منظمة الشفافية الدولية: النفط فــي العراق الاتحـــــــادي وفر 800 مليار دولار والفساد كلف 312الزراعة النيابية: من الضروري الاسراع بصرف مستحقات الفلاحينالموسوي: إيقاف التعيينات يحتاج إلى دراسة ومراجعةنائبة: رئاسة البرلمان هـمّشت مطالب الشعب العراقي بشأن مفوضية الإنتخاباتأمنية بابل تحذر من استهداف الزوار الاجانب المارين بالمحافظةكتلة الأحرار ترفض تمديد عمل مفوضية الانتخاباتنيجيرفان بارزاني يهنئ السيدة البيشمركة كوجر صالح حجيرئيس وزراء اقليم كوردستان: ان الاستفتاء ليس الهدف بل هو وسيلة للوصول إلى الأهداف المرجوة وتطلعات شعب الاقليمالرئيس بارزاني: قرار الاستفتاء هو قرار الشعب الكوردستاني وليس لشخص واحد أو حزب معينرئيس وزراء إقليم كوردستان لـ (وكالة الأنباء الروسية): حينما نجري الاستفتاء فهذا لا يعني أننا سنعلن الاستقلال في اليوم الثاني .. رئيس وزراء إقليم كوردستان: رغبتنا وهدفنا هو اجراء محادثات جدية مع بغداد بشأن الآفاق المستقبليةردهة خاصة لعلاج مدمني المخدرات في مستشفيات ذي قارتقــريـــر .. محافظ واسط: مافيات الفساد تقف خلف إعدام الطيور في المحافظةمجلس الديوانية يتحدث عن انهيار المنظومة الاخلاقيةأمانة بغداد ترد على أنباء تقليل حصة الماء لاحياء سكنيةاختفاء 50 عراقياً في المانيا بعد إنقاذهم من مهربينوزارة الكهرباء الاتحادية: نقل 300 ميغاواط الى القيـارة وجنـوبي الموصـلالتصويت على حل اللجنة المشرفة على مجلس ادارة مطار النجف الدوليامينة بغداد: (الباص الأدبي) في بغداد قريباًالتعليم الاتحـادية تسـمح لطالبتين بالتقديم للقبول المركزي لمعدلاتهما العاليةافتتاح دائرة البطاقة الوطنية في امرلي


وزارة النفط شركة تعبئة الغاز شركة عامة م/ اعادة اعلان مناقصة عامة المرقمة (3L/2016) (للمرة الثانية) تأهيل وحدة الاوكسجين في الكوت  
عدد القراءات: 1691        المؤلف: اعلان        تاريخ النشر: الخميس 26-05-2016  


وزارة النفط
شركة تعبئة الغاز شركة عامة
م/ اعادة اعلان مناقصة عامة المرقمة (3L/2016) (للمرة الثانية)
تأهيل وحدة الاوكسجين في الكوت
تعلن شركة تعبئة الغاز (شركة عامة) احدى شركات وزارة النفط عن اجراء مناقصة عامة المرقمة (3L/2016) للمرة الثانية والخاصة بـ (تأهيل وحدة الاوكسجين في الكوت) ضمن الميزانية التشغيلية لعام 2016 وبكلفة تخمينية قدرها (254,200,000) فقط مائتان واربعة وخمسون مليون ومائتان الف دينار لاغيرها، فعلى الشركات والمكاتب من ذوي الاختصاص والخبرة ممن لها اعمال مماثلة والتي ترغب في المشاركة بالمناقصة اعلاه مراجعة مقر الشركة الكائن في بغداد/التاجي لشراء وثائق المناقصة (الشروط الفنية والتجارية) اعتباراً من تاريخ نشر الاعلان في الصحف الرسمية لقاء مبلغ قدره (100000) فقط مائة الف دينار نقداً او بموجب صك مصدق من قبل مصرف عراقي معتمد غير قابل للرد.
على المتقدمين للمناقصة اعلاه مراعاة ما يلي:
- تقديم تأمينات اولية بمبلغ (7,626,000) فقط سبعة ملايين وستمائة وستة وعشرون الف دينار والتي تمثل نسبة (3%) ثلاثة من المائة فقط من مبلغ الكلفة التخمينية بموجب صك مصدق او خطاب ضمان صادر من المصارف العراقية المعتمدة في وزارة النفط معززاً بكتاب صحة صدور من المصرف.
- ان لا يكون خطاب الضمان مشروط وان يدفع عند الطلب.
- تكون مدة نفاذية خطاب الضمان سارية المفعول الى ما بعد انتهاء مدة نفاذية العطاء المحدد في وثائق المناقصة بمدة لا تقل عن (28) يوماً.
- ولا تقبل خطابات الضمان التي لا تحمل تواقيع مصدريها دون الاشارة الى اسمائهم وعناوينهم الوظيفية الصريحة من المدير العام والمدير المفوض او من ينوب عنهما.
- يقوم المصرف المصدر للخطاب بمفاتحة شركتنا في يوم الاصدار بموجب كتاب (سري وشخصي) مع نسخة مصورة من خطاب الضمان ترسل بالبريد المسجل وتعنون الى رئيس الدائرة (مدير عام شركتنا).
- مدة نفاذية العطاء لا تقل عن ثلاث أشهر.
- على الشركات الاجنبية التي لها فروع في العراق تقديم ما يؤيد تسجيلها لدى وزارة التجارة العراقية مصدقاً من دائرة مسجل الشركات.
- تقديم اعمال مماثلة لاخر سنتين على ان تكون مؤيدة من قبل الجهات المستفيدة.
- تقديم موقف حسابي ختامي لاخر سنتين مصدق من محاسب قانوني.
- يتم توقيع العقد عند الاحالة من قبل المدير المفوض او من يخوله قانوناً بموجب وكالة رسمية مصدقة حسب الاصول.
- تقديم شهادة تأسيس الشركة لدى دائرة تسجيل الشركات في وزارة التجارة واجازة ممارسة المهنة بالنسبة للشركات وتقديم هوية غرفة تجارة بغداد على ان تكون نافذة لعام 2016.
- بيان اسم وعنوان الشخص المسؤول عن متابعة الاستفسارات التي تخص العطاء والبريد الالكتروني الخاص بالشركة.
-على الشركات والمقاولين المتقدمين للاشتراك في المناقصة تقديم ما يثبت حجب البطاقة التموينية منهم ممن يشملهم الحجب قبل تمشية معاملاتهم.
- تقديم كتاب عدم ممانعة من الهيئة العامة للضرائب معنون الى شركة تعبئة الغاز (حصراً).
- يتم احتساب الغرامات وفقاً للمعادلة التالية : ـ
مبلغ العقد الاصلي (+ -) اي تغيير في المبلغ
                                                           × (15%) =  غرامة اليوم الواحد
مدة العقد الاصلية (+ -) أي تغيير في المدة
- تودع العطاءات في صندوق العطاءات في مقر الشركة في التاجي.
- آخر موعد لاستلام العطاءات الساعة (الثانية) ظهراً ليوم 2016/6/21 يمــكن الرجوع الى موقـــــع وزارة النفـــط الالكتروني (    www.oil.gov.iq) او الموقع الالكتروني للشركة: (www.gfc.oil.gov.iq) لمعرفة الشروط الفنية والتجارية للمناقصة، علماً ان البريد الالكتروني للشركة: (pd.taji@gfc.oil.gov.iq).
علي جبير لازم العبودي
المدير العام/ وكالة
رئيس مجلس ادارة الشركة

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات