تقرير .. محاولة تحليل حركة جسد ترامب وسائل اعلام أمريكية: الرئيس يحاول بشكل عدواني فرض نفسه على العالمالشرطة البريطانية تنشر صورة جديدة لمنفذ هجوم مانشسترأردوغان يلوم ميركل على منح اللجوء لمتورطين في الانقلاببريطانيا تخفض مستوى التهديد الأمنيواشنطن تجهز اختباراً لاعتراض صاروخ باليستي عابر للقاراتافغانستان .. تفجير انتحاريسريلانكا .. ضحاية الفيضانبريطانيا .. الغاء رحلاتامريكا .. رفع القيودترامب: إيران لن تملك السلاح النووي بتاتاًبوتين يعزي نظيره السريلانكي بضحايا الفيضاناتعن اعادة تقسيم دول المنطقةالعراق وصراع الهوياتلمن سندعو في رمضان؟ولدينا أيضا لبن أربيل وكباب السليمانيةالاسايش تلقي القبض على أثنين من منفذي مجزرة سبايكر في طوزخورماتوالقنصل الامريكي في اربيل يهنئ المسلمين الكورد بحلول شهر رمضان المبارك باللغة الكورديةاستفتاء كوردستان يتصدر نقاشات مؤتمر كوردي بواشنطنمسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني يعقد ندوة جماهيرية موسعة في ناحية (وانة) المحررةخيلاني تشارك في مؤتمر نفط العراق في لندن


رئيس ساحل العاج يعين رئيس الوزراء السابق نائبا له  
عدد القراءات: 405        المؤلف: وكالات        تاريخ النشر: الخميس 12-01-2017  




عين رئيس ساحل العاج الحسن واتارا رئيس الوزراء دانييل كابلان دنكان نائبا له وهو منصب استحدث بموجب الدستور الذي تم إقراره في استفتاء أواخر العام الماضي.
ودنكان خبير اقتصادي يبلغ من العمر 73 عاما شغل مناصب منها رئيس البنك المركزي لدول غربي أفريقيا ووزير المالية وهو واحد من أقرب مساعدي واتارا. واستقال من منصب رئيس الوزراء.
وقال واتارا في كلمة للنواب "هذا شخص صاحب خبرة وموظف حكومي عظيم أظهر مهاراته الشخصية والمهنية الاستثنائية في كل المناصب الرفيعة التي شغلها.”

تم تصميم الموقع من قبل شركة الوصول لتكنلوجيا المعلومات