سائقون سابقون لدى ديوان محافظة البصرة يتظاهرون للمطالبة بمستحقاتهمالخزاعي: جهات سياسية متنفذة تُعرقل استجواب رئيسي الوقفين السني والشيعيالفهداوي: الهجوم على منفذ طريبيل له أهداف اقتصاديةالمالية النيابية تدعو القضاء إلى الإسراع بحسم ملفات فساد خطيرةتحالف القوى العراقية: ورقتنا للتسوية لم نقدمها للكتلالتحالف الوطني يشدد على إبعاد استجوابات البرلمان عن الاستهداف السياسيرئيس اقليم كوردستان يجتمع مع الأحزاب والأطراف السياسية الكوردية بكوردستان تركيا لبحث جملة من القضايارئيس اقليم كوردستان يبحث مع الرئيس التركي الحرب على داعش الارهابي ومراحل عملية تحرير الموصلتقرير .. تحفزها فضائح فساد المرشحين تصاعد فرص زعيمة اليمين المتطرف في الفوز برئاسة البلادالكشف رسميا عن طريقة اغتيال أخ زعيم كوريا الشماليةروحاني يقرر خوض الانتخابات الرئاسية المقبلةمسؤول قانوني بريطاني: داعش الارهابي يخطط لشن هجمات إرهابية في المملكةتنافس حامي الوطيس بين ميركل وشولتز في الانتخابات المقبلةقرغيزستان .. توقيف زعيم معارضةالسويد .. حريق في مركزألمانيا .. وصول مهاجرينامريكا .. عقوبات صارمةترامب يفاخر بأن ادارته حققت كل شيءمارين لوبان تخسر أمام ماكرون في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة بفرنساالخطوات التوعوية في مواجهة مخاطر المرحلة


زاخاروفا: تصريحات واشنطن بخصوص "داعش" الارهابي سخافة كارثية!  
عدد القراءات: 162        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  

ردت ماريا زاخاروفا، الناطقة باسم وزارة الخارجية الروسية، على انتقادات وجهها وزير الدفاع الأمريكي أشتون كارتر إلى روسيا حول دورها في محاربة تنظيم "داعش" الارهابي.
وذكرت زاخاروفا في حسابها على شبكة "فيسبوك"، أن كارتر زعم، في تصريحات له أن مساهمة روسيا في محاربة "داعش" الارهابي تساوي الصفر عمليا.
وتابعت أن هذه التصريحات الأخيرة، قد تدل على كون كبار المسؤولين في إدارة الرئيس الأمريكي لا يتحادثون ولا يتعاملون مع بعضهم البعض، أو يمكن اعتبار تلك التصريحات ببساطة "سخافة كارثية ". وأضافت: "لكن هذين الأمرين لا يستثنيان بعضهما البعض.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات