تقرير .. محاولة تحليل حركة جسد ترامب وسائل اعلام أمريكية: الرئيس يحاول بشكل عدواني فرض نفسه على العالمالشرطة البريطانية تنشر صورة جديدة لمنفذ هجوم مانشسترأردوغان يلوم ميركل على منح اللجوء لمتورطين في الانقلاببريطانيا تخفض مستوى التهديد الأمنيواشنطن تجهز اختباراً لاعتراض صاروخ باليستي عابر للقاراتافغانستان .. تفجير انتحاريسريلانكا .. ضحاية الفيضانبريطانيا .. الغاء رحلاتامريكا .. رفع القيودترامب: إيران لن تملك السلاح النووي بتاتاًبوتين يعزي نظيره السريلانكي بضحايا الفيضاناتعن اعادة تقسيم دول المنطقةالعراق وصراع الهوياتلمن سندعو في رمضان؟ولدينا أيضا لبن أربيل وكباب السليمانيةالاسايش تلقي القبض على أثنين من منفذي مجزرة سبايكر في طوزخورماتوالقنصل الامريكي في اربيل يهنئ المسلمين الكورد بحلول شهر رمضان المبارك باللغة الكورديةاستفتاء كوردستان يتصدر نقاشات مؤتمر كوردي بواشنطنمسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني يعقد ندوة جماهيرية موسعة في ناحية (وانة) المحررةخيلاني تشارك في مؤتمر نفط العراق في لندن


وزارة النفط شركة تعبئة الغاز (شركة عامة) م/ اعلان مناقصة عامة المرقمة (14L/2016) (للمرة الاولى) أنشاء معمل غاز كربلاء الجديد/اعمال منصة التعبئة  
عدد القراءات: 22582        المؤلف: اعلان        تاريخ النشر: الثلاثاء 19-07-2016  

تعلن شركة تعبئة الغاز (شركة عامة) احدى شركات وزارة النفط عن اجراء مناقصة عامة المرقمة ( 14L/2016)  والخاصة بـ (أنشاء معمل غاز كربلاء الجديد/اعمال منصة التعبئة) ضمن الميزانية الاستثمارية لعام 2016 وبكلفة تخمينية قدرها (658,690,000) فقط ستمائة وثمانية وخمسون مليون وستمائة وتسعون الف دينار لاغيرها، فعلى الشركات والمكاتب من ذوي الاختصاص والخبرة ممن لها اعمال مماثلة والتي ترغب في المشاركة بالمناقصة اعلاه مراجعة مقر الشركة الكائن في بغداد/التاجي لشراء وثائق المناقصة (الشروط الفنية والتجارية) اعتباراً من تاريخ نشر الاعلان في الصحف الرسمية لقاء مبلغ قدره (300000) فقط ثلاثمائة الف دينار نقداً او بموجب صك مصدق من قبل مصرف عراقي معتمد غير قابل للرد.
على المتقدمين للمناقصة اعلاه مراعاة ما يلي:
- تقديم تأمينات اولية بمبلغ (13,173,000) فقط ثلاثة عشر مليون ومائة وثلاثة وسبعون الف دينار والتي تمثل نسبة (2%) أثنان من المائة فقط من مبلغ الكلفة التخمينية بموجب صك مصدق او خطاب ضمان صادر من المصارف العراقية المعتمدة في وزارة النفط معززاً بكتاب صحة صدور من المصرف.
- ان لا يكون خطاب الضمان مشروط وان يدفع عند الطلب.
- تكون مدة نفاذية خطاب الضمان سارية المفعول الى ما بعد انتهاء مدة نفاذية العطاء المحدد في وثائق المناقصة بمدة لا تقل عن (28) يوماً.
- ولا تقبل خطابات الضمان التي لا تحمل تواقيع مصدريها دون الاشارة الى اسمائهم وعناوينهم الوظيفية الصريحة من المدير العام والمدير المفوض او من ينوب عنهما.
- يقوم المصرف المصدر للخطاب بمفاتحة شركتنا في يوم الاصدار بموجب كتاب (سري وشخصي) مع نسخة مصورة من خطاب الضمان ترسل بالبريد المسجل وتعنون الى رئيس الدائرة (مدير عام شركتنا).
- مدة نفاذية العطاء لا تقل عن ثلاث أشهر.
- على الشركات الاجنبية التي لها فروع في العراق تقديم ما يؤيد تسجيلها لدى وزارة التجارة العراقية مصدقاً من دائرة مسجل الشركات.
- تقديم اعمال مماثلة لاخر سنتين على ان تكون مؤيدة من قبل الجهات المستفيدة.
- تقديم موقف حسابي ختامي لاخر سنتين مصدق من مراقب حسابات.
- يتم توقيع العقد عند الاحالة من قبل المدير المفوض او من يخوله قانوناً بموجب وكالة رسمية مصدقة حسب الاصول.
- تقديم شهادة تأسيس الشركة لدى دائرة تسجيل الشركات/ الوطنية في وزارة التجارة واجازة ممارسة المهنة بالنسبة للشركات وتقديم هوية تصنيف المقاولين من الدرجة (السابعة) على ان تكون نافذة لعام (2016).
- بيان اسم وعنوان الشخص المسؤول عن متابعة الاستفسارات التي تخص العطاء والبريد الالكتروني الخاص بالشركة.
- على الشركات والمقاولين المتقدمين للاشتراك في المناقصة تقديم ما يثبت حجب البطاقة التموينية منهم ممن يشملهم الحجب قبل تمشية معاملاتهم.
- تقديم كتاب عدم ممانعة من الهيئة العامة للضرائب معنون الى شركة تعبئة الغاز (حصراً).
- يتم احتساب الغرامات وفقاً للمعادلة التالية : ـ
مبلغ العقد الاصلي (+ -) اي تغيير في المبلغ
                                                         × (15%) =  غرامة اليوم الواحد
مدة العقد الاصلية (+ -) أي تغيير في المدة
- تودع العطاءات في صندوق العطاءات في مقر الشركة في التاجي.
- آخر موعد لاستلام العطاءات الساعة (الثانية) ظهراً ليوم 2016/8/10 يمكن الـــرجوع الى موقـــع وزارة النفــــط الالكتروني (    www.oil.gov.iq) او الموقع الالكتروني للشركة: (www.gfc.oil.gov.iq) لمعرفة الشروط الفنية والتجارية للمناقصة، علماً ان البريد الالكتروني للشركة: (pd.taji@gfc.oil.gov.iq).

علي جبير لازم العبودي
المدير العام / وكالة
رئيس مجلس ادارة الشركة

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات