تقرير .. جرائم ("داعش" الإرهابي) .. إنموذجاً ريتشارد هاس: ماضي الشرق الأوسط وحاضره تقوضا قرباناً للعنفتركيا تحذر أوربا من التدخل في شؤونهاتيريزا ماي توقع طلب الخروج من الاتحاد الأوربيلافروف: الدرع الصاروخي الأمريكي في كوريا الجنوبية يهدد قواتنا الاستراتيجيةلوبان وفيون يؤكدان التزامهما بتحسين العلاقات بين فرنسا وروسياالنمسا .. اتفاقية توزيع اللاجئينايطاليا .. منظمات إغاثةهولندا .. استقبال اللاجئينالمانيا .. هجوم إلكترونيترامب يبلغ ميركل بأنه سيحضر قمة "مجموعة العشرين" في هامبورغبوتين: تزويد إيران بطائرات ومروحيات مدنية في جدول الأعمالنائبة عن الديمقراطي الكوردستاني: تقرير المصير حلم الشعب الكوردي بأجمعهمؤسسة البارزاني الخيرية تستقبل وفدا من ممثلية كنيسة اربيل للارمن الارثوذوكسقوات الأمن تعثر على جثث خلف سلسلة جبلية في كركوكمجلس كركوك: رفع علم كوردستان مستمر حتى تطبيق المادة 140 في المحافظةتحسين سعيد بك: الرئيس بارزاني يعمل من أجل إنهاء التعقيدات عن طريق السلام والاخوةالقنصل العام الامريكي يبدي اعجابه بالجامعة الامريكية في كوردستان ــ دهوكمسؤول العلاقات الخارجية في اقليم كوردستان يستقبل وفداً من طلبة الأكاديمية الدبلوماسية في فيينازيارة منتظرة للامين العام للامم المتحدة الى اقليم كوردستانبعد رفع علم كوردستان رسميا على مؤسسات كركوك الحكومية .. فاضل ميراني يهنىء الجميع بهذا اليوم التأريخي


الكونغرس الأمريكي يدرس فرض عقوبات جديدة ضد روسيا  
عدد القراءات: 206        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  




من المتوقع أن يقدم عدد من السيناتورات الديمقراطيين والجمهوريين مشروعا في الكونغرس الأمريكي حول فرض عقوبات جديدة ضد روسيا على خلفية أزمتي سوريا وأوكرانيا والقرصنة الإلكترونية.
وأوضحت مصادر التي اطلعت على ملخص المشروع، أن الاقتراح ينص على فرض عقوبات تتمثل في منع الدخول إلى الولايات المتحدة وتجميد الأرصدة، على "أشخاص تورطوا في أنشطة خطيرة تزعزع الأمن الإلكتروني أو البنية التحتية العامة أو الخاصة، أو المؤسسات الديمقراطية"، وكذلك على أشخاص يساعدون في تنفيذ مثل هذه الأنشطة.
كما من شأن هذا المشروع أن يهدد بفرض عقوبات على الأطراف المتعاونة مع مؤسسات الدفاع والاستطلاع في روسيا، وهو أمر قد يطال بعض الشركات العالمية التي لها مشاريع في روسيا. بالإضافة إلى ذلك، يقترح السيناتورات دمج العقوبات الأخيرة التي فرضها الرئيس الأمريكي بارك أوباما ضد روسيا الشهر الماضي، إلى القانون نفسه.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات