تقــريـــر .. التعليم النيابية تطالب بحصانة الجامعات وابعادها عن التسييسمصرف الرافدين يمنح قرضا بـ50 مليونا لاصحاب الفنادقمدير زراعة كربلاء: تسويق التمور من اختصاص وزارة التجار وأسعارها يحددها التجارالبصرة تطالب بتعديل قانون مكافحة المخدرات90% من اصحاب بسطات الكرادة ليسوا من اهلهاكهرباء الجنوب تدعو المواطنين في أربع محافظات لرفـع التجاوزاتاستهداف خطوط الشبكة الكهربائية في البصرةصحة الرصافة تشدد على متابعة الوافدين بأجراء الفحوصات الخاصة بالعوز المناعيوزير التربية الاتحـادي يعلن تأهيل 13 مدرسة في أيمن الموصلضبط 10 شاحنات مخالفة في منفذ سفوان الحـدوديوزير التعليم الاتحادي يلتقي وفدا من المنظمة الدولية لحظر الاسلحة الكيميائيةهموم البلاد .. الصحف الورقية لا تمــــوتبعد خراب .. حالات انتحاربعد خراب ..موظفو العقودللانتباه فقطضرورة دعم الجامعات الأهلية لدورها المهم في خدمة المجتمعالى انظار المسؤولين .. مجزرة على قارعة الطريقضرورة تفعيل القروض المصرفية في ضوء حملة الاعمار والبناء والاستثمارالتسول وصمة عار على جبين الدولةلمــــاذا ؟


المكسيك تؤكد مجددا عدم دفع تكلفة جدار على الحدود مع أمريكا  
عدد القراءات: 610        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  
قال وزير الخارجية المكسيكي الجديد لويس فيدجاراي إن بلاده لن تدفع "بأي شكل من الأشكال" تكلفة الجدار الذي تعهد الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب ببنائه على الحدود بين البلدين لمنع المهاجرين غير الشرعيين من دخول الأراضي الأمريكية.
وكرر فيدجاراي في تصريح بثه التلفزيون المكسيكي موقف الحكومة بأنها لن تدفع أموالا لبناء الجدار الذي شكل مادة جدال بين ترامب والمكسيك منذ إطلاق رجل الأعمال الأمريكي حملته الانتخابية في حزيران 2015.

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات