلمان عن الاستهداف السياسيرئيس اقليم كوردستان يجتمع مع الأحزاب والأطراف السياسية الكوردية بكوردستان تركيا لبحث جملة من القضايارئيس اقليم كوردستان يبحث مع الرئيس التركي الحرب على داعش الارهابي ومراحل عملية تحرير الموصلتقرير .. تحفزها فضائح فساد المرشحين تصاعد فرص زعيمة اليمين المتطرف في الفوز برئاسة البلادالكشف رسميا عن طريقة اغتيال أخ زعيم كوريا الشماليةروحاني يقرر خوض الانتخابات الرئاسية المقبلةمسؤول قانوني بريطاني: داعش الارهابي يخطط لشن هجمات إرهابية في المملكةتنافس حامي الوطيس بين ميركل وشولتز في الانتخابات المقبلةقرغيزستان .. توقيف زعيم معارضةالسويد .. حريق في مركزألمانيا .. وصول مهاجرينامريكا .. عقوبات صارمةترامب يفاخر بأن ادارته حققت كل شيءمارين لوبان تخسر أمام ماكرون في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة بفرنساالخطوات التوعوية في مواجهة مخاطر المرحلة


اعـــلان وزارة الصحة / الشركة العامة لتسويق الادوية والمستلزمات الطبية  
عدد القراءات: 565        المؤلف: اعلان        تاريخ النشر: الاثنين 23-05-2016  
اعـــلان
وزارة الصحة / الشركة العامة لتسويق الادوية والمستلزمات الطبية
يسرنا دعوتكم للاشتراك بالمناقصات ادناه والتي تتضمن تجهيز (المواد المذكورة في الجدول ادناه) والواردة ضمن حسابات الموازنة الجارية والاطلاع على المستمسكات المطلوبة يمكنكم زيارة موقع شركتنا على الانترنت وعلى الموقع الخاص بالشركة.
www.kimadia.iq) ) والموقع الخاص بالوزارة: www.moh.gov.iq)).
علماً ان ثمن مستندات المناقصة التي مبلغها أقل من مليون $ هو (مليون دينار) غير قابل للرد والمناقصات التي مبلغها اكثر من مليون $ هو (مليونين دينار) غير قابل للرد ويتحمل من سترسو عليه المناقصة اجور الاعلان وعلى ان يتم تقديم وثائق الاعمال المماثلة مع العرض اما التأمينات الاولية والتي يجب ان تكون بنسبة 1% من قيمة العرض تقدم على شكل خطاب ضمان نافذ لمدة سنة كاملة ولا يطلق المبلغ من المصرف الا بكتاب من الشركة يؤيد انتفاء الحاجة او صك مصدق او كفالة مصرفية ضامنة او سندات القرض التي تصدرها المصارف الحكومية، علماً ان طريقة الدفع ستكون (حسب شروط المناقصة) وطريقة الشحن (CIP) او حسب الشروط وان الشركة غير ملزمة بقبول أوطأ العطاءات وعلى من سترسو عليه المناقصة ضرورة تقديم التأمينات القانونية (كفالة حسن الاداء) البالغة 5% من قيمة الاحالة وعلى شكل خطاب ضمان او كفالة مصرفية او صك مصدق او مستندات القرض التي تصدرها المصارف الحكومية ولغرض الاطلاع يمكنكم زيارة موقع الشركة او الوزارة المذكورين آنفاً، علماً ان المؤتمر الخاص بالاجابة على استفسارات المشاركين سيعقد الساعة العاشرة صباحاً يوم الثلاثاء 2016/6/14.
ملاحظة/
في حالة مصادفة موعد الغلق عطلة رسمية يكون اليوم التالي للدوام الرسمي هو آخر موعد لتقديم العطاء ويعتبر يوم الغلق، ويكون اليوم التالي موعد فتح العطاء.




المدير العام

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات