تقرير .. محاولة تحليل حركة جسد ترامب وسائل اعلام أمريكية: الرئيس يحاول بشكل عدواني فرض نفسه على العالمالشرطة البريطانية تنشر صورة جديدة لمنفذ هجوم مانشسترأردوغان يلوم ميركل على منح اللجوء لمتورطين في الانقلاببريطانيا تخفض مستوى التهديد الأمنيواشنطن تجهز اختباراً لاعتراض صاروخ باليستي عابر للقاراتافغانستان .. تفجير انتحاريسريلانكا .. ضحاية الفيضانبريطانيا .. الغاء رحلاتامريكا .. رفع القيودترامب: إيران لن تملك السلاح النووي بتاتاًبوتين يعزي نظيره السريلانكي بضحايا الفيضاناتعن اعادة تقسيم دول المنطقةالعراق وصراع الهوياتلمن سندعو في رمضان؟ولدينا أيضا لبن أربيل وكباب السليمانيةالاسايش تلقي القبض على أثنين من منفذي مجزرة سبايكر في طوزخورماتوالقنصل الامريكي في اربيل يهنئ المسلمين الكورد بحلول شهر رمضان المبارك باللغة الكورديةاستفتاء كوردستان يتصدر نقاشات مؤتمر كوردي بواشنطنمسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني يعقد ندوة جماهيرية موسعة في ناحية (وانة) المحررةخيلاني تشارك في مؤتمر نفط العراق في لندن


الكونغرس الأمريكي يدرس فرض عقوبات جديدة ضد روسيا  
عدد القراءات: 325        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  




من المتوقع أن يقدم عدد من السيناتورات الديمقراطيين والجمهوريين مشروعا في الكونغرس الأمريكي حول فرض عقوبات جديدة ضد روسيا على خلفية أزمتي سوريا وأوكرانيا والقرصنة الإلكترونية.
وأوضحت مصادر التي اطلعت على ملخص المشروع، أن الاقتراح ينص على فرض عقوبات تتمثل في منع الدخول إلى الولايات المتحدة وتجميد الأرصدة، على "أشخاص تورطوا في أنشطة خطيرة تزعزع الأمن الإلكتروني أو البنية التحتية العامة أو الخاصة، أو المؤسسات الديمقراطية"، وكذلك على أشخاص يساعدون في تنفيذ مثل هذه الأنشطة.
كما من شأن هذا المشروع أن يهدد بفرض عقوبات على الأطراف المتعاونة مع مؤسسات الدفاع والاستطلاع في روسيا، وهو أمر قد يطال بعض الشركات العالمية التي لها مشاريع في روسيا. بالإضافة إلى ذلك، يقترح السيناتورات دمج العقوبات الأخيرة التي فرضها الرئيس الأمريكي بارك أوباما ضد روسيا الشهر الماضي، إلى القانون نفسه.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات