سائقون سابقون لدى ديوان محافظة البصرة يتظاهرون للمطالبة بمستحقاتهمالخزاعي: جهات سياسية متنفذة تُعرقل استجواب رئيسي الوقفين السني والشيعيالفهداوي: الهجوم على منفذ طريبيل له أهداف اقتصاديةالمالية النيابية تدعو القضاء إلى الإسراع بحسم ملفات فساد خطيرةتحالف القوى العراقية: ورقتنا للتسوية لم نقدمها للكتلالتحالف الوطني يشدد على إبعاد استجوابات البرلمان عن الاستهداف السياسيرئيس اقليم كوردستان يجتمع مع الأحزاب والأطراف السياسية الكوردية بكوردستان تركيا لبحث جملة من القضايارئيس اقليم كوردستان يبحث مع الرئيس التركي الحرب على داعش الارهابي ومراحل عملية تحرير الموصلتقرير .. تحفزها فضائح فساد المرشحين تصاعد فرص زعيمة اليمين المتطرف في الفوز برئاسة البلادالكشف رسميا عن طريقة اغتيال أخ زعيم كوريا الشماليةروحاني يقرر خوض الانتخابات الرئاسية المقبلةمسؤول قانوني بريطاني: داعش الارهابي يخطط لشن هجمات إرهابية في المملكةتنافس حامي الوطيس بين ميركل وشولتز في الانتخابات المقبلةقرغيزستان .. توقيف زعيم معارضةالسويد .. حريق في مركزألمانيا .. وصول مهاجرينامريكا .. عقوبات صارمةترامب يفاخر بأن ادارته حققت كل شيءمارين لوبان تخسر أمام ماكرون في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة بفرنساالخطوات التوعوية في مواجهة مخاطر المرحلة


رئيس ساحل العاج يعين رئيس الوزراء السابق نائبا له  
عدد القراءات: 214        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  




عين رئيس ساحل العاج الحسن واتارا رئيس الوزراء دانييل كابلان دنكان نائبا له وهو منصب استحدث بموجب الدستور الذي تم إقراره في استفتاء أواخر العام الماضي.
ودنكان خبير اقتصادي يبلغ من العمر 73 عاما شغل مناصب منها رئيس البنك المركزي لدول غربي أفريقيا ووزير المالية وهو واحد من أقرب مساعدي واتارا. واستقال من منصب رئيس الوزراء.
وقال واتارا في كلمة للنواب "هذا شخص صاحب خبرة وموظف حكومي عظيم أظهر مهاراته الشخصية والمهنية الاستثنائية في كل المناصب الرفيعة التي شغلها.”

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات